الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد معلومات عن مدينه هاملتون نيوزلندا

اريد معلومات عن مدينه هاملتون نيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omaralhamrani
    omaralhamrani

مبتعث جديد New Member

omaralhamrani الولايات المتحدة الأمريكية

omaralhamrani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة شمال كنتاكي
    • شمال كنتاكي
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • كنتاكي, كنتاكي
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 9th, 2012, 06:46 PM

السلام عليكم

شباب انا طالع نيوزلندا لغه واعجبتني مدينه هانلتون

الي في مدينه هاملتون رجاء اعطوني معلومات عنها

وهل هي تصلح للغه

اذا فيه مدن اخرى تنصحوني فيها ارجوا اعطائي اسمها زمعلومات عنها

وشكرا
  2. هلا فيك اخ عمر ،،،،،،،، نصيحة .. اذا انت عزمت على هاملتون فتوكل على الله ولا تدور زيادة حتى ما توجع راسك وتقعد في حيرة كل شوي معهد وكل شوي مدينة .. اعتقد اغلب المدن في نيوزلندا جميلة والدولة كلها صالحة لتعليم اللغة الباقي عليك انت ..

ويعدين مو انت سجلت عن طريق أ. سليمان : انا سألته عنك قال يعرفك وقالي برضه انك انت مصر على هاملتون ما اعطيته مجال يعطيك خيارات .. المهم ان حبيت معلومات فالاستاذ / سليمان بدون قصور في الشباب المتواجدين حيفيدك بحكم معيشته هناك فترة طويلة وبحكم خبرته والراجل متعلم فما اظن يعطيك الا المفيد . وبعدين حسب ما سمعت ان معهدك سعرة معقول مو زييي انا والله صلخوني على كيفك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omaralhamrani
    السلام عليكم

شباب انا طالع نيوزلندا لغه واعجبتني مدينه هانلتون

الي في مدينه هاملتون رجاء اعطوني معلومات عنها

وهل هي تصلح للغه

اذا فيه مدن اخرى تنصحوني فيها ارجوا اعطائي اسمها زمعلومات عنها

وشكرا

آهلين وسهلين اخوي ..

بالنسبة لموضوع المعلومات انا دائماً اقول لأي احد ناوي يجي نيوزلندا انه قبل لا يجي نيوزلندا يحاول قد ما يقدر انه يختار المدينة المناسبة له ..

لأنه نيوزلندا كل مدينة مختلفة عن الثانية تماماً ففي المدن الصغيرة وفي المدن الكبيرة وفي المدن الباردة والمدن الحارة .. وطبعاً طبع كل شخص يختلف

عن الثاني ، فأفضل شي انك تسأل كثييييييييييير قبل لا تختار المدينة عشان لا تجي هنا ، وانا مستعد افيدك بكل معلومة تحتاجها عن كل المدن

لكن انت اطلبني المعلومات .. يعني اسألني اسألة .. واذا تبغى معلومات عامة فويكيبديا يفيدك كثير .. لكن اذا تبغى شي معين انا في الخدمة

هذه المدن النيوزلندية اللي ممكن تدرس فيها عموماً .

أوكلاند - ولينقتون - هاملتون - نايبير - نيلسون - بالمسترن نورث - دنيدن - كرايستشيرش - كوينز تاون

يعني الخيارات مو كثيرة جداً عندك ..

عموماً الله يوفقك واذا تحتاج اي شي انا في الخدمة ..

m.akram@conectadonz.com

7 "
  4. تعليقاً على كلام اخوي السلاطين .. انا وجهة نظري الخاصة انه اطلع على أكثر معلومات ممكنة ( حييّر راسك قبل لا تجي احسن من انك تجي وبعدين تتورط )

هي في الاخير معلومات فقط ..

طبعاً السلاطين حبيب والله ، ووجهة نظره أكيد فكرته انه عشان لا تتعب بس انا افضل التعب قبل الجية هههههههههههههههههههه

الله يوفقك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.