الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري الله يعافيكم ....

ضروري الله يعافيكم ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبيض من الثلج
    أبيض من الثلج

مبتعث جديد New Member

أبيض من الثلج نيوزيلندا

أبيض من الثلج من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • غير معرف
    • أوكلاند, ..... !!
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 11th, 2012, 01:16 AM

بطلع لنيوزلندا بإذن الله وابغى ادرس على حسابي الخاص !

لكن قبل ما افتح ملف بالملحقيه فيه اقرار بخصوص المحرم ما عرفت كيف اعبيه

واللي هو هذا

http://workflow.mohe.gov.sa/Workflow...amDocument.pdf

بما اني خريجة بكالوريوس وتخصصي احياء وناوية اكمل ماجستير وما حددت أي تخصص راح اختار للماجستير لحد الآن

سؤالي : أي تخصص لازم اكتبه بالاقرار هل هو تخصصي بمرحلة البكالوريوس أو التخصص اللي راح اختارة بدراستي للماجستير ؟؟؟

وهل اقدر اخلي مكان التخصص فارغ وما اكتبه الا بعد ما اجيب قبول جامعي بالقسم اللي ابيه ؟؟

اللي عنده خبرة او تجربة رجاءً يفيدني لأنووو ما بقى وقت ع سفرتي !
  2. هلا وغلا اختي ..

افضل شي انك تعبي التعهدات بعد ما تخلصي جميع الشروط اللازمة لفتح الملف ( فيزا سارية المفعول - قبول جامعة ) لأن بعض الاحيان يترفض طلب فتح الملف على اسباب جداً تافهة ..

فأنصحك انك تكملي جميع البيانات عشان تكوني في السليم بإذن الله ..

اللي انا عبيته في اقرار التعهدات ( انا كنت ناوي ادرس بكالوريوس ادارة ) اني كتبت بكالوريوس والتخصص ادارة ..

التخصص اللي تكتبيه هو التخصص اللي ناوية تدرسيه في بلد الدراسة ..

فاتوقع انه لازم تعبيه بعد ما تجيبي القبول إن شاء الله ..

استفساري متى بإذن الله سفرك ؟ وهل زبطتي كل امورك وعارفة كيف نظام الالتحاق في البعثة هنا ولا لأ ؟

بالتوفيق يا رب

7 "
  3. يعطيك العافيه أخوي ,,, حالياً انا بنيوزلندا ولله الحمد

ولحد الآن ما فتحت ملف طالب .... ومن ناحية نظام الالتحاق بالبعثه اللي اعرفه انه لازم اجيب بالايلس درجه معتبرة وهالشئ مقدور عليه عشان اقدر ابتعث

الفيزا مطوله شوي ع ما اطلعها يمكن خلال اسبوعين والقبول الجامعي يبي له وقت ^_^

بالذات وانهم قبل ما اسافر رفضوا يطلعون لي قبول جامعي بحجه انهم يبغون جوازي الاصلي >_<

يعطيك العافيه يا رب و الله يسلمك من عذابه ويوفقك دنيا وآخرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبيض من الثلج
    يعطيك العافيه أخوي ,,, حالياً انا بنيوزلندا ولله الحمد

ولحد الآن ما فتحت ملف طالب .... ومن ناحية نظام الالتحاق بالبعثه اللي اعرفه انه لازم اجيب بالايلس درجه معتبرة وهالشئ مقدور عليه عشان اقدر ابتعث

الفيزا مطوله شوي ع ما اطلعها يمكن خلال اسبوعين والقبول الجامعي يبي له وقت ^_^

بالذات وانهم قبل ما اسافر رفضوا يطلعون لي قبول جامعي بحجه انهم يبغون جوازي الاصلي >_<

يعطيك العافيه يا رب و الله يسلمك من عذابه ويوفقك دنيا وآخرة

هلا وغلا اختي ..

الدرجة هي 4 وطبعاً تعتبر بسيطة وماهي شي كبير جداً ( إذا انت مجتهدة أكيد ) .. وبسم الله دام معنوياتك عالية وحاسة انك تقدري عليها فصدقيني حتقدري تجيبيها بالراحة ..

اذا تحتاجي اي مساعدة في موضوع الفيزا أو قبول الجامعة ، مستعد اساعدك فيها لأني في أوكلاند الفترة دي ..

الله يوفقك في الدنيا والآخرة يا رب ..

7 "
  5. بخصوص التخصص تأكدي أنه يكون مماثل أو مقارب لتخصصك في البكالوريوس
    يعني بالنسبة للأحياء حاولي يكو تخصصك مايكروبيولوجي أو بيولوجي عام أو على الأقل تأكدي من الملحقية قبل اختيار اي تخصص أن التخصص غير موقوف علشان تتسهل أمورك لما توصل أوراقك للوزارة وما تتاخر امورك في الوزارة
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR

هلا وغلا اختي ..

الدرجة هي 4 وطبعاً تعتبر بسيطة وماهي شي كبير جداً ( إذا انت مجتهدة أكيد ) .. وبسم الله دام معنوياتك عالية وحاسة انك تقدري عليها فصدقيني حتقدري تجيبيها بالراحة ..

اذا تحتاجي اي مساعدة في موضوع الفيزا أو قبول الجامعة ، مستعد اساعدك فيها لأني في أوكلاند الفترة دي ..

الله يوفقك في الدنيا والآخرة يا رب ..

ربي يجعل مثواك الجنه .... قووول آمين "

من ناحية الفيزا مقدور عليها وهينه لكن من ناحية القبول الجامعي

وش هي الشروط اللي لازم استوفيها عشان اقدر اجيب قبوووول جامعي ؟!

لأني بصراحة نسيت أترجم توصياتي من مقر جامعتي وأخاف ينشبون لي بذي ؟!

و هل يمشي الحال لو ترجمتها لهم على الطاير هنا .... والا لازم تكون مترجمه من جامعتي اللي تخرجت منها ؟!

و جزاك الله كل خير يا رب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_inter
    بخصوص التخصص تأكدي أنه يكون مماثل أو مقارب لتخصصك في البكالوريوس
    يعني بالنسبة للأحياء حاولي يكو تخصصك مايكروبيولوجي أو بيولوجي عام أو على الأقل تأكدي من الملحقية قبل اختيار اي تخصص أن التخصص غير موقوف علشان تتسهل أمورك لما توصل أوراقك للوزارة وما تتاخر امورك في الوزارة
    بالتوفيق ان شاء الله
    كويس إنك نبهتني ع ان التخصص لازم ما يكون موقوف

هو أكيد إني بختار تخصص قريب من تخصصي بالبكالوريا إن شاء الله

جزاك الله كل خير و رفع قدرك بين عبادة على هالتنبيه "
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.