الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجازة الكرسمس في نيوزلندا متى تبدأ ومتى تنتهي

إجازة الكرسمس في نيوزلندا متى تبدأ ومتى تنتهي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كندا مبتعث
    كندا مبتعث

مبتعث جديد New Member

كندا مبتعث كندا

كندا مبتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • تورنتو, كندا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

December 22nd, 2012, 05:03 AM

السلام عليكم
    أنا نويت أقدم على جامعات نيوزلندا بس اكتشفت انه الان موعد اجازه الكرسمس
    1- فإجازة الكرسمس في نيوزلندا متى تبدأ ومتى تنتهي وكم مدتها؟
    2- وهل تكون الجامعات هذا الوقت مغلقه ولا تستقبل الطلبات
  2. التقيديم يبدا فور بداء الجامعه علشان تلحق لان فى بدايه دراسه فى فبراير و يوليو
    بالنسبله لقبول اللغه تحصل عليه فى 48 ساعه على الاكثر لكن برضه بعد بداء الدارسه
    يعنى ممكن فور بدء الدراسه تبداء فى دراسه اللغه وفى نفس الوقت يتم تفوير قبول الجامعه بمجرد بدء دراسه الجامعه
    7 "
  3. هلا وغلا اخوي ..

بالنسبة لقبول الجامعات فالجامعات غالباً تفتح يا يوم 3 يناير يا يوم 7 على حسب الجامعة ..

عموماً بالنسبة لتقديم الجامعة أفضل شي انه تدور على الجامعة اللي تقبل تخصصك بحكم انه اصلاً في نيوزلندا كلها 8 جامعات فقط ..

انا ممكن اساعدك في القبول واخلص لك كل اوراقك ( بليز حاول تعرف اغلب المعلومات قبل لا تجي من مدن + معاهد + جامعات )

انا حاط مواضيع في القسم ممكن تفيدك كثير ..

هذا ايميلي لو حاب تتواصل معايا

m.akram@conectadonz.com

شكراً جزيلاً وربي يوفقك يا رب

7 "
  4. شكرا لك على المعلومات مدام علا كامل

INVESTOR

أنت مكتوب عندك أنك تدرس إدارة في معهد Unitec وأنا ناوي أتجه لهذا التوجه
    1- ناوي أدرس MBA ايش رأيك في هذه الشهادة في نيوزلندا؟
    2- لقيت جامعيتن تقدم الشهادة victoria و otago أيهم أفضل؟ وهل القبول مضمون لو كان عندي كل المتطلبات (شهادة + خبرة) ولا صعب؟

شكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا مبتعث
    شكرا لك على المعلومات مدام علا كامل INVESTORأنت مكتوب عندك أنك تدرس إدارة في معهد Unitec وأنا ناوي أتجه لهذا التوجه1- ناوي أدرس MBA ايش رأيك في هذه الشهادة في نيوزلندا؟ 2- لقيت جامعيتن تقدم الشهادة victoria و otago أيهم أفضل؟ وهل القبول مضمون لو كان عندي كل المتطلبات (شهادة + خبرة) ولا صعب؟شكرا لك
    هلا وغلا اخوي .. 1) حبيبي بالنسبة للماستر اليونيتك مو معتمد من الملحقية ماستر فقط بكالوريوس .. اما بالنسبة للـ MBA .. اوتاقوا ميزتها انها جامعة قوية + المدينة الجامعية حقتها حلوة - مشكلتها انها مدينة جامعية وفي الجزيرة الجنوبية ( شوية باردة + صغيرة ) .اما بالنسبة لفكتوريا ميزتها انها في ولينقتون العاصة ( 400 الف نسمة ) لكن حقيقي خياراتك جداً قليلة فيعني اللي يجي منها كويس .. اما بالنسبة للقبول فالقبول لو اوراقك كاملة غالباً ياخذ ما بين شهر إلى 6 أسابيع وبعدها ان شاء الله ( غالباً ) يكون القبول جاهز ممكن تتواصل معايا واساعدك في القبول عموماً اي استفسار او سؤال انا في الخدمة ..ربي يوفقك وييسرلك كل امر عسير يا رب
    7 "
  6. مرحبا أخوي
    كيف تعرف الجامعات المعتمدة من ناحية الماستر والبكالوريس ؟ أنا دخلت على موقع الوزارة لقيت قائمة بالجامعات لكن ماهم كاتبين أنهم معتمدينها في مرحلة الماستر أو البكالوريس
    اليوم لقيت جامعتين جديدة فيها MBA
    هي Massey University, New Zealand's defining university - Massey University و AUT University - AUT University
    مابعرف شلون فاتتني لمن دورت قبل شهر .. يمكن كانت مقفله والحين فتحوها
    فهل MBA هنا مقبولة؟
    وكم الواحد يحتاج الين يلتحق بالبعثة؟
    7 "
  7. هلا وغلا اخوي ..

المشكلة انه موقع الوزارة مو محدث .. الموقع اللي ممكن تاخذ منه المعلومات محدثة هو موقع الملحقية الثقافية في نيوزلندا

وهذا رابط الموقع ل عيونك

الملحقية الثقافية السعودية في نيوزيلندا

شوف ايش يناسبك وخلينا نتواصل ..

واي استفسار انا تحت أمرك يا قلبي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.