الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني يا شباب بخصوص نيوزلاندا

ساعدوني يا شباب بخصوص نيوزلاندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah mm
    abdullah mm

مبتعث مستجد Freshman Member

abdullah mm غير معرف

abdullah mm , تخصصى طااالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طااالب
    • غير معرف
    • قريبا, السعودييييه
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 29th, 2008, 04:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    شخباركم طيبين ؟؟
    انا ناوي اروح نيوزلاندا ان شاء الله
    بس والله انا مادري وش السالفه
    ابي اعرف وش المدن الزينه فيها يعني تنفع دراسه وسياحه غير اوكلاند ؟
    كييييف معااامله شعبهااا مع المسلميييين؟؟؟؟

انا ابروح ادرس على حسااابي فتره ومن ثم ابقدم على البعثه ياليت اعرف وشلون يضموني؟
    وانا اشوف انكم تتكلمون عن الفيزه ومالفيزه انا منحاش عن استراليا عشان الفيزه لاني اخبر ان نيوزلاندا بدون فيزه ؟؟؟ اخبر قد راحلها كذا واحد من العيال بدون فيزاا ؟ صارت لازم فيزا ؟

والصدق الصدق كم من واحد قلت له ابروح نيوزلاندا قال تبي تروح لغه وتجي رح . بس تروح تدرس جامعه خمس سنين يقول ممله وش رايكم ؟؟؟

واهم شئ ماعندهم حقد للعرب ؟؟

ياليييييت تفديوووني وجزاكم الله خير

ووش رايكم في كريستشيرش ؟ من جميع النواحي ؟؟
    ووش فيه مدن غيرها هي واوكلاند ؟؟

ياليت الي في نيوزلاندا يعطوني معلومات عن مدنهم

وجزاكم الله الف خير
  2. بالنسبة يالغالي للفيزا لابد منها لانك راح تدس اكثر من ثلاث شهور .. سنه ,سنتين , ثلاث .. الخ

خوياك اللي تقول عنهم اتوقع انهم راحوا على معاهد لغه لعدة اشهر

وهالشي مايحتاج الفيزا اللي هي محل اهتمام الشباب هنا ..

لان الفيزا اللي لأقل من ثلاث شهور عبارة عن ابليكيشن يعبأ في الطياره وانت بالطريق لنيوزيلندا

... هذا بخصوص الفيزا ...

اما بخصوص المدن .. انا راح اروح لكرايست تشيرش

كثير من النااس يمدحونها

ونيوزيلندا عموما حلوه

اما بالنسبه لان الواحد اذا ناوي يدرس لغه يروح نيوزيلندا واللي يبي جامعه ماينفع نيوزيلندا

انا اختلف صراحه معه

لان الجامعات النيوزيلنديه جامعات بالنظام البريطاني

حتى ان فيه جامعات اسمها نفس اسم جامعات ببريطانيا

هذا اللي عندي واتمنى بقية الاعضااء يفيدونك باللي مادري عنه

وبالتوفيق اخوي الغالي
    7 "
  3. نيوزلندا سؤال محير ولن تعرف اجابته الا اذا زرتها 0000

الفيزه ضروريه الا اذ كنت تبي تتعب حالك اكثر روح بدونها واستخرجها من هناك ((ما انصحك ابدا
    تسوي كذا ))

وشخصيا ما سمعت حد يدرس في نيوزلندا وما يمدحها اعرف ثلاثه طب مع العلم انهم تخرجوا
    لكن ولا واحد منهم رجع البلد 000 الكل يقول نيوزلندا ممتازه ومريحه نفسيا ((مع العلم ان مو شايفه فيهاالا الان شيء مميز ولو يرجع الزمن الى الوراء بقدم على استراليا ))

احسن شيء في نيوزلندا انها ماراح تكلفك ماديا كثير وتوفر اجواء دراسيه ممتازه 000

بنسبه للمدن الجامعات موجوده في خمس مدن فقط (( اوكلاند -هاميلتون -ولنتغون )) في الجزيره
    الجنوبيه ((كرايستشيرش-دنيدن )) في الجزيره الجنوبيه

واذا تبي الحقيقه اذا انت رايح تدرس ماتفرق معاك لان الجامعات في معظم البلدان تكون بعيده
    عن المدن الرئيسيه الا اذا انت مو حاسب حساب التكلفه الماديه وبتختار جامعه في مدينه رئيسيه

واتمنى الكل يفيدك 000
    7 "
  4. جزاكم الله خير على الردود ...
    طيب الي ابي اعرفه انا اذا جيت انظم للبعثه لاز تصير عندي فيزا ؟؟ ولا الفيزا حقت 3 شهور تكفي ؟
    مع العلم على حساب كلام واحد من العيال ان تجديد الفيزا من هناك ولا اسهل منه بس عط المعهد الجواز وهو يجددها؟؟

انا الصراحه البشتكم بالسأله بس والله ما اعرف شئ
    طيب ولو راحت على الفيزا ذي حقت ابو ثلاث شهور صعب اجددها ؟؟ ولا مره ما فيه امل ولا وش السالفه ؟

وفيه واحد يقوللي كريستشيرش مدينه هاديه ولافيها عالم ويمكن صعب تتعلم لانك منت مختلط مع ناس واجدين

وجزاكم الله خير على الافاده
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    شخباركم طيبين ؟؟
    انا ناوي اروح نيوزلاندا ان شاء الله
    بس والله انا مادري وش السالفه
    ابي اعرف وش المدن الزينه فيها يعني تنفع دراسه وسياحه غير اوكلاند ؟
    كييييف معااامله شعبهااا مع المسلميييين؟؟؟؟
    معاملت شعبها معامله حلووووووه ولا احلى وانا انشا الله رايح بعد شهرين

انا ابروح ادرس على حسااابي فتره ومن ثم ابقدم على البعثه ياليت اعرف وشلون يضموني؟
    شوووووووووف اخوي انت زي حالتي بضبظ انا انصحك بأنك ماتروح نيوزلندا الا وعندك قبول جامعه وعندك قبول بالمعهد يلي تبع جامعه واول ماتروح ترسل اوراقك للملحقية وانشا الله بعد اجتماع اللجنة راح قبلوك ((قول يارب))
    وانا نفس حالتك راح اسوي كذا

وانا اشوف انكم تتكلمون عن الفيزه ومالفيزه انا منحاش عن استراليا عشان الفيزه لاني اخبر ان نيوزلاندا بدون فيزه ؟؟؟ اخبر قد راحلها كذا واحد من العيال بدون فيزاا ؟ صارت لازم فيزا ؟
    نيوزلندا لازم فيزا لانك انت بتروح تدرس لمدة 4 أو 5 سنين الا اذا كنت بتروح تدرس لغة لمدة 3 شهور مايحتاج ولكن اذا كنت بتروح تدرس للغة لمدة 6 شهور تستخرج الفيزا من نيوزلندا بعد مرور 3 اشهر تروح وتستخرجها خلال يومين في نيوزلندا...................
    بس انت لازم تستخرج فيزا

والصدق الصدق كم من واحد قلت له ابروح نيوزلاندا قال تبي تروح لغه وتجي رح . بس تروح تدرس جامعه خمس سنين يقول ممله وش رايكم ؟؟؟
    لالالالالالالا كلام مو مضبوظ وانا اكد لك ...............
    وعلى فكرة الجامعات النيوزلندية زي الجامعات البريطانيه ((تتبع نفس النظام))
    والجامعات الكندية زي الجامعات الامريكية ((تتبع نفس النظام))

واهم شئ ماعندهم حقد للعرب ؟؟
    لالالا ماعندهم اي حقد على العرب وهناك فيه سعودين كثرين لم يقولون هذا الكلام

ياليييييت تفديوووني وجزاكم الله خير
    اتمنى اني قدرت افيدك

ووش رايكم في كريستشيرش ؟ من جميع النواحي ؟؟
    انا رايح لهذي المدينه وبصراحه مدينة ولا احلى جمال وطبيعة ولو اهدر عنها يمكن يبي ليي 20 صفحة عشان تكفي في حق هذي المدينة

ووش فيه مدن غيرها هي واوكلاند ؟؟
    ماعندي خبره بكل المدن النيوزلندية

ياليت الي في نيوزلاندا يعطوني معلومات عن مدنهم
    أتمنى اني افدك ولو بشيئ قليل

وجزاكم الله الف خير
    7 "
  6. والله ما قصرتوا افدتوني الشئ الكثير

بس انا لما اقول ماتنفع دراسه جامعه .. انا ادري ان الشهاده قويه بس قصدي انا نويزلاندا على بعضها صغيره وراح امل لو اجلس خمس سنيين يعني مافيه الا دراسه وبس

طيب للي عنده خبره لو اروح ثلاث شهور واذا زانت الامور ما اقدر اقدم من هناك على الفيزا حقت دراسته الجامعه؟

وشكراااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.