الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تاورنقا والا غيرها ؟؟

استفسار تاورنقا والا غيرها ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naif.nz
    naif.nz

مبتعث جديد New Member

naif.nz نيوزيلندا

naif.nz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى E , بجامعة nothing
    • nothing
    • E
    • ذكر
    • KSA, KSA
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 5th, 2012, 09:18 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (f)

هذه أول مشاركه لي معكم في هذا المنتدى الملتقى , وشكراً للقائمين عليه < وإن شاء الله نلقى منكم كل خير مثل ما عودتونا
    انا بحثت في ( العم قوقل ) وكثير ما يوجهني الى هالملتقى فأحببت الإنظمام إليكم وارجوا إني ما أطلت عليكم ..

بإختصار / أنا ناوي اطلع لـ نيوزليندا وكثير ما قرأت يكون جوابهم ( إبتعد عن أوكلاند )

- أنا بحثت وبحثت ووجدت (
    tauranga ) وهي بالجزيره الشمالية
    وابي نصيحتكم في هالمدينة بحيث ان رحلتي بتكون في شهر 1 ميلادي , وماهي افضل المعاهد فيها ..

- إذا فيه نصائح مثل مدينه افضل من الي وجدت انا وفيها معاهد ممتازه , وتكون بالجزيرة الجنوبيه يكون افضل .. < أهم شئ ابعد عن الزلازل

نصيحتكم ومشورتكم لي ولا تبخلوا .. وشكراً

NAIF

2. هلا وغلا اخوي ..

ممكن اعرف كم الفترة اللي ناوي تجلس فيها في نيوزلندا ؟

وكيف لغتك حالياً ؟

تاورنقاا مدينة رايقة صغيرة وعدد سكانها تقريباً في حدود 100 الف في الجزيرة الشمالية ، جوها يعتبر دافي مقارنة بمدن الجزيرة الجنوبية وبعض مدن الجزيرة الشمالية ..

بصراحة ما زرتها لكن ممكن اسألك عنها وعن المعاهد اللي فيها ..

بالتوفيق ان شاء الله

7 "
  3. هلابك زود .. يشرفني ردك واهتمامك للموضوع ,

الفتره انا ناوي اخذها من نهاية شهر واحد ميلادي حتى شهر 7 إن شاء الله .. < يعني بنهاية العطلة بالسعودية

إنقليزيتي يعني تقدر تقول ان شاء الله إنها زينه < لكن مو ذاك الزود < just chating

وانا والله محتار بـ المعاهد والمدن .. لكن بقول لك المعاهد الي لقيتها .. وبعد إذن الإداره /

1 - edenz
    2 - Mount Maunganui Language Centre
    3 - Bay of Plenty English Language School

وانا مجدر اني بحثت ووجدت هذه < فما ادري وش الاحسن فيها .. < ابي احس اني اشتغلت وبحثت :$
    طبعاً المعهد الأول فيه واحد نصحني فيه , لكن فيه حكمه تقول ( ما خاب من استشار ) أو ( ما خاب من إستخار ولاندم من أستشار ) < مداخله طيبة

وشاكر لك < وانا اضفتك في المسن .. < ما ادري وصلتك او لا !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif.nz
    هلابك زود .. يشرفني ردك واهتمامك للموضوع ,

الفتره انا ناوي اخذها من نهاية شهر واحد ميلادي حتى شهر 7 إن شاء الله .. < يعني بنهاية العطلة بالسعودية

إنقليزيتي يعني تقدر تقول ان شاء الله إنها زينه < لكن مو ذاك الزود < just chating

وانا والله محتار بـ المعاهد والمدن .. لكن بقول لك المعاهد الي لقيتها .. وبعد إذن الإداره /

1 - edenz
    2 - Mount Maunganui Language Centre
    3 - Bay of Plenty English Language School

وانا مجدر اني بحثت ووجدت هذه < فما ادري وش الاحسن فيها .. < ابي احس اني اشتغلت وبحثت :$
    طبعاً المعهد الأول فيه واحد نصحني فيه , لكن فيه حكمه تقول ( ما خاب من استشار ) أو ( ما خاب من إستخار ولاندم من أستشار ) < مداخله طيبة

وشاكر لك < وانا اضفتك في المسن .. < ما ادري وصلتك او لا !!

هلا والله اخوي ،، اما المعاهد بصراحة ما اعرف عنها كثير .. لكن انا حاسألك عنها وان شاء الله اردلك ..

المشكلة في المسن ما عندي مسن يا طيب هههههههههههههههه انا غالباً اكون على الواتس او هنا في المنتدى

عموماً انا شايف انه فترتك طويلة .. اقتراحي انك تقضيها في اكثر من معهد ..

في عروض انك مثلاً تدرس في 3 معاهد في 3 مدن مختلفة وعليهم المواصلات ، بصراحة احسها احسن شي للطالب الجديد بحيث

انه ما يجلس في منطقة واحدة لفترة طويلة ، وغير كدا انه يسافر في نيوزلندا ويتعرف على ناس اكثر ..

بإذن الله بيننا تواصل اول ما اعرف اكثر عن المعاهد ..

بالتوفيق ان شاء الله

7 "
  5. اشكرك يا اخ على الإهتمام بالموضوع مره ثانيه , والله يجزاك الجنه انت ووالديك مأجور إن شاء الله

المهم أنا قرأت كثير صراحه وكثرت القراءه مو زينه < كل شوي تلاقي موضوع يشطح فيك لمدينه ثانيه وخاصه ( اذا كانت لك الزياره الاولى )
    بإختصار وانا شفت انك تسأل عن بعض الاشياء , عشان تريحك وتختصر الموضوع بيننا

- مدت دراستي ابيها اكثر من 5 أشهر < طبعا بالوقت الي حددته لك سابقاً ..
    - ابي الدراسه تأهلني لـ الجامعه او تفيدني في الجامعه .. < طالب جامعي
    - برضو انا راسلت احد المعاهد الي ذكرتها لك بالسابق وقال لي ان المعهد الحين مافيه الا طالبين او ثلاثه < وهذا شيء جميل
    وشكراً لك مره ثانيه , وما نستغني عنك أفدنا

لكن عندي سؤال , الحين انا لو وقت وصولي يوم السبت , وانا اتفقت مع المعهد انو يستقبلني بالمطار < السؤال هل هو راح يستقبلني في ايام الويك إند ( عطلة نهاية الأسبوع ) !!!
    << تجربتي فقط وإستفسار

/ وبردك السابق , انت تقول فيه مكاتب تسوي عروض < مثل الثلاث معاهد وثلاث تنقلات , افدني أكثر .. أنتظظرك
    وتقبل ودي , naif
    7 "
  6. عفواً وبالعكس ما سويت الا الواجب ..

بصراحة موضوع السفر دايماً محير وبصراحة اشوف التقارير قليلة وكل واحد له نظرة خاصة فيه مما يزيد الحيرة ..!

بالنسبة للدراسة الـ 5 أشهر فالافضل تروح على معهد يركز على اللغة الانجليزية الأكاديمية اللي تساعد على رفع مستوى الانجليزي لدى طلاب الجامعة ..

وعلى فكرة أغلب المعاهد حالياً الطلاب فيها قليل بحكم انه كثير نزلوا السعودية ونيوزلندا في غير الاجازات يكونوا الطلاب فيها جداً قليل .

اما بالنسبة لإستفسارك فجوابي هو نعم .. المعهد غالباً ما يستقبلك بنفسه في المطار بل يتفق مع شركة تستقبل الطلاب من المطار وهذه الشركة شغالة 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الاسبوع

طبعاً اخوي هنا في ميزة انه الواحد لو راح للمعهد بنفسه أو راح للمعهد عن طريق مكتب ما يفرق السعر ابداً .. المكتب ما ياخذ فلوس من الطالب ودي ميزة هنا في نيوزلندا ..

اما عن استفسارك فأنا بصراحة شفت عرض هنا في أحد المعاهد وكثير طلاب أجانب ياخذوه وانا بصراحة لو كان لي الخيار اول ما جيت كان ممكن اخذته وما اترددت ..

العرض هو التالي :- انك الفترة اللي انت ناوي تدرس فيها تكون ما بين 3 معاهد و3 مدن مختلفة . (اوكلاند – نايبير – كوينز تاون).

بحيث انه العرض شامل المواصلات من والى المدن وما يحتاج لك تدفع رسوم العائلة او رسوم المعهد من جديد ( مره واحدة للمعاهد الثلاثة ) .

الميزة في العرض انه انت تحدد الفترة اللي ناوي تجلس فيها في كل معهد ، مثال انت جميع فترتك 5 أشهر في نيوزلندا ـ تخيل انك رحت مثلاً كوينز تاون وعجبتك المدينة وجلست فيها 3 أشهر وبعدين حبيت تغير ورحت نايبير جلست فيها اسبوعين وغيرت ممكن تقضي الشهر والنص الثاني في أوكلاند . يعني الموضوع راجع لك ممكن حتى لو حاب تقضي في مدرسة واحدة 4 أشهر والشهر الاخير تروح للمدينتين تزورها وتجلس فيها ..

سعر المعهد في الاسبوع تقريباً 360 دولار والعرض هذا للي ناوي يجلس 3 أشهر أو أكثر وممكن تختار مدينتين او ثلاث لو حاب .

عموماً اي استفسار او سؤال او لو تبغاني اساعدك في قبول او اتأكدلك من حجوزاتك اتواصل معايا وانا في الخدمة

M.akram@conectadonz.com

شكراً جزيلاً

7 "
  7. حبيبي الغالي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سبق لي الدراسة في مدينة تاورنقا الصيف الماضي بمعهد Bay of plenty
    المدينة بشكل عام هادئة جدا ولافيها مشاكل تذكر
    لكن جميع المعاهد الموجودة في المدينة معاهد تجارية
    وعدد المعاهد الموجودة 3 بس

إذا رغبت بالمدينة أنصحك بمعهد المانت مانجنوي يعتبر أفضلهم

أي استفسار أو مساعدة بالخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.