الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سآعدوني الله يوفقكم ..

سآعدوني الله يوفقكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث للأبد
    مبتعث للأبد

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث للأبد الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث للأبد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة ..
    • ..
    • طالب
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

September 18th, 2012, 02:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..

أخوآني أنا أبحث عن قبول (( غير مشروط )) بكآلوريوس طب طوآرئ في نيوزلندآ ,, أنا عندي 5 في الآيلتس ..

بحثت في أمريكآ وفي أسترآليآ قآلوا صعب تحصل قبول غير مشروط بالـ5 في الآيلتس ,,

فـيآريت اللي يعرف جآمعة توفر لي قبول غير مشروط بالـ5 في بكآلوريوس طب طوآرئ ,, يذكر لي إسم الجآمعة أو يوفر لي قبول إن أمكن ..

سآعدوني الله يوفقكم ..

تحيتي ..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث للأبد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..

أخوآني أنا أبحث عن قبول (( غير مشروط )) بكآلوريوس طب طوآرئ في نيوزلندآ ,, أنا عندي 5 في الآيلتس ..

بحثت في أمريكآ وفي أسترآليآ قآلوا صعب تحصل قبول غير مشروط بالـ5 في الآيلتس ,,

فـيآريت اللي يعرف جآمعة توفر لي قبول غير مشروط بالـ5 في بكآلوريوس طب طوآرئ ,, يذكر لي إسم الجآمعة أو يوفر لي قبول إن أمكن ..

سآعدوني الله يوفقكم ..

تحيتي ..

آهلين وسهلين اخوي ..

بالنسبة للطب ترى في نيوزلندا عدد المقاعد للطلاب الاجانب مررررررررررررررره قليييييييييييييييل وما لك غير جامعة واحدة اللي هي اوتاقوا ..

اتوقع 5 في الايلتس ما تأهلك على حسب علمي لأنهم يطلبوا هنا في البزنس 6 في جامعات اقل ..

عموما دا رابط الجامعة وبالتوفيق يا ر ب

http://www.otago.ac.nz/?gclid=CKL1voXCv7ICFYdZpQodjgUA8Q

7 "
  3. هلا عزيزي،

أعتقد قبيل البحث عن قبول ، من المهم انك توضح مقصدك بتخصص طب الطوارئ.

طب الطوارئ من الناحية الادق، هو احد تخصصات الطب البشري الي من الممكن الشخص يتقدم بطلب للتخصص فيها
    بعد التخرج من كلية الطب و الحصول على بكالوريوس طب البشري (طبعاً التقديم غير مباشر، و النظام في نيوزلندا يتطلب انك تعمل كHouse Surgeon (أعتقد المصطلح العربي هو طبيب مقيم؟) ثم registrar (مثلاً في طب الطوارئ) ثم
    تصبح استشاري او consultant.

لكن لاحظت عادةً ما يكون فيه سوء فهم في مصطلح طب الطوارئ، بعض الناس يقصدوا فيه الاسعاف بحيث الشخص يكون مسعف بعد التخرج paramedic .

اذا كان لك رغبة في تخصص الطب البشري فكما ذكر الاخ investor مشكوراً ، المقاعد محدودة بالذات للطلاب الاجانب،
    الطب يدرس في جامعتين في نيوزلندا
    في University of Otago
    و
    University of Auckland

بالنسبة لفرص القبول،
    يا ليت لو تقرأ ردودي هنا: أستفسار بخصوص الطب

اما بالنسبة لتخصص الاسعاف راجع :
    Paramedicine major: Bachelor of Health Science - AUT University

و

Bachelor of Health Science (Paramedic), study to become a paramedic and gain a health science degree

بالنسبة للقبول،
    يوجد مكاتب توفر قبولات مجانية مثل Global Student - Free assistance to study abroad

بالتوفيق عزيزي

كل تقديري

زيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.