الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل الفلوس

تحويل الفلوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية من جنب القدة
    من جنب القدة

مبتعث جديد New Member

من جنب القدة السعودية

من جنب القدة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى meteorology , بجامعة king abd-alziz
    • king abd-alziz
    • meteorology
    • ذكر
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

September 5th, 2012, 08:05 PM

الحمد لله ابشركم وصلت اوكلااند بخير وقضيت الى حد الاان 3 ايام رائعة واشكر جميع الاخوان في المنتدى على المعلومات المفيدة اللي سبق استفسرنا عنها ولكن تبقى لي مشكلة بسيطة عندي مبلغ من المال في بطاقة صراف الراجحي فتحت حساب في national bank ولكن ابي اودع جميع المبالغ اللي في حسابي الراجحي على البنك النيوزلندي حاولت اني احولها من السعودية الاخوان في تحويل الراجحي بالسعودية يقولون البنك هذا موقفين تعاملنا معه سالت عن اكقر من بنك نيوزلندي نفس الكلام اذا احاول اصرف من الصرافة في نيوزلندا العمولة كل شوي راح ياخذون علي والمبلغ مو بسيط ومحتار هل فيه طريقة اقدر احول فلوسي على حسابي النيوزلندي مباشرة علما باني محتاجها كثير اذا فيه احد عنده معلومة ياريت يفيدنا وكم المدة تقريبا اذا كانت عبارة عن حوالة
    سوال اخر كم المبلغ الاعلى اللي اقدر اصرفه من نيوزلندا عن طريق الصراف وهل فيه عمولة اذا سحبت من حسابي النيوزلندي بالبطاقة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من جنب القدة
    الحمد لله ابشركم وصلت اوكلااند بخير وقضيت الى حد الاان 3 ايام رائعة واشكر جميع الاخوان في المنتدى على المعلومات المفيدة اللي سبق استفسرنا عنها ولكن تبقى لي مشكلة بسيطة عندي مبلغ من المال في بطاقة صراف الراجحي فتحت حساب في national bank ولكن ابي اودع جميع المبالغ اللي في حسابي الراجحي على البنك النيوزلندي حاولت اني احولها من السعودية الاخوان في تحويل الراجحي بالسعودية يقولون البنك هذا موقفين تعاملنا معه سالت عن اكقر من بنك نيوزلندي نفس الكلام اذا احاول اصرف من الصرافة في نيوزلندا العمولة كل شوي راح ياخذون علي والمبلغ مو بسيط ومحتار هل فيه طريقة اقدر احول فلوسي على حسابي النيوزلندي مباشرة علما باني محتاجها كثير اذا فيه احد عنده معلومة ياريت يفيدنا وكم المدة تقريبا اذا كانت عبارة عن حوالة
    سوال اخر كم المبلغ الاعلى اللي اقدر اصرفه من نيوزلندا عن طريق الصراف وهل فيه عمولة اذا سحبت من حسابي النيوزلندي بالبطاقة
    ألف حمد لله على السلامة اخوي ..

والله شوف انا مو فاهم انت كيف بتحول الفلوس من حسابك ؟ قصدك عن طريق المباشر ولا في واحد في السعودية معاه فلوس وبيروح يحولها لك ..

ع العموم افضل طريقة انك تسيب تحويلات الراجحي ما وقفت عليه ، في ( إنجاز ) وفي ( تيلي موني للأهلي ) وفي تحويل العربي وكلهم حيحولوا على هذا البنك ان شاء الله

ما اعرف غريبة ليه ما يقدروا يحولوا على هذا البنك ؟

بالنسبة لبطاقة الصراف كل بنك يختلف عن الثاني بس اتوقع عندك لحد 2000 دولار ومافي أي عمولة ياخذوها منك لو سحبت من حسابك الجاري ببطاقة الصراف ..

المهم بشرنا عن المعهد وعن كل الأمور كلو تمام معاك ؟

انبسط ترى البلد مره حلوة واجتهد واي استفسار حاضرين لك ..

بالتوفيق يا رب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    ألف حمد لله على السلامة اخوي ..

والله شوف انا مو فاهم انت كيف بتحول الفلوس من حسابك ؟ قصدك عن طريق المباشر ولا في واحد في السعودية معاه فلوس وبيروح يحولها لك ..

ع العموم افضل طريقة انك تسيب تحويلات الراجحي ما وقفت عليه ، في ( إنجاز ) وفي ( تيلي موني للأهلي ) وفي تحويل العربي وكلهم حيحولوا على هذا البنك ان شاء الله

ما اعرف غريبة ليه ما يقدروا يحولوا على هذا البنك ؟

بالنسبة لبطاقة الصراف كل بنك يختلف عن الثاني بس اتوقع عندك لحد 2000 دولار ومافي أي عمولة ياخذوها منك لو سحبت من حسابك الجاري ببطاقة الصراف ..

المهم بشرنا عن المعهد وعن كل الأمور كلو تمام معاك ؟

انبسط ترى البلد مره حلوة واجتهد واي استفسار حاضرين لك ..

بالتوفيق يا رب

يعطيك العافية اخوي وشكرا على الاجابة المعهد ابشرك كويس ومحترم ما توقعته زي كذا بس انا انصح اي احد يبي يدرس لغة يحفظ اكبر قدر من الكلمات وبتزين اموره لان التحدث صعب شوي وعلى حسب اجتهادك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haaaail
    عط بيانات بنكك لي بنك انجاز في السعودية انا دائما احول له مبالغ من السعودية
    مشكور اخوي على الرد وطريقة جيدة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رودي.
    انا رحلتي بعد كم يوم لنيوزلندا

ومحتار في موضوع الفلوس هل اخذها عن طريق ماستر كارد

او فيه طرق اخرى مع العلم اني بفتح حساب في نيوزلندا

ياليت الي عنده خبره يفيدنا
    شف انا حولت 5000 الاف ريال سعودي الا امريكي ولما وصلت هونج كونج بغيت احولها نيوزلندي وحسيت ان سعر الصرف قليل ويوم وصلت نيوزلندا صرفوا لي بمبلغ عالي فا انصحك حاول تحول من السعودية افضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.