الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وقفتكم معي يا اخواني ضروري

مساعدة وقفتكم معي يا اخواني ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيما
    ابراهيما

مبتعث جديد New Member

ابراهيما نيوزيلندا

ابراهيما , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى الثانوية , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • الثانوية
    • ذكر
    • غزة, قطاع غزة
    • فلسطين
    • Aug 2010
    المزيدl

November 16th, 2012, 01:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    ارجوا ان تكونو بخير يارب وموفقين ودايما رافعين الراس
    الاخوان سامحوني اغلبكم شوي معي زي مايقول المثل الغريب اعمي ومن يسأل مايتوه ويعرف طبعا انا اخوكم فلسطيني من قطاع غزة عايز خبرتكم وقفتكم معي وموضوعي منذ فترة طويلة وانا ابحث عن طريقة ما للوصول الى نيوزيلندا وعسى يارب نجد مانريدة في هذا الموقع الرائع واشكر الاخوة القائمين علية لمافية من اشياء مفيدة كثيرة
    الاخوة انا اريد الوصول الى نيوزيلندا بغرض طلب اللجوء فيها طبعا انا اب الى ثلاث ابناء ولكن فلسطين غير موجودة على قائمة الدول في موقع الهجرة النيوزيلندي ولا اعرف ماهو المطلوب للفيزا للفلسطيني سواء اكانت سياحة ام دراسة ام تجارة اي فيزا انا ماعندي اي خبرة
    المهم عندي ابن طالب انهى الثانوية العامة بمعدل 56 درجة مئوية وهذا ضعيف هل عن طريق التعليم ممكن الفيزا تكون اسهل وما هو المطلوب وان كان نعم هل يستطيع طلب اللجوء هناك اثناء الدراسة لاني والله ما املك مال غير بيتي وبعد ماسكنت فية عايز ابيع الجمل بما حمل ولكن تعرفون هذة مغامرة يعني لوبعت ولا سمح الله ماطلعت فيزا تكون نهاية حياتي
    وحسب علمكم ماهو الافضل لي انا شخصيا طبعا ابلغ من العمر 40 عاما هل مقبول للدراسة اللغة مثلا حتى استخرج عليها تاشيرة
    وان كان غير طريق التعليم ياريت حسب علامات ابني شو الافضل لة ان يتخصص في شيئ يفيدة في حال طلب اللجوء
    حسب العلامات في البداية تعليم لغة حسب خبرتكم وبعدين تخصص ولا كيف ياريت ترشدوني
    هل لو في حال دفعت الرسوم وما طلعت التاشيرة الرسوم ترجع لي ثاني ام كيف
    ولو في حال سجلت ودفعت الرسوم وعند وصولي طلبت في المطار اللجوء اي لم ادهب للدراسة هل الرسوم ايضا استطيع ارجاعها
    وماهو الافضل الدراسة مدة ثلاث اشهر ام 6 اشهر ام سنة عايز شوية معلومات ياريت خبرتي قليلة جدا
    اشكركم
  2. الاخ الفاضل .
    اتمنى لك كل توفيق ولاهلنا في فلسطين كل خير
    افضل طريقة للاجابة على تساولك هو الاتصال على السفارة في دبي وهذا هو العنوان

Immigration New Zealand
    Suite 1502
    API Tower
    Sheikh Zayed Road
    PO Box 23156
    Dubai
    United Arab Emirates

Hours: Sun to Thurs 8.30 am to 12.00 pm
    Tel: +9714 332 7031
    Fax: +9714 329 1390
    7 "
  3. وهذا عنوان القنصلية في القاهرة لكنني قرات انها لا تستقبل طلبات الفيزا الدراسية

••.•´¯`•.•• ( جمهورية مصر العربية ) ••.•´¯`•.••
    قنصلية نيوزلندا
    2 شارع طلعت حرب - القاهرة
    صندوق بريد: 1294
    هاتف رقم: 9360-574 (202 +)
    فاكس رقم: 4212-574 (202 +)
    بريد إلكتروني: elzayat@emeco.com
    القنصل الفخري: Mr El Hamy El Zayat
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.