الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التاشيرة للسعوديين !!!

التاشيرة للسعوديين !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأسير1
    الأسير1

مبتعث مستجد Freshman Member

الأسير1 الولايات المتحدة الأمريكية

الأسير1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة FDU
    • FDU
    • نظم معلومات
    • ذكر
    • هاكنساك, نيوجرسي
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 2nd, 2012, 11:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا راسلت السفارة النيوزلندية عشان تأشيرة طالب وقالولي مايحتاج لانك سعودي (يادار لا هنتي ^_* ) بس المشكلة انك اذا بغيت تسجل كطالب دارس على حسابة من الشروط انك معك فيزا طالب *_* فياليت اللي يعرف شيء عن الموضوع يفتي .. او اللي عنده ايميل للوزارة او شيء ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسير1

انا راسلت السفارة النيوزلندية عشان تأشيرة طالب وقالولي مايحتاج لانك سعودي (يادار لا هنتي ^_* ) بس المشكلة انك اذا بغيت تسجل كطالب دارس على حسابة من الشروط انك معك فيزا طالب *_* فياليت اللي يعرف شيء عن الموضوع يفتي .. او اللي عنده ايميل للوزارة او شيء ...

آهلين وسهلين اخوي .. هم حيقولولك على افتراض انك جاي أقل من 3 شهور وراجع البلد ثاني ..

إذا سألتهم وقلت لهم انا حاجلس 6 شهور مثلاً أو سنة حيقولولك ايش شروط الفيزا ..

أنت كم ناوي تجلس هنا ؟ إذا انت ناوي تجي وتدرس على حسابك الخاص فشوف كم شهر ناوي تجلس هنا وعلى هذا الاساس طلع الفيزا ..

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسير1

آهلين وسهلين اخوي .. هم حيقولولك على افتراض انك جاي أقل من 3 شهور وراجع البلد ثاني ..

إذا سألتهم وقلت لهم انا حاجلس 6 شهور مثلاً أو سنة حيقولولك ايش شروط الفيزا ..

أنت كم ناوي تجلس هنا ؟ إذا انت ناوي تجي وتدرس على حسابك الخاص فشوف كم شهر ناوي تجلس هنا وعلى هذا الاساس طلع الفيزا ..

بالتوفيق

7 "
  3. صحيح كلامك ولكن اذا كانت اقامتك 3 أشهر تعطى فيزا سياحية من المطار ولن تحتاج الى فيزا طالب اذا كانت اقامتك أقل من هالمدة
    ولكن ان كنت ترغب في التقديم على البعثة لابد أنك تستخرج فيزا طالب .. وأنا أنصحك انك تنهي جميع الأمور قبل وصولك الى نيوزلندا .. من شروط التقديم على الفيزا أنك تكون دافع المبلغ للمعهد الي بتدرس فيه .. لنقل أنك راح تدرس انجليزي لمدة 6 أشهر هنا .. الخطوة الأولى انك تختار معهد مناسب ثم الحصول على قبول ودفع كامل المبلغ والتقديم على الفيزا عن طريق السفارة النيوزلندية في دبي .. وفي نفس الوقت لابد أنك تحصل على قبول جامعي .. وبعد وصولك وخلال فترة دراستك تستطيع التقديم على البعثة ( أعتقد لابد من اقامتك لمدة 4 أشهر على الأقل وحصولك على درجة 4 في الايلتس والأخ الي رد قبلي عنده خبرة أكثر مني بالشروط الحالية للالحاق بالبعثة )
    والله يوفقك
    7 "
  4. بالنسبة للمكاتب فهم نصابين, كل ما عليك أنك تعبي النموذج وترسله بنفسك مع الجواز والأوراق المطلوبة الى السفارة في دبي .. يمكن يكلفك 200 ريال لارسال الجواز و 200 ريال لاستقباله وترتاح من نصب المكاتب بالاضافة الى رسوم الفيزا ( حوالي 500 ريال )

في حال رغبتك في التقديم على البعثة أنا أنصحك تكمل أوراقك قبل السفر.. كثير من الشباب يجي هنا وينصدم أن الفيزا تتأخر أو يتأخر حصوله على قبول جامعي ويرجع وهو ما قدر يكمل أوراقه .. لكن في الأخير هو رأيك وتقدر تقدم على الفيزا أول ما توصل هنا ..

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبة للمكاتب فهم نصابين, كل ما عليك أنك تعبي النموذج وترسله بنفسك مع الجواز والأوراق المطلوبة الى السفارة في دبي .. يمكن يكلفك 200 ريال لارسال الجواز و 200 ريال لاستقباله وترتاح من نصب المكاتب بالاضافة الى رسوم الفيزا ( حوالي 500 ريال )

في حال رغبتك في التقديم على البعثة أنا أنصحك تكمل أوراقك قبل السفر.. كثير من الشباب يجي هنا وينصدم أن الفيزا تتأخر أو يتأخر حصوله على قبول جامعي ويرجع وهو ما قدر يكمل أوراقه .. لكن في الأخير هو رأيك وتقدر تقدم على الفيزا أول ما توصل هنا ..

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبة للمكاتب فهم نصابين, كل ما عليك أنك تعبي النموذج وترسله بنفسك مع الجواز والأوراق المطلوبة الى السفارة في دبي .. يمكن يكلفك 200 ريال لارسال الجواز و 200 ريال لاستقباله وترتاح من نصب المكاتب بالاضافة الى رسوم الفيزا ( حوالي 500 ريال )

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـالد1
    طيب ممكن احد يفيدنا بطريقة استخراج الفيزا للطالب ..

اعتذر ع الزياده ولاكن نفس الحآله عزيزي

جزاكم الله الف خير

والله ما اعرف ما قد سويت الفيزا من السعودية بس اللي اعرفه

لاستخراج الفيزا من السعودية .. للي يبغوا يجلسوا 6 شهور او اقل

أول شي يبغالك تختار معهد وتحوله الفلوس كاملة ويديك زي ما تقول اثبات انك حتدرس عنده من شهر كذا لشهر كذا

بعد كدا يبغالك تسوي اشعة صدر في اي مستوصف

بعد كدا تعبي الفورم وتحول الفلوس وتحط صورتين شخصية لك على سفارة نيوزلندا في دبي

دا اللي اعرفه وماني متأكد منه بصراحة لأني ما قد جربت ..

دا رابط السفارة النيوزلندية في دبي

http://www.nzembassy.com/united-arab-emirates

اما بالنسبة لموضوع البعثة فزي ما قلنا سابقاً

4 في الايلتس و4 شهور دا اهم شرطين ..

لو جلست عشرة شهور وجبت 4 تدخل في البعثة لو جلست 4 شهور وجبت 4 في الايلتس تدخل في البعثة

بالتوفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.