الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أبحث عن قبول ماجستير قانون كورس ورك+ريسرج (Mix Mode)

استفسار أبحث عن قبول ماجستير قانون كورس ورك+ريسرج (Mix Mode)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحامي 7
    المحامي 7

مبتعث جديد New Member

المحامي 7 ماليزيا

المحامي 7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى بكلوريوس قانون , بجامعة جامعة كركوك
    • جامعة كركوك
    • بكلوريوس قانون
    • ذكر
    • كركوك, كركوك
    • العراق
    • Feb 2012
    المزيدl

October 10th, 2012, 04:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء تحية طيبة ....

انا طالب انتهيت من دراسة اللغة حاليا في ماليزيا وبقى لدي شهر من الفيزا ، ولم استطع الحصول على قبول فيها

انوي الدراسة في نيوزيلندا انوي دراسة الماجستير في القانون التجاري (Business or Banking law) بس لاني من العراق فالنظام فالعراق يحتم علينا دراسة الماجستير بطريقة المكس مود

(Coursework+Research)

اتمنى ان تفيدوني بمعلوماتكم حول الجامعات الرخيصة والمعترفة بها ، علما أني ابحث عن ارخص مكان للعيش في نيوزيلندا شرط ان تكون الجامعة معترفة بها

مؤهلاتي هي :

1- بكلوريوس في القانون بمعدل 64,7
    2- سنتين خبرة عمل كـ محامي
    3- أيلتس 6
    4- Recommondations from two prof.

وياريت ماتبخلون بمعلوماتكم عليه ولو كانت بسيطة لانها تهمني

واذا بطلبي فيه اسئلة مكرره ياريت لو تجيبون عليها ايضا كوني في عجلة من امري لأني لا املك سوى شهر واحد فقط

تحياتي لكم ولموقعكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحامي 7
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء تحية طيبة ....

انا طالب انتهيت من دراسة اللغة حاليا في ماليزيا وبقى لدي شهر من الفيزا ، ولم استطع الحصول على قبول فيها

انوي الدراسة في نيوزيلندا انوي دراسة الماجستير في القانون التجاري (Business or Banking law) بس لاني من العراق فالنظام فالعراق يحتم علينا دراسة الماجستير بطريقة المكس مود

(Coursework+Research)

اتمنى ان تفيدوني بمعلوماتكم حول الجامعات الرخيصة والمعترفة بها ، علما أني ابحث عن ارخص مكان للعيش في نيوزيلندا شرط ان تكون الجامعة معترفة بها

مؤهلاتي هي :

1- بكلوريوس في القانون بمعدل 64,7
    2- سنتين خبرة عمل كـ محامي
    3- أيلتس 6
    4- Recommondations from two prof.

وياريت ماتبخلون بمعلوماتكم عليه ولو كانت بسيطة لانها تهمني

واذا بطلبي فيه اسئلة مكرره ياريت لو تجيبون عليها ايضا كوني في عجلة من امري لأني لا املك سوى شهر واحد فقط

تحياتي لكم ولموقعكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي والله شوف انا بحثت لك قد ما اقدر في المواقع على موضوع القانون .. المشكلة انه ما عندي معلومات كثيرة في الماستر وما اعرف المكس مود ..

لكن في الموقع هذا ممكن يفيدك في انه يطلع لك جميع الكورسات اللي تدرسها جميع الجامعات في نيوزلندا على القانون

New Zealand Educated - Home of New Zealand Education : New Zealand Educated

على القائمة اليمين تختار المرحلة الدراسية بعدين التخصص بعدين يا تحط في جميع نيوزلندا يا في منطقة معينة تبغى تدرس فيها

وممكن بعدها تتصفح الجامعات وتعرف اسعارهم بنفسك .. المشكلة انه ما طلع لي اي تخصص فيه البانكنق بس طلع لي ماستر في القانون في

الجامعات التالية ( كانتبري - أوتاقوا - ولينقتون - أوكلاند - وايكاتو ) ..

عموماً ما شاء الله اذا لغتك جيدة في الانجليزي الموقع حيفيدك واي استفسار ثاني اقدر اساعد فيه انا في الخدمة ..

الله يوفقك يا رب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.