الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

_____ياشباب________

_____ياشباب________

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.3badi
    Eng.3badi

مبتعث مستجد Freshman Member

Eng.3badi الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.3badi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة بترول , بجامعة UNIVERSITY OF TEXAS
    • UNIVERSITY OF TEXAS
    • هندسة بترول
    • ذكر
    • ......., TEXAS
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

February 29th, 2008, 10:40 PM

.
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .ياشباب أنا رايح لمعهد في نيوزلندا و أبي أنظم لجامعه هناك لدراسة الماجستير هل أخذ أصل شهادة البكالوريوس أو طبق الأصل حق الشهادة (صورة مختومه)
    عشان خايف أول ما أسافر أحد الشركات أو الجامعات ألي قدمت فيها بالسعودية يدقون علي يبون أصل الأوراق ألي قدمتها

علماً أني معطي أخوي توكيل عام
  2. السلام ..

من وجهة نظري

المفروض تروح مكتب ترجمه معتمد وتترجمها ..وتصدقها من الوزاره

يعني في نيوزلندا مااظن انهم في حاجه للاصل اذا هي بالعربي يعني ترجم كل اوراقك وسجلك

الاكاديمي وكل شئ وصدقها من الوزاره ..

see u ,,
    7 "
  3. اهلي اخووي ..

شوف انا راح اقلك احنا يوم قدمنا على البعثه تدري الوزاره وش طلبت منا الوثيقه طبق الاصل مختومه

والاصل بس طلبوها علشان يطابقون يتاكدون بس يعني كل الطلاب المبتعثين شهاداتهم الاصل معهم

.... يعني الاوراق اللي راحت لنيوزلندا شهاده طبق الاصل مختومه واكيد ختموها بعد في الوزاره ....

يعني بااختصاااااااااااااااااار طبق الاصل مختومه انا متاكده وسالت اخوي اللي بنيوزلندا وانت اسال

اكثر اذا تبي تتاكد

see u,,
    7 "
  4. صورة مترجمة ومختومة وخد منها صورة طبق الاصل قول للكمتب الي بترجم فيه ابغى بعد وحه او ثنتين طبق الاصل
    انا جبت لي وان هناك قبول من هناك وما احتجت لاي اصل بس خد معاك من كل شى يمكن تحتاجه صور
    7 "
  5. هلا اخوي

بصراحه انا عندي لك نصيحة وخوش نصيحة وانا راح اسوي كذا

انا رايح ادرس لغة في نيوزلندا بس قبل ما اروح راح اجيب قبول في جامعه نيوزلندية

عشان اول ما اوصل الى نيوزلندا راح ارسل اوراقي الى الملحقية والاوراق تتضمن التالي:-
    ((قبول جامعه - قبول معهد لغة وانا الان ادرس به )) مشان يكون قبولك اسرع واسرع
    وانصحك بانك تدرس في معهد لغة تبع جامعه ...............

وانا ايضا راح ادرس ماستر في نيوزلندا
    ماستر - ادرة ماليه

تقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.