الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان الله يسعدكم ابغى اعرف ارخص اسعار الطيران لنيوزيلاندا

يا اخوان الله يسعدكم ابغى اعرف ارخص اسعار الطيران لنيوزيلاندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عــبــدالــعــزيــز
    عــبــدالــعــزيــز

مبتعث جديد New Member

عــبــدالــعــزيــز السعودية

عــبــدالــعــزيــز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب وتقنية معلومات , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • حاسب وتقنية معلومات
    • ذكر
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

November 8th, 2012, 06:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى ان الجميع بخير وصحه
    اخواني انا و2 من الشباب نبغى نروح نيوزيلاندا ندرس لغه 3 شهور في الصيف
    وقالو لنا ان المفروض نحجز من ذحين لان الاسعار ارخص
    ودخلت على الخطوط السنغافوريه الاسعار تبدا من 7750
    وانا سمعت ناس تقول ان ممكن تروح وترجع ب 1200 ريال رايح جاي طبعا!!! معقوله
    واحنا نبغى نسجل في معهد نيوهرايزن بالرغم انه مو معترف فيه عند الملحقيه لكن يقولون انه افضل وبنستفيد منه
    وهو في مدينة نابيز
    عشان كذا تنصحوني اسافر لاي مدينه
    وهل تنصحوني اغير المعهد ولا اكمل فيه واتوكل على الله لاني انا ما بكمل عتندهم دراسه بس ابغى استفيد لغه لدراستي
    اهم شي ذحين ابغى اعرف اسعار الطيران هل تنصحوني احجز ذحين ولا استنى وفين تنصحوني احجز على اي خطوط
    وكلهم قالولي انتبه تروح على استراليا لانه اذا نزلت الاراضي الاستراليه لازم تسوي فيزا
    ارجوكم يا اخوان كل واحد ينصحني باللي يشوفه افضل
    واتثبل منكم كل النصايح
    وربي يوفقكم جميعا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله اخوي عبدالعزيز انا مثلك حايس بسالفة الخطوط مع ان سفري قرب
    باقي تقريبا شهرين ونص ولاحجزت الى الحين بحجز الايام هاذي ان شاء الله ..
    شوف ياعزيزي بما انك في تبوك وانا كذالك في تبوك رحت للطيار انا ولقيت ارخص خطوط ب7500 ريال تقريبا على السنغفوريه وانتظار في المطار 11 ساعه لافندق ولاغيره يطشونك في المطار
    عشان كذا غيرت رايي ، انصحك بالكاثي الصينيه وتحجز عن طريق النت افضل ، اسعار التذاكر بين 6500 الى 7500 اكثر من كذا تتعتبر غاليه ، وكمان انصحك تبتعد عن الخطوط الاماراتيه لانها توقف باستراليا وتحتاج تأشيره
    على فكره تبوك مافيها الا كم مكتب عشان كذا يحاولون يستغلون المسافرر ..
    نصيحه مني اذا سفرك بالصيف باقي مطول ومعك وقت دور على راحتك ولاتستعجل
    بالنسبه للمعهد ماعندي معلومات اتمنى الشباب يفيدونك
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. 6200 على الاماراتيه حلوة لكن لازم تقديم على فيزا استراليه ترانزيت أو سياحية والأفضل تكون سياحية وبيكلف التقديم عليها بين 300 الى 400 ريال والتقديم اونلاين وغالبا اذا كملت الطلب تاخذ من يومين الى ثلاث أيام وتحصل عليها
    أما بالنسبة لأرخص خطوط أعتقد بأنها الكاثي باسيفيك وشيكت على موقعهم من شوي رحلة من الرياض الى اوكلاند ذهاب في يناير واياب في مارس تكلف بين 4200 الى 5000 ريال وأنصحك تحجز وتشتري التذاكر عن طريق مواقع خطوط الطيران أفضل من المكاتب السياحية،
    شيك على موقع الكاثي باسيفيك Online Flight Bookings, Ticket Bookings, Airfares, Promotions - Cathay Pacific Saudi Arabia
    أما بالنسبة للسعر بـ 1200؟ مستحيل لو تروح من الرياض الى دبي يمكن يكلفك هالمبلغ أو أكثر

أما بالنسبة للمعهد الصراحه صعب أحد يفيدك عنه لكن أنا أنصحك تختار المدينة قبل المعهد لأن أغلب المعاهد مستوياتها قريبة وتعتمد على حظك مع المدرس الي يدرسك، ابحث عن كوينز تاون و نيلسون في الجزيرة الجنوبية, واوكلاند, ويلنقتون, نابيير, تاورانقا في الجزيرة الشمالية

بالتوفيق
    7 "
  4. هلا وغلا اخواني .. كلام الاخ علي عين الصواب والله ..

بالنسبة للتذاكر ما فيها أي كلام انه الاماراتية توقف في استراليا واذا حابين تتأكدوا اكتبوا رقم الرحلة وتاريخها ومكان الاقلاع هنا او على الخاص وانا بإذن الله اشيك عليها بنفسي ..

اما بالنسبة لموضوع المعهد .. نايبير مدينة مره حلوة وصغيرة بس الناس اللي فيها عسل .. صح انها تقفل من الساعة 5 بس اذا حابين مدينة كبيرة فعندكم ولينقتون أو اوكلاند ..

اخواني الافضل انكم تحجزا المعهد بنفسكم او تراسلوا اي احد هنا يحجزلكم المعاهد .. لأني والله امس شفت فاتورة واحد جاي من جده والمكتب ماخذ منه في حدود 3 الاف ريال زيادة

كان مسجل على معهد وعائلة في شهر والمكتب اخذ منه 11 الف ريال واخذ منه مواصلات مطار مع انه ما تكلفة 7500 أو 8000 ريال .. وغير كذا المعهد يوفر مواصلات المطار مجاناً .!

عموماً اذا محتاجين اساعدكم في القبولات انا حاضر ..

الله يوفقكم وييسرلكم الدرب يا رب

7 "
  5. والله يا حبيبي اغلب المدن الصغيرة هنا تقفل الساعة 5 تقريباً المحلات فيها ..

نظام نيوزلندا نظام هاديء جداً ، والحياة هنا بسيطة جداً .. وهذا الشي اللي يخلي الناس النيوزلنديين جداً ودودين ولطيفين مع الكل ..

طبعاً مثل ما كثير عارفين اكبر مدينة ( اوكلاند ) عدد سكانها مليون و300 الف نسمة .. يعني اكبر مدينة تقفل المحلات في الاحياء يمكن من 6 او 7 ..

لكن المحلات اللي في وسط البلد تبقى الين الساعة 10 تقريباً ..

واخر باص ممكن يتحرك من وسط المدينة الساعة 11 او 11 ونص بالكثييير ..

عموماً انا اعيد واكرر على كلام اخوي علي الله يوفقه انه الافضل الواحد يختار المدينة وبعدها يختار المعهد وان شاء الله حينبسط فيها ..

اي استفسار او سؤال انا في الخدمة ..

الله يكتبلك الخير وين ما كان يا رب

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_inter
    6200
    أما بالنسبة لأرخص خطوط أعتقد بأنها الكاثي باسيفيك وشيكت على موقعهم من شوي رحلة من الرياض الى اوكلاند ذهاب في يناير واياب في مارس تكلف بين 4200 الى 5000 ريال وأنصحك تحجز وتشتري التذاكر عن طريق مواقع خطوط الطيران أفضل من المكاتب السياحية،
    شيك على موقع الكاثي باسيفيك Online Flight Bookings, Ticket Bookings, Airfares, Promotions - Cathay Pacific Saudi Arabia
    ياليت تكون بهالسعر .. اخوى بعد ما تضغط على الدفع راح تتفاجي ان السعر بيزيد عن 7000 انا جربتها من قبل .. لان في ضريبة مضافة .. فالسعر الذى يظهر لك مهو السعر النهائي
    وبعدين فيه نقطة مهمة .. السعر المخفض اطول فترة للعودة 3 شهور ..فاذا بتجلس اكثر من هالمدة غيرها .. لازم تغير الى سبيشيل . فيه فرق حوالي 1200 ريال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.