الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار

استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية macntoch
    macntoch

مبتعث جديد New Member

macntoch أستراليا

macntoch , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ___________ , بجامعة ______________-
    • ______________-
    • ___________
    • أنثى
    • ---________, _____________
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 16th, 2012, 01:29 PM

اسلام عليكم ...

انا ارغب بالالتحاق بالابتعاث وحابه استفسر عنها واتمنى تساعدووني..
    اولا ..انا ارغب بالدراسه وبالاول راح اسافر على حسابي والتحق من هناك بالابتعاث..كم شهر انتظر الى ان التحق بالابتعاث...
    ثانيا..اذا التحقت بالبعثه هل يحق لزوجي الاتحاق بالبعثه مع العلم انه موظف حكومي..
    ثالثا..كم رسوم دراسه اللغه..
    واخير..ابغا اعرف تكاليف المعيشه هنااك..من سكن..واكل..ومواصلات..
    اتمنى تفيدوني ومشكوريين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة macntoch
    اسلام عليكم ...

انا ارغب بالالتحاق بالابتعاث وحابه استفسر عنها واتمنى تساعدووني..
    اولا ..انا ارغب بالدراسه وبالاول راح اسافر على حسابي والتحق من هناك بالابتعاث..كم شهر انتظر الى ان التحق بالابتعاث...
    ثانيا..اذا التحقت بالبعثه هل يحق لزوجي الاتحاق بالبعثه مع العلم انه موظف حكومي..
    اتمنى تفيدوني ومشكوريين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا macntoch ساحاول الاجابة على استفساراتك باختصار .
    اولا : ..كم شهر انتظر الى ان التحق بالابتعاث ؟
    4 اشهر
    ثانيا : التحاق الزوج ؟
    نعم يمكن لزوجك الالتحاق بالابتعاث / ولكن لانه موظف حكومي كما ذكرت يتطلب ان يكون لديه خطاب من مؤسسته بالعمل .
    ثالثا : دراسة اللغة
    يبلغ متوسط تكلفة الدراسة بالمعاهد حوالي 350 دولار نيوزلندي اسبوعيا , حيث هناك بعض المعاهد تصل رسومها الدراسية الى 420 دولار ومعاهد اخرى ما يقارب ال 200 دولار نيوزلندي اسبوعيا .

ثالثا : السكن : 220- 240 دولار اسبوعيا - المواصلات 35 دولار تقريبا اسبوعيا - اكل وشرب ( اعاشة ) 150 الى 200 وربما يكون هذا المبلغ كافيا اذا كان الاعاشة كاسرة اكثر من كونها في الخارج.
    ارجو ان قد وفقت اخت الفاضلة , والله الموفق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اتفضلي استفسري وبإذن الله حاجاوبك عن اللي اعرف عنه وأتأكد من المعلومة قبل لا احطها كمان

لكن قبل اي شي في موضوعين انا كاتبها اتوقع حتفيدك كثير في موضوع المصاريف والابتعاث لو ما اطلعتلي عليها هذه روابطها

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread390132.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread371552.html

بالنسبة للالتحاق بالبعثة يبغالك اول شي تجيبي 4 في اختبار الايلتس .. وبعدين تجلسي 4 اشهر من تاريخ فتح ملف دارس على حسابه الخاص

وبعدها تنضمي للبعثة بإذن الله .. لكن حالياً لازم تفتحي الملف قبل الوصول لمقر الدراسة وهذا يتطلب فيزا دراسية + معهد + قبول جامعة معترف فيها .

نعم يحق له لكن اتوقع يطلبوا منه خطاب موافقة من جهة العمل .. هو حيكون مرافق وحينصرف له نص راتب تقريباً ( ع حسب علمي )

الرسوم مثل ما قال لك الاخ حمود وفي موضوع انا حاطه كااامل عن المصاريف وفيه كل المصاريف اللي تحتاجيها بإذن الله الرابط فوق

تقريباً تكلفك 5000 ريال سعودي ما بين سكن واكل ومواصلات ..

نفس الفكرة موجودة في الرابط صدقيني حيفيدك كثير لأني حاط فيه كل شي خطر ع بالي

اي استفسار او قبولات او شي انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.