الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسااار بخصووص الفيزا لاهل الخبرره ارجوووو الرد

استفسااار بخصووص الفيزا لاهل الخبرره ارجوووو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الى متى ؟؟؟
    الى متى ؟؟؟

مبتعث جديد New Member

الى متى ؟؟؟ نيوزيلندا

الى متى ؟؟؟ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى دعم فني , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • دعم فني
    • ذكر
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 24th, 2012, 02:57 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حبايبي عندي استفسا ر انا كنت طالب مبتعث في برنامج خادم الحرمين الشريفين للاعداد المدربين خلصت جميع اوراقي

واستلمت قرار الابتعاث والتذاكر والفيزا في الجواز المهم اللي صار معي قبل موعد السفر حصل ظرف وكنسلت البعثه
    وخاطبتهم بالتأجيل ولاكن تم الرفض ( الخيرة في ما اختارها الله )

والكلام هذا قبل سنه واللحين افكر ادرس على حسابي واللتحق باللبعثه

سؤاالي / الفيزا اللي في الجواز تنتهي في تاريخ 31/3/2013 وانا مرتب اني اسافر على حسابي ان شاء الله ممكن في تاريخ 8/2013 هل فيه اشكاليه من ناحيه اصدار فيزا دراسه اخرى ؟ وايش الخطوات المترتبه ؟ وهل فيه امكانية تجديد
    مع ان محدد في الفيزا الجامعه اللي ادرس فيها وانا ناوي ادرس في جامعه غير اللي محدده ؟

ارجوووو من اهل الخبر افادتي وشكرااااا
  2. والله ما أعرف بالشغلات هذي،،،
    بس في الفيزا الأمريكية لازم تبلغهم أنك ما سافرت خلال فترة الفيزا،، لانك اذا طلعت الفيزا ولا سافرت بتصير لك مشكلة في حالة التجديد يعني بيحطون عليك علامة استفهام

فالأفضل أنت تروح للسفارة أو المكتب اللي طلعت منه وكلمه شوف شنو تسوي،، بس أعتقد أن نيوزلندا غير عن أمريكا يعني الأمور سهالات أكثر وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: بو أحمد ::
    والله ما أعرف بالشغلات هذي،،،
    بس في الفيزا الأمريكية لازم تبلغهم أنك ما سافرت خلال فترة الفيزا،، لانك اذا طلعت الفيزا ولا سافرت بتصير لك مشكلة في حالة التجديد يعني بيحطون عليك علامة استفهام

فالأفضل أنت تروح للسفارة أو المكتب اللي طلعت منه وكلمه شوف شنو تسوي،، بس أعتقد أن نيوزلندا غير عن أمريكا يعني الأمور سهالات أكثر وبالتوفيق

الله يعطيك العافية ومشكوور على الافاده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.