الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

" مهم " اسأل الله لكم التوفيق ..

" مهم " اسأل الله لكم التوفيق ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Turki Alghamdi
    Turki Alghamdi

مبتعث مستجد Freshman Member

Turki Alghamdi نيوزيلندا

Turki Alghamdi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Management , بجامعة University of Otago
    • University of Otago
    • Management
    • ذكر
    • Dunedin, Australia
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

August 15th, 2012, 04:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    :::.. كل عام وانتم بخير بمناسبة قرب عيد الفطر وعيدكم مبارك ان شاء الله ..:::

اخواني واخواتي اتمنى افادتي اخوي الصغير جاب في الايلتس 5,5 ماشاء الله وراح قدم على الجامعه على اساس انه يدرس الفاونديشن فقالوله قبل الفاونديشن لازم تدرس البرجينق كورس عشان نسبته في الرياضيات في الثنويه العامة شوي منخفضه فالازم يدرس البرقرام هذا فاللي عنده اي معلومه عن الكورس هذا بالله لايبخل ..
    صحيح انا اعرف انه مدتة 5 اسابيع لاكن اللي ابغى اعرفه قد ايش مدا صعوبته وكيف الاختبار لانه في اختبار في نهاية الكورس لازم تتجاوزه عشان تدخل الفاونديشن واذا فيه اي اضافه ثانيه يكون ياسلاااااااام ..
    واسأل الله ان ييسر اموركم بحق هالشهر الفضيل وان يقوفقكم يااارب ..
    مع التحية ..
  2. آهلين وسهلين اخوي تركي ..

ما عندي علم عن الموضوع بس ممكن تدينا معلومات زيادة عن النظام ؟ يعني ايش الجامعة وايش التخصص اللي هوّ داخله ..

وايش المطلوب منه بالضبط وكم الدرجة المطلوبة منه بالتمام ؟

انا كأني زمان سمعت عن الموضوع دا بس ما عندي فكرة كبيرة عنه ..

بالتوفيق لك ولأخوك يا رب ..

7 "
  3. السلام عليكم

حتى انا اخوي راح ادرس هذا الكورس في يناير 2013 ان شاء الله و قالولي انو Pre-foundation فيه رياضيات و انجليزي و فيزياء
    زي ما قلت 5 اسابيع بس الله يستر و نعدي و ان شاء الله يجي من يقولنا مدى صعوبته
    و يعطيك العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.