الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط بليز!

استفسار بسيط بليز!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رودي.
    رودي.

مبتعث جديد New Member

رودي. السعودية

رودي. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English , بجامعة ?????????
    • ?????????
    • English
    • ذكر
    • ?????????, ????????
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 1st, 2012, 07:09 AM

السلام عليكم

اخواني حاب استفسر عن مطار نيوزلندا هل يفتش على اللابتوب

ويتأكدو اذا الوندوز والبرامج اصليه او لاء ؟

وكمان الافلام الامريكيه لآن عندي هاردسك مليان افلام وأخاف يسوي لي مشكله في المطار

على اساس الحقوق

وأسفسار تاني

الي يعرف معهد في كرستشرج اسمه سي فلد
    Seafield

الي يعرف المعهد او سمع عنه ياليت يفيدني

وألف شكر للجميع ^^
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رودي.
    السلام عليكم

وكمان الافلام الامريكيه لآن عندي هاردسك مليان افلام وأخاف يسوي لي مشكله في المطار

على اساس الحقوق

وأسفسار تاني

Seafield

وألف شكر للجميع ^^

آهلين وسهلين اخوي ..

بالنسبة للمعهد ما اعرف عنه شي ..

بالنسبة للتفتيش ما سمعت عن احد فتشوا لاب توبه ولا فتشو لاب توبي ..

بس اذا انت ناوي تجي نيوزلندا وتبدأ بداية جديدة في حياتك ابدأ صح ..

حقوق الناس مره مهمة في الدنيا

خلينا نعطيهم حقوقهم ونخسر شوية فلوس عشان ربنا يعوض علينا في الدنيا والآخرة

بالتوفيق يا رب

7 "
  3. بالنسبة لكرايستشيرش وبصراحة دائما ننصح بعدم الدراسة فيها حاليا بعد الزلازل الي وقعت العام الماضي ومازالت تعاني المدينة منها .. بالاضافة الى اغلاق أماكن كثيرة في المدينة مما يجعلها مملة اضافة الى الاهتزازات الارتداديه بين فترة وأخرى ..
    ان كان اختيارك لكرايستشيرش بعلمك بأوضاعها الحالية فأنا أقولك بأن المعهد من أفضل المعاهد في كرايستشيرش حسب رأي الكثير من الطلاب الي درسوا فيها .. أنا درست في كرايستشيرش في بداية عام 2009 وجميع الطلاب الي درسوا في هذا المعهد يثنون عليه .. ويتواجد قريب من البحر ..
    بالتوفيق
    7 "
  4. الله يعطيك الف عافيه ياخوي

بالنسبه للمعهد انا عندي علم انه جنب البحر

بس سمعت عن عيبين عن المعهد ياليت تفيدني عنها

اول شي بحكم ان المعد قريب البحر هذا يعني ان الخدمات جنب المعهد كلها تخص الانشطه المائيه صحيح هذا الكلام؟

يعني لو في البريك حق المعهد حبيت اتسوق او اشتري شي ما الاقي الا اشياء تخص البحر صح هذا الكام ولا

والاستفسار التاني هوا ان المعهد بعيد عن الستني سنتر وراح اعاني في التنقل هل هذا الكلام صحيح؟

وبالنسبه للزلزال الي ضرب العام سمعت ان الفتره الحاليه الاوضاع اتعدلت في كرستشرج بنسبة 90% على حسب

ارارء كم شخض هناك

اذا تعرف احد هناك ياليت تسأله عن الاوضاع الحين اذا ماعليك امر

ويعيطك الف الف عافيه وألله يكتب لك الاجر ^^
    7 "
  5. والله يا غالي كل الي أعرفهم في كرايستشيرش طلعوا منها بعد الزلازل وأعتقد أن عدد السعوديين هناك قليل جدا حاليا.. بالنسبة للزلازل فما زالت كرايستشيرش معرضة لها أكثر من غيرها .. وبالنسة للهزات الارتدادية فصحيح قلت مقارنة بالسابق لكنها الى اليوم موجودة, شيك على الموقع هذا المختص بآخر الزلازل في نيوزلندا.. بعضها قد لايشعر فيه أحد ..
    GeoNet – Recent New Zealand Earthquakes
    ولو كنت مكانك لاخترت مدينة ثانية فالمعهد مثله معاهد كثير في أغلب المدن, لكن هو اختيارك في الأخير ان كنت تحب تخوض مغامرة..

بالنسبة للمعهد صحيح أنه جنب البحر لكن داخل المدينة يعني فيه خدمات ومحلات قريبة .. لكنه شوي بعيد عن السيتي قلب المدينة .. أما بالنسبة للنشاطات الخاصة بالمعهد فما عندي علم بها..

موفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رودي.
    السلام عليكم

على اساس الحقوق

وأسفسار تاني

Seafield

وألف شكر للجميع ^^
    هلا اخوي رودي انا وصلت نيوزلندا قبل ثلاث ايام ابشرك الامور طيبة عند المطار ابدا مافتشوا شنطتي على الجهاز وخلاص بس اهم شيء تعبيه البطاقة تعبيها صح امورك تمام جاوب بكل صراحة عن اي شيء الكثير من الاخوان خوفوني كثير عن بعض الاشياء لابتوب دخان فلوس تحملها كل هذا ماشفته بس احتياطا خذ حذرك تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.