الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استخراج فيزا الدراسه النيوزلنديه قبل الذهاب الى هناك

استخراج فيزا الدراسه النيوزلنديه قبل الذهاب الى هناك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MWAD3_1
    MWAD3_1

مبتعث جديد New Member

MWAD3_1 الولايات المتحدة الأمريكية

MWAD3_1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة الطايف
    • الطايف
    • حاسب الي
    • ذكر
    • مكه, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 7th, 2012, 04:45 PM

السلام عليكم

الله يعطيكم العافيه ويقويكم ،،

انا رحت نيوزلندا اربع شهور وعندي فيزا طالب ولكن حصلت ظروف ورجعت للسعوديه

والحمدلله اختبرت ايلتس وجبت ربعه وكلمت الملحقيه قالوا ارجع نظمك للبعثه والحمدلله

ولكن قالوا اول شي استخرج الفيزا من دبي للدراسه واطلب فتح ملف من عندك قبل تجي لان الموضوع الحين بيد الوزاره بخصوص الملفات مو بيدنا زي اول ..

المهم بغيت الحل الحين كيف استخرج فيزا وهل فيه مكاتب ممتازه تنصحوني فيها ،،

وشكرا ،
  2. أول شي مبروك يا أخوي وباذن الله يكتمل انضمامك للبعثة

ما أنصحك بالمكاتب لأن المكاتب غالبا تجيب لك الفيزا بعد طلعة الروح.. ببساطة تقدر تعبي النموذج وترسله مع الجواز عبر البريد الى مكتب الهجرة في دبي ( في مواضيع كثيرة في المنتدى عن طريقة التقديم ومتطلباتها )
    لكن كيف راح تقدم على الفيزا وأنت ما دفعت لمعهد ولا عندك ضمان مالي؟
    7 "
  3. اخوي تعال نيوزلندا وخيش فيزا سياحيه عادي
    وفتح ملف عن طريق موقع الوزاره وانت بنيوزلندا مثل صاحبي
    بس بالاول تسجل بمعهد وتطلع فيزا موقته وبعدها تفتح الملف وانت بنيوزلندا عادي ترى بس قبل لاتجي نيوزلندا
    طبع الكشف الطبي وروح سوي كشف طبي بالسعوديه وجيبه معاك
    لان من شروط كشف الطبي
    نفس ماصار مع صاحبي
    والحين جالس يعني المده 4 شهور عشان ينضم توة طلعت فيزته امورك سهله دامك جبت الدرجه
    7 "
  4. نصيحتي لك اخوي الغالي لاتطلع الفيزا ابد ابد ابد من مكاتب هنا لانهم بيون يفقعون راسك ومافيه اهتمام انا تعاملت مع مكتب لي الحين شهرين يجي الرد من مكتب الهجرة بدبي ويقعدون سبوع مايقولون لي وش الرد وادق عليهم يقول سوري نسينا رقم جوالك خلاصة الموضوع شوف الوثائق المطلوبة وترجمها من مكتب معتمد وعبي الأبلكيشن وروح بنفسك لدبي احسن لك وشكراً

- - - مشاركة محدثة - - -

نصيحتي لك اخوي الغالي لاتطلع الفيزا ابد ابد ابد من مكاتب هنا لانهم بيون يفقعون راسك ومافيه اهتمام انا تعاملت مع مكتب لي الحين شهرين يجي الرد من مكتب الهجرة بدبي ويقعدون سبوع مايقولون لي وش الرد وادق عليهم يقول سوري نسينا رقم جوالك خلاصة الموضوع شوف الوثائق المطلوبة وترجمها من مكتب معتمد وعبي الأبلكيشن وروح بنفسك لدبي احسن لك وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.