الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي اكثر الاستفسارات تداولاً ؟

ماهي اكثر الاستفسارات تداولاً ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية INVESTOR
    INVESTOR

محظور

INVESTOR نيوزيلندا

INVESTOR , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Managment , بجامعة Unitec Institute of Technology
    • Unitec Institute of Technology
    • Managment
    • ذكر
    • Auckland, New Zealand
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 10th, 2012, 04:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا ملاحظ انه كثير من الشباب بيسألوا اسئلة اجاباتها موجودة في الانترنت ولكن باللغة الانجليزية ..

دولة نيوزلندا شفافة وواضحة جداً في المعلومات واي معلومة ممكن تلاقيها من مواقع رسمية حكومية ..

موضوعي هذا هو لمصلحة كل واحد ناوي يجي / عايش في نيوزلندا ..

انا حالياً عندي اجازة 3 أشهر تقريباً وحاقضيها هنا في نيوزلندا بإذن الله

فابغى احاول اجمع جميع المعلومات اللي ممكن يحتاجها أي شخص يدرس حالياً في نيوزلندا أو ناوي يجي نيوزلندا في المستقبل ..

لكن اكثر شي محتار فيه هو ايش المعلومات اللي ممكن يحتاجها الشخص ؟ احتاج منكم فقط مساعدتي بانكم تضعوا الاستفسارات على هيئة اسئلة

يعني مثال بسيط :-

انا نفسي اجي نيوزلندا ولكن بصراحة اكثر شي محيرني هل في أوكلاند مطاعم حلال .؟ وقتها ممكن احط قسم خاص للمطاعم واحط صورها ..

احتاج اعرف الاستفسارات المتعلقة بالمعاهد وبالمدن وبالمعيشة وبالدراسة وبأي شي ممكن يحتاجه الطالب وعن كل مدينة في نيوزلندا مو فقط اوكلاند ,,,

ارجوا من الجميع التفاعل ومساعدتي في هذا الموضوع عشان الكل يستفيد منه ..

شكراً جزيلاً

2. ما شاء الله عليك .. فعلا مبدع بصراحه و انا اتصفح قسم نيوزلند تقريبا اغلب المواضيع ما تخلو من لمساتك و مساعدتك ..
    الله يجعله في ميزان حسناتك ..
    انا ابغى اعرف مدى سهولة او صعوبة الانضمام في نيوزلندا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشهـري
    هلا والله بالغالي دائما سباق في عمل الخير الله يجزاك الجنه ويعطيك على قد نيتك
    والله الشخص يعجز عن شكرك ومواضيعك تساعد الطلاب الي في نيوزلندا والي نآوي يجي

متـــــــــآبع الموضوع (:

شكراً لمرورك عبد الله .. لسا محد اداني استفسارات جديدة للآن كلها تدور في نفس الدائرة

اذا جا شي ببالك بالله حطه على طول هنا يصير نجمع اكبر عدد من الاستفسارات وممكن نخصص موضوع لكل واحد فيها

اكرر شكري ع مرورك يا غالي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن قلبي
    ما شاء الله عليك .. فعلا مبدع بصراحه و انا اتصفح قسم نيوزلند تقريبا اغلب المواضيع ما تخلو من لمساتك و مساعدتك ..
    الله يجعله في ميزان حسناتك ..
    انا ابغى اعرف مدى سهولة او صعوبة الانضمام في نيوزلندا .

هلا وغلا اختي ، بالنسبة لموضوع الانضمام في نيوزلندا ميزته انه ( واضح ) جداً ..

يعني تمشي في الخطوات حقت الانضمام وتنضمي على طول للبعثة ( بإذن الله ) ..

الخطوات كالتالي :-

1) تفتحي ملف دارس على الحساب الخاص .

2) تجلسي في نيوزلندا مدة 4 أشهر .

3) تجيبي 4 من 9 في اختبار الايلتس .

4) حضورك ومواظبتك كويسة ..

من يوم ما تحققي الشروط اللي فوق ، على طول يرسلوا ملفك على الوزارة بإذن الله ..

طبعاً الشروط واضحة جداً .. في ناس يعتبروها سهلة جداً وفي ناس يعتبروها مستحيلة .. انا في وجهة نظري اللي ( عنده رغبة حقيقة ) الانضمام ما ياخذ 5 أشهر بالكثير

وفي كثير ناس انضموا للبعثة في فترة 5 شهور وانا منهم والحمد لله ..

عموماً اذا عندك اي استفسار انا حاضر

ربي يكتبلك الخير وين ما كان

7 "
  5. اخي INVESTOR ،،

انت في هذا القسم كما الشجرة الطيبة اما ان يستظل بظلها او بثمرها وكلا الامرين خير
    ومن لايشكر الناس لا يشكره الله ، حقيقة انا اغبطك بصراحة على حبك للخير ومساعدتك لاخوانك بالرد على استفساراتهم وتساؤلاتهم .. وربما لا نملك لك الا الدعاء الصادق . بان يوفقك الله ويحفظك وان يعيدك سالما غانا الى بلدك واهلك .
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

بما ان الموضوع اكثر الاسئله نداولاا حبيت اطرح بعض الاسئله وان شاء الله نستفيد منها جميعاا

السؤال الاول : المساجد كم مسجد في اوكلاند وهل هي بعيده او في نصف المدينه !!

السؤال الثاني : مطاعم الحلال هل هي بكثره وكيف الاكل جيد ولا مشي حالك (:

السؤال الثالث : صالونات الحلاقه لاني اطلعت على مواضيع قديمه في هذا القسم وسمعت ان لازم الشخص يحلق بنفسه معقوله مافيه صالونات حلاقه !!

وان شاء الله اذا جاء في بالي اسئله برجع لهنا

كل الشكر لك ياخوي INVESTOR
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JIC2
    اخي INVESTOR ،،

انت في هذا القسم كما الشجرة الطيبة اما ان يستظل بظلها او بثمرها وكلا الامرين خير
    ومن لايشكر الناس لا يشكره الله ، حقيقة انا اغبطك بصراحة على حبك للخير ومساعدتك لاخوانك بالرد على استفساراتهم وتساؤلاتهم .. وربما لا نملك لك الا الدعاء الصادق . بان يوفقك الله ويحفظك وان يعيدك سالما غانا الى بلدك واهلك .

شكراً على كلامك الطيب .. دليل على طيبتك ..

الله يرفع مقامك ويوفقك في الدنيا والآخرة

7 "
  8. حبيب قلبي عبد الله .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اسألة جداً جيدة حقيقي فرحت لأنها اسئلة جديدة اول مره تمر علي

بالنسبة للمساجد طبعاً في عدد جيد من المساجد ( فوق 15 تقريباً ) ..

مع وجود غرف مصليات في المعاهد والجامعات طبعاً ..

هذا رابط فيه عناوين وارقام اغلب المساجد اللي في نيوزلندا ..

Welcome to the Federation of Islamic Associations of New Zealand

بالنسبة لموضوع الاكل الحلال .. اللي اعرفه انه 80 في المية من اللحم هنا حلال .. بحكم انه نيوزلندا شغلهم ذبح ..

هذه معلومة قالها لي واحد نيوزلندي ..

هذا رابط الصفحة اللي يوضح المحلات اللي ماخذه الشهادات اللي معتمد انه اكلها حلال

Welcome to the Federation of Islamic Associations of New Zealand

بالنسبة لصالونات الحلاقة .. ( الشعر ما عندك مشكلة ) لكن الذقن تحلقه لك مكينة ما عندهم موس ( في بعض الحلاقين لكن ما اعرفهم بصراحة ) ..

افضل لك تجيب معاك مكينة حلاقة وتزبط شغلك بنفسك

شكراً جداً على مرورك والله اسعدتني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.