الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووون ساعدون ودي ادرس لغة انجليزيه 3شهوور

تكفوووون ساعدون ودي ادرس لغة انجليزيه 3شهوور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشيخ صجة
    الشيخ صجة

مبتعث جديد New Member

الشيخ صجة نيوزيلندا

الشيخ صجة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طب وجراحة الاسنان , بجامعة كليات بريدة الاهلية
    • كليات بريدة الاهلية
    • طب وجراحة الاسنان
    • ذكر
    • القصيم, الرس
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 6th, 2012, 10:29 PM

السلام عليكم انطلاقاااا من شعار المنتدي قال الرسول صلى الله علية وسلم: خير الناس انفعهم لناس وانطلاقاااا من خبرتكم بشي هاذااا اقووولكم تكفون بليز اناااا ودي ادرس لغة انجليزية لغتي ضعيفه جدااا جداا ودراستي بطب الاسنان وتحتم علي اللغة الانجليزي باطلع بالاجازه النهاية القاادمه لعام 1434 ان عشنااا وامدنا الله بصحة وعافيه وتيسرة الامور ودي اطلع 3 شهور لنيوزلاندا تكفون ساعدوني بالاسعار والمعاهد ودي اسجل دايركت لاجيت الوسطاء عندنا بسعوديه مع احترامي لهم اسعااارهم مبالغة ولا يخافون الله فيك ويقولون لك شي ويطلع شي ثاني تكفون ابي شخص اتفق معه ويساعدني ويصلح اموري اهنااك تكفوون ولا يخدم بخيل وفوق كل ذاا حبت خشم ولا جيت اعشيه وغديه على احساابي بس يكون ذمه ويخااف الله فيني ابي سعره رخيص ويكون تعليمه صح واكون مع عائلة اناا ماهمتني الشهاااده اناا همي الفااايده ابي اعرف انجليزي ابي اتكلم ابي افهم لاحد تكلم بالانجليزي يعني لاتقولي المعهد العالمي او المعتمد وغيره وغيره اناا بي مدرسين صح برنامج واضح وبدرس من اول شي وابي مكثف وياليت تعلموني بتكاليف للي سبق درس واذا كان تخبرون دوله غير نيوزلاندا تكون اقل سعر ومعيشه ولغتهاا الام الانجليزيه خبروني لئن افلوسي مو واجد يعني من 15 وتحت وابي راايكم بتفيدني 3 شهور مع الاهتمااام والمذاكره والي سبق ان درس يعلمني بتجربته او كم تكلف

استأذن الادارة بوضع أميلي لتواصل مع الملاحظة بأن لايوجد صفر ولاكن هو حرف ,O, بالانجليزي وشكرااا
    اميل/O5OOOO8564@hotmail.com
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ صجة
    السلام عليكم انطلاقاااا من شعار المنتدي قال الرسول صلى الله علية وسلم: خير الناس انفعهم لناس وانطلاقاااا من خبرتكم بشي هاذااا اقووولكم تكفون بليز اناااا ودي ادرس لغة انجليزية لغتي ضعيفه جدااا جداا ودراستي بطب الاسنان وتحتم علي اللغة الانجليزي باطلع بالاجازه النهاية القاادمه لعام 1434 ان عشنااا وامدنا الله بصحة وعافيه وتيسرة الامور ودي اطلع 3 شهور لنيوزلاندا تكفون ساعدوني بالاسعار والمعاهد ودي اسجل دايركت لاجيت الوسطاء عندنا بسعوديه مع احترامي لهم اسعااارهم مبالغة ولا يخافون الله فيك ويقولون لك شي ويطلع شي ثاني تكفون ابي شخص اتفق معه ويساعدني ويصلح اموري اهنااك تكفوون ولا يخدم بخيل وفوق كل ذاا حبت خشم ولا جيت اعشيه وغديه على احساابي بس يكون ذمه ويخااف الله فيني ابي سعره رخيص ويكون تعليمه صح واكون مع عائلة اناا ماهمتني الشهاااده اناا همي الفااايده ابي اعرف انجليزي ابي اتكلم ابي افهم لاحد تكلم بالانجليزي يعني لاتقولي المعهد العالمي او المعتمد وغيره وغيره اناا بي مدرسين صح برنامج واضح وبدرس من اول شي وابي مكثف وياليت تعلموني بتكاليف للي سبق درس واذا كان تخبرون دوله غير نيوزلاندا تكون اقل سعر ومعيشه ولغتهاا الام الانجليزيه خبروني لئن افلوسي مو واجد يعني من 15 وتحت وابي راايكم بتفيدني 3 شهور مع الاهتمااام والمذاكره والي سبق ان درس يعلمني بتجربته او كم تكلف

استأذن الادارة بوضع أميلي لتواصل مع الملاحظة بأن لايوجد صفر ولاكن هو حرف ,O, بالانجليزي وشكرااا
    اميل/O5OOOO8564@hotmail.com

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

صحيح كلامك بالنسبة لبعض للمكاتب اللي في السعودية يمكن حتى ما يسألوا الطالب سؤال بس يدلوه على معاهد عشان يستفيدوا منه ..

انا راسلتك على ايميلك وبإذن الله امورك ميسرة .. اهم شي ركز على دراستك الحين وبإذن الله أمور الصيف تنحل

عموماً المعاهد والأسعار كلها انا حاطها بموضوع مفصل شامل وحاط فيه كل المصاريف اللي ممكن يحتاجها الطالب

هذا رابط الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread371552.html

وهذا رابط موضوع فيه المعاهد واستفسارات بعض الطلاب برضوا ممكن يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread390132.html

واذا عندك اي استفسار او سؤال ممكن تحطها في المواضيع يصيروا الشباب يستفيدوا أو انه تحطها في الموضوع هذا

الله يوفقك بإذن الله

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

صحيح كلامك بالنسبة لبعض للمكاتب اللي في السعودية يمكن حتى ما يسألوا الطالب سؤال بس يدلوه على معاهد عشان يستفيدوا منه ..

انا راسلتك على ايميلك وبإذن الله امورك ميسرة .. اهم شي ركز على دراستك الحين وبإذن الله أمور الصيف تنحل

عموماً المعاهد والأسعار كلها انا حاطها بموضوع مفصل شامل وحاط فيه كل المصاريف اللي ممكن يحتاجها الطالب

هذا رابط الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread371552.html

وهذا رابط موضوع فيه المعاهد واستفسارات بعض الطلاب برضوا ممكن يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread390132.html

واذا عندك اي استفسار او سؤال ممكن تحطها في المواضيع يصيروا الشباب يستفيدوا أو انه تحطها في الموضوع هذا

الله يوفقك بإذن الله

بيض الله وجهك قسم يااخدمتك دين علي ونشالله برااسلك وبسااااالكم بنسبه لسيااراات اهناك ايش وضعهاا بنسبه للجمرك ودي اطقطق اهناااك فيهن مع الدراسة ورسل للوالد بسعوديه سيارات للمعرض وشرايكم ارخص منا يسعودية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ صجة
    بيض الله وجهك قسم يااخدمتك دين علي ونشالله برااسلك وبسااااالكم بنسبه لسيااراات اهناك ايش وضعهاا بنسبه للجمرك ودي اطقطق اهناااك فيهن مع الدراسة ورسل للوالد بسعوديه سيارات للمعرض وشرايكم ارخص منا يسعودية

ههههههههههه اي سيارات وانا اخوك هنا الضريبة نار ..!!

لو حاب نتاجر في الغنم انا معاك ههههههههههههههههههه

الله يسعدلي قلبك يا رب

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR

ههههههههههه اي سيارات وانا اخوك هنا الضريبة نار ..!!

لو حاب نتاجر في الغنم انا معاك ههههههههههههههههههه

الله يسعدلي قلبك يا رب

ههههههه ونااا اخوك ليش اساالكم من شاان الامر ذااا قلت اوضااعكم زي امريكااا ههههههه لاتشره قصيمي وش ترجي ورااه ( بحلل الفلوووس) خخخخخخ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ صجة
    ههههههه ونااا اخوك ليش اساالكم من شاان الامر ذااا قلت اوضااعكم زي امريكااا ههههههه لاتشره قصيمي وش ترجي ورااه ( بحلل الفلوووس) خخخخخخ

اذا تبغى تجي .. جيب معاك ايفونين لا تكثر تراها هنا غالية مره حتبيعها وتكسب منها .. ههههههههههههه صح مو بذاك الزود لكن احسن من لا شيء ..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو 3
    حبيت اسال هل نيوزيلندا من ضمن دول الابتعاث للمرحلة الثامنه
    هلا وغلا اخوي .. على حد علمي ماهي من دول الابتعاث للمرحلة الثامنة ..

انا متأكد من البكالوريوس طبعاً لكن الماستر اتوقع بنسبة 75 في المية انها مو من ضمن الدول .

بالتوفيق يا رب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.