الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العمل والدراسة بنفس الوقت

العمل والدراسة بنفس الوقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عقلة الإصبع
    عقلة الإصبع

مبتعث مستجد Freshman Member

عقلة الإصبع ماليزيا

عقلة الإصبع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى حاصل على شهادة ثانوية , بجامعة _______
    • _______
    • حاصل على شهادة ثانوية
    • ذكر
    • _________, _________
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2012
    المزيدl

July 25th, 2012, 06:24 PM

السلام عليكم

كيف حال الجميع ؟

أنا حبيت أسأل إذا أقدر أدرس الطب في نيوزيلاندا

حاصل على شهادة الثانوية بنسبة 73.4 علمي قبل 12 سنة هل الشهادة مقبولة ولا لازم أعيد الثانوية ؟

سمعت بأن مسموح لي العمل 20 ساعة أسبوعيا لو عندي فيزا طالب

وكم الراتب ؟ هل تكفيني حق المصاريف اليومية + دراسة الطب ؟

أنتظر ردكم
  2. حياك الله أخوي والمنتدى لخدمة جميع الطلاب السعوديين وغير السعوديين ولكن في ناس تقرأ الموضوع وما يكون عندها اجابة لاستفسارك
    بخصوص الطب فقبوله صعب جدا في نيوزلندا خصوصا أن معدلك منخفص وعدد المقاعد محدود جدا في جامعتي اوتاقو واوكلاند اضف لذلك حتى لو توفر لك القبول سيكون هنالك منافسة على المقاعد المخصصة لطلبة الطب
    اقرا هذا الموضوع وراح يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread287678.html

بخصوص العمل نعم يحق لك العمل لمدة 20 ساعة في الأسبوع والحد الأدنى للرواتب تقريبا 12.5 ومع خصم الضرائب ممكن تصفى لك 10 دولار على الساعة واذا فرضنا أنك تعمل 20 ساعة بالأسبوع تصير 200 دولار وهو ما يكفيك فقط للسكن وربما أقل, هذا طبعا الحد الأدنى وكونك طالب أجنبي لا أعتقد بأنك ستجد وظيفة بالسهولة

موفق أخوي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

آهلين وسهلين في هالقسم اخوي ..

أول شي اخونا علي ما قصر نفس الكلام اللي كنت حاكتبه هوّ كتبه لك .. ولكن يا قلبي ترى الحمد لله نحن الحين جيل واعي وناضج ..

ما اتوقع انه في احد صار يطل في الدولة عشان يرد أو ما يرد .. بس في نقطة بسيطة انا لاحظتها انه اغلب الناس اللي تدخل هالقسم هي من الناس اللي تبحث

عن اجوبة لأسئلتها فما عندها القدرة إنها تجاوب على السؤال فعشان كدا ما تجاوبك .. وغير كدا لازم الناس اللي برا نيوزلندا يراعوا فرق التوقيت بيننا وبينهم ..

وهو فرق كبير نسبياً فلو شخص وضع موضوع الساعة 11 الليل .. ممكن ما نرد عليه إلا بعد 14 ساعة بحكم انه وقت نومنا ولما نصحى نروح الجامعة

وبعد الجامعة نرجع نجلس على النت .. وعلى حسب المحاضرات ..

عموماً انت على راسنا ولا تزعل نفسك بس العذر والسموحة ..

اتمنى تكون الرسالة وصلت لك ولجميع من لا يجدوا اجوبة لأسئلتهم ..

بالتوفيق ان شاء الله

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_inter
    حياك الله أخوي والمنتدى لخدمة جميع الطلاب السعوديين وغير السعوديين ولكن في ناس تقرأ الموضوع وما يكون عندها اجابة لاستفسارك
    بخصوص الطب فقبوله صعب جدا في نيوزلندا خصوصا أن معدلك منخفص وعدد المقاعد محدود جدا في جامعتي اوتاقو واوكلاند اضف لذلك حتى لو توفر لك القبول سيكون هنالك منافسة على المقاعد المخصصة لطلبة الطب
    اقرا هذا الموضوع وراح يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread287678.html

بخصوص العمل نعم يحق لك العمل لمدة 20 ساعة في الأسبوع والحد الأدنى للرواتب تقريبا 12.5 ومع خصم الضرائب ممكن تصفى لك 10 دولار على الساعة واذا فرضنا أنك تعمل 20 ساعة بالأسبوع تصير 200 دولار وهو ما يكفيك فقط للسكن وربما أقل, هذا طبعا الحد الأدنى وكونك طالب أجنبي لا أعتقد بأنك ستجد وظيفة بالسهولة

موفق أخوي
    مشكور أخوي ما قصرت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

آهلين وسهلين في هالقسم اخوي ..

أول شي اخونا علي ما قصر نفس الكلام اللي كنت حاكتبه هوّ كتبه لك .. ولكن يا قلبي ترى الحمد لله نحن الحين جيل واعي وناضج ..

ما اتوقع انه في احد صار يطل في الدولة عشان يرد أو ما يرد .. بس في نقطة بسيطة انا لاحظتها انه اغلب الناس اللي تدخل هالقسم هي من الناس اللي تبحث

عن اجوبة لأسئلتها فما عندها القدرة إنها تجاوب على السؤال فعشان كدا ما تجاوبك .. وغير كدا لازم الناس اللي برا نيوزلندا يراعوا فرق التوقيت بيننا وبينهم ..

وهو فرق كبير نسبياً فلو شخص وضع موضوع الساعة 11 الليل .. ممكن ما نرد عليه إلا بعد 14 ساعة بحكم انه وقت نومنا ولما نصحى نروح الجامعة

وبعد الجامعة نرجع نجلس على النت .. وعلى حسب المحاضرات ..

عموماً انت على راسنا ولا تزعل نفسك بس العذر والسموحة ..

اتمنى تكون الرسالة وصلت لك ولجميع من لا يجدوا اجوبة لأسئلتهم ..

بالتوفيق ان شاء الله

تسلم ما قصرت

أنا أصلا بعد أربعة أيام بكون في أوكلاند إن شاء الله عندي دورة انجليزي وبقعد شهر بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقلة الإصبع
    تسلم ما قصرت

أنا أصلا بعد أربعة أيام بكون في أوكلاند إن شاء الله عندي دورة انجليزي وبقعد شهر بس
    الله يحيك ان شاء الله .. أوكلاند حتنور بوجودك .. وهنا في مكاتب ممكن تفيدك في اسئلتك وقبول الجامعات ببلاش ..

الله يوفقك وكل عام وانت بخير

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    الله يحيك ان شاء الله .. أوكلاند حتنور بوجودك .. وهنا في مكاتب ممكن تفيدك في اسئلتك وقبول الجامعات ببلاش ..

الله يوفقك وكل عام وانت بخير

بوجودك أخوي بس ما فهمت القبول ببلاش ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR

قصدي انه مكاتب هنا تساعدك في انك تجيب قبول الجامعة وتجاوب عن اسئلتك وهذا كلو من غير مقابل مادي ..

جزاك الله خير ما قصرت

بسألك أخوي تعرف معهد queens academic groups وفي ورقة القبول مكتوب tax receipt وتحته GST:81-697-477 هل هذا رقم حساب المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.