الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعدتكم ضروري !!!!!

احتاج مساعدتكم ضروري !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sa3b al wasf
    sa3b al wasf

مبتعث جديد New Member

sa3b al wasf السعودية

sa3b al wasf , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فني صيدله , بجامعة الاكاديميه الصحيه للعلوم الطبيه
    • الاكاديميه الصحيه للعلوم الطبيه
    • فني صيدله
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 6th, 2012, 07:10 PM

السلام عليكم اخواني الاعزاء عندي استفسارات بخصوص كم شغله بنيوزلندا ياليت تفيدوني
    انا معي شهادة دبلوم صيدله وافكر اكمل بنيوزلندا بكالريوس واحترت بامور كثيرة اولها
    هل فيه جامعات تعادل شهاده الدبلوم الصحي اذا فيه ياليت تكون جامعات معتمدة من قبل
    وزارة التعليم العالي طبعا مع معهد اللغه وااي ولايه وكم تكلفه المعاهد بالشهر بالسعودي
    مع السكن مع عائله وهل الدراسه فيها صعبه !!

طبعا راح ادرس بحسابي الخاص الين يجيني انضمام البعثه وياليت تفيدوني من ناحيه
    الانضمام سمعت من ناس انه يطوول !! بعكس امريكا والدول الثانيه

وياليت اذا فيه ارقام مكاتب تنسق بقبول جامعي ومعهد لغه لان نضام الابتعاث الجديد
    طالبن قبول جامعي ولغه قبل تطلع واسفين على الاطاله وشكرااااا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3b al wasf
    السلام عليكم اخواني الاعزاء عندي استفسارات بخصوص كم شغله بنيوزلندا ياليت تفيدوني
    انا معي شهادة دبلوم صيدله وافكر اكمل بنيوزلندا بكالريوس واحترت بامور كثيرة اولها
    هل فيه جامعات تعادل شهاده الدبلوم الصحي اذا فيه ياليت تكون جامعات معتمدة من قبل
    وزارة التعليم العالي طبعا مع معهد اللغه وااي ولايه وكم تكلفه المعاهد بالشهر بالسعودي
    مع السكن مع عائله وهل الدراسه فيها صعبه !!

طبعا راح ادرس بحسابي الخاص الين يجيني انضمام البعثه وياليت تفيدوني من ناحيه
    الانضمام سمعت من ناس انه يطوول !! بعكس امريكا والدول الثانيه

وياليت اذا فيه ارقام مكاتب تنسق بقبول جامعي ومعهد لغه لان نضام الابتعاث الجديد
    طالبن قبول جامعي ولغه قبل تطلع واسفين على الاطاله وشكرااااا
    هلا وغلا اخوي .. الله يوفقك ان شاء الله

بالنسبة لموضوع المعادلة في نيوزلندا .. كل جامعة لها نظام في المعادلة ويحتاج له وقت ( تقريباً من شهر الى شهرين )

الجامعات اللي تعطي قبول في الصيدلة في نيوزلندا جامعتين ( جامعة اوتاقو ) والاخرى ( جامعة أوكلاند )

اذا يهمك مره موضوع انك تعادل الدبلوم فأنصحك تروح أمريكا افضل لك بحكم انه جامعاتها أكثر وممكن تلاقي مين يعادلك ..

جامعة أوكلاند اتوقع انه المعادلة فيها صعبة لأنها اقوى جامعة في نيوزلندا كلها وترتيبها 65 على العالم ..

الدراسة في نيوزلندا يحتاج لها اجتهاد بصراحة ، ما اقدر اقولك سهلة أو صعبة لكن اللي اشوفه انه فيها تحدي واللي ما عنده رغبة وقدرة على الدراسة لا يجي ..

اما التكاليف ففي موضوع انا حاطه فيه كل التكاليف اللي ممكن يحتاجها الشخص في نيوزلندا ( مصاريف نيوزلندا من وإلى ) ..

بس تقريباً يبغالك في حدود 8500 ريال شهرياً ..

اما الانضمام للبعثة يا قلبي فشروطه التالي :- تفتح ملف دارس على حسابك الخاص ( فيزا سارية المفعول - قبول جامعة - دوام في معهد معتمد ) - تجلس 4 أشهر في نيوزلندا - تجيب درجة 4 في الايلتس وتنضم في البعثة

الشروط وااااضحة جداً .. ما مر عليّ واحد مطبق الشروط هذه وما انضم على البعثة وانا منهم والحمد لله

الملحقية هنا تعاملها جداً واضح مع الطلاب .. حقق الشروط ما يتأخروا عليك يوم بإذن الله ..

واذا عندك اي استفسار او سؤال انا حاضر

بالتوفيق ان شاء الله

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    هلا وغلا اخوي .. الله يوفقك ان شاء الله

بالنسبة لموضوع المعادلة في نيوزلندا .. كل جامعة لها نظام في المعادلة ويحتاج له وقت ( تقريباً من شهر الى شهرين )

الجامعات اللي تعطي قبول في الصيدلة في نيوزلندا جامعتين ( جامعة اوتاقو ) والاخرى ( جامعة أوكلاند )

اذا يهمك مره موضوع انك تعادل الدبلوم فأنصحك تروح أمريكا افضل لك بحكم انه جامعاتها أكثر وممكن تلاقي مين يعادلك ..

جامعة أوكلاند اتوقع انه المعادلة فيها صعبة لأنها اقوى جامعة في نيوزلندا كلها وترتيبها 65 على العالم ..

الدراسة في نيوزلندا يحتاج لها اجتهاد بصراحة ، ما اقدر اقولك سهلة أو صعبة لكن اللي اشوفه انه فيها تحدي واللي ما عنده رغبة وقدرة على الدراسة لا يجي ..

اما التكاليف ففي موضوع انا حاطه فيه كل التكاليف اللي ممكن يحتاجها الشخص في نيوزلندا ( مصاريف نيوزلندا من وإلى ) ..

بس تقريباً يبغالك في حدود 8500 ريال شهرياً ..

اما الانضمام للبعثة يا قلبي فشروطه التالي :- تفتح ملف دارس على حسابك الخاص ( فيزا سارية المفعول - قبول جامعة - دوام في معهد معتمد ) - تجلس 4 أشهر في نيوزلندا - تجيب درجة 4 في الايلتس وتنضم في البعثة

الشروط وااااضحة جداً .. ما مر عليّ واحد مطبق الشروط هذه وما انضم على البعثة وانا منهم والحمد لله

الملحقية هنا تعاملها جداً واضح مع الطلاب .. حقق الشروط ما يتأخروا عليك يوم بإذن الله ..

واذا عندك اي استفسار او سؤال انا حاضر

بالتوفيق ان شاء الله

مشكووووور وماقصرت على المعلومات بس عندي استفسار بالنسبه
    اكثر من واحد قالي تجلس اربع شهور ويضمونك مجرد ماتجيب
    كشف درجات وحظوور !! طبعاا الكلام هذا بالدول الثانيه مثل امريكا وغيرها
    بس موضوع اجيب ٤ في الايلتس هذا بس في نيوزلندا
    هالنضام ولا كيف ! وهل يمديني اجيب ٤ خلال اربع شهور او اقل ! مستواي
    جيد جدا باللغه عندي خلفيه بسيطه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3b al wasf
    مشكووووور وماقصرت على المعلومات بس عندي استفسار بالنسبه
    اكثر من واحد قالي تجلس اربع شهور ويضمونك مجرد ماتجيب
    كشف درجات وحظوور !! طبعاا الكلام هذا بالدول الثانيه مثل امريكا وغيرها
    بس موضوع اجيب ٤ في الايلتس هذا بس في نيوزلندا
    هالنضام ولا كيف ! وهل يمديني اجيب ٤ خلال اربع شهور او اقل ! مستواي
    جيد جدا باللغه عندي خلفيه بسيطه

هلا وغلا اخوي ..

كلامك صحيح بالنسبة لأمريكا ، ما يحتاج اختبار ايلتس أو اي اختبار للقبول في البعثة ..

لكن نيوزلندا عشان شرط من شروط الانضمام للبعثة لازم تقدم للملحقية اختبار الايلتس وتجيب فيه 4 من 9 وتجلس 4 شهور وبعدها تنضم بمشيئة الله ..

طبعاً يمديك تجيب 4 في خلال اربعة شهور لو كنت مجتهد ( مو يعني حق كتب ,, لا قصدي متفتح للعلم ، ومركز في اسرع الطرق لتطوير اللغة ) ..

معروف ان مسألة اكتساب مهارة اللغة هي مسألة نسبية يعني ممكن شخص يجيب 4 في شهرين وفي شخص يجيب 4 في سنة ونص .. دا شي طبيعي

كلو يعتمد على شخصيتك وكيف خلفيتك عن اللغة وكيف مستوى انضباطك ..

انا انصحك تقرأ عن الاختبار وبعدها تحدد اذا نيوزلندا الأنسب لك أو لأ ..

واي استفسار لا تتردد وانا اخوك ..

بالتوفيق يا رب

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR

هلا وغلا اخوي ..

كلامك صحيح بالنسبة لأمريكا ، ما يحتاج اختبار ايلتس أو اي اختبار للقبول في البعثة ..

لكن نيوزلندا عشان شرط من شروط الانضمام للبعثة لازم تقدم للملحقية اختبار الايلتس وتجيب فيه 4 من 9 وتجلس 4 شهور وبعدها تنضم بمشيئة الله ..

طبعاً يمديك تجيب 4 في خلال اربعة شهور لو كنت مجتهد ( مو يعني حق كتب ,, لا قصدي متفتح للعلم ، ومركز في اسرع الطرق لتطوير اللغة ) ..

معروف ان مسألة اكتساب مهارة اللغة هي مسألة نسبية يعني ممكن شخص يجيب 4 في شهرين وفي شخص يجيب 4 في سنة ونص .. دا شي طبيعي

كلو يعتمد على شخصيتك وكيف خلفيتك عن اللغة وكيف مستوى انضباطك ..

انا انصحك تقرأ عن الاختبار وبعدها تحدد اذا نيوزلندا الأنسب لك أو لأ ..

واي استفسار لا تتردد وانا اخوك ..

بالتوفيق يا رب

الله يعطيك العافيه على المجهووود الطيب
    طيب بالنسبه للصيدله ودراستها ماتعرف معلومات عنها من ناحيه قبول وكذا ولا القبول واحد مايشترط درجات معينه
    وهل دراسه الصيدله فيها صعوبه بالجامعتين اللي ذكرتها قبل لي او تعرف احد يدرس صيدله وش انطباعه عنها !! متساهلين
    لان الحقيقه اراء الناس كثيرة وتحتاار ناس يقولون انا افكر اهج من نيوزلندا صعوبه بالدراسه وناس يقولون ممتازة الواحد يحتاار من
    كثر اللي يسمع

والله يجزاك خير على طيب التعامل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3b al wasf
    الله يعطيك العافيه على المجهووود الطيب
    طيب بالنسبه للصيدله ودراستها ماتعرف معلومات عنها من ناحيه قبول وكذا ولا القبول واحد مايشترط درجات معينه
    وهل دراسه الصيدله فيها صعوبه بالجامعتين اللي ذكرتها قبل لي او تعرف احد يدرس صيدله وش انطباعه عنها !! متساهلين
    لان الحقيقه اراء الناس كثيرة وتحتاار ناس يقولون انا افكر اهج من نيوزلندا صعوبه بالدراسه وناس يقولون ممتازة الواحد يحتاار من
    كثر اللي يسمع

والله يجزاك خير على طيب التعامل

يعافيك ويرفع قدرك اخوي ..

بالنسبة للصيدلة بصراحة ما عندي معلومات عنها ، لكن اللي اعرفه في جامعة اوتاقوا لازم تدخل سنة تحضيرية وعلى اساس درجاتك في هالسنة يقبلوك

في الاقسام اللي لها علاقة بالصحة .. بصراحة آراء الناس ما حتفيد كثير لأن كل شخص له حالة خاصة تتوافق معاه ..

يعني ما اتوقع واحد له نفس شخصيتك ونفس سلوكك ( حماسك - رغبتك - مزاجك - طريقة تعامل ) جرب نفس القسم اللي تبغاه بنفس الظروف وقدر يقولك ايش انطباعه ..

ممكن شخص يقولك الدراسة صعبة وابغى احول لكن انت تروح وتدرس ويكون واقعك مختلف كثير عن واقعه ..

شيء معروف انه كلام الناس ممكن يأثر على قراراتنا لكن حاول قد ما تقدر انك تاخذ الكلام السلبي والايجابي بميزان عقل عشان تتخذ قرار سليم ..

انا اشوف انك تركز على اكثر من دولة .. ( بحكم نيوزلندا خياراتك حقيقي قليلة جداً ) وبعدها تستخير الله واذا حسيت انه نيوزلندا الاقرب لقلبك

حاحاول اساعدك بكل ما اقدر عليه بإذن الله

الله يوفقك واي استفسار انا حاضر

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.