الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن الدراسة في نيوزلندا

استفسار استفسار عن الدراسة في نيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية albahar595
    albahar595

مبتعث جديد New Member

albahar595 السعودية

albahar595 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 8th, 2013, 11:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا فيكم ياخوان واخوات
    بغيت استفسر عن تكلفة الدراسة اللغة

تكلفة المعهد من خمس الي ست شهور ؟
    تكلفة السكن مع عائلة انا والمدام طبعا ؟
    افضل المدن للدراسة والمعيشه ؟
    افضل المعاهد لتدريس ؟
    هل المدة كافية للاي مستواه زيرو ؟

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albahar595
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا فيكم ياخوان واخوات
    بغيت استفسر عن تكلفة الدراسة اللغة

تكلفة المعهد من خمس الي ست شهور ؟
    تكلفة السكن مع عائلة انا والمدام طبعا ؟
    افضل المدن للدراسة والمعيشه ؟
    افضل المعاهد لتدريس ؟
    هل المدة كافية للاي مستواه زيرو ؟

وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

دراسة اللغة دائماً فكرة جيدة للشخص عشان يطور نفسه .. فالله يوفقكم في سفريتكم ويختار لكم اللي فيه الخير يا رب ..

اما بالنسبة لأسئلتك .. هذا رابط موضوعي عن المصاريف ممكن يفيدك إلى حد ما ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread371552.html

وجواب اسئلتك هنا بإذن الله :-

1) تكلفة المعاهد تختلف ما بين المعاهد ، لكن المعاهد القوية اسعارها ما بين 340 دولار إلى 400 دولار نيوزلندي في الاسبوع للشخص الواحد ..

يعني لو افترضنا انه جبتلك معهد بـ 350 دولار يطلع سعر 6 أشهر 8400 دولار نيوزلندي للشخص الواحد . ( 26880 ريال - الدولار تقريباً 3.2 ريال ) .

بصراحة إذا لغتك ضعيفة فأنصحك تروح معاهد قوية فقط .. هي اللي حتقوي لغتك وتفيدك ..

2) تكلفة السكن مع عائلة تقريباً في حدود 240 دولار نيوزلندي في الشهر للشخص الواحد في الاسبوع شاملة وجبتين في ايام الاسبوع + 3 وجبات في الويك اند ..

المجموع ( 5760 دولار = 18432 ريال )

انت ممكن تشوف لك شقة في السيتي تكون ارخص لك طبعاً بكثير لكن مبدأيا باعطيك الاسعار هذه عشان تحط ببالك على الأكثر كم تكون .

3) أفضل المدن الدراسية .. بصراحة على حسب كيف شخصيتك .. لو تحب مدن صغيرة روح نيلسون أو نايبير .. لو تحب مدن كبيرة تعال أوكلاند أو ولينقتون ..

4) المعاهد القوية اغلبها معتمدة في هذا الموقع

English New Zealand schools, English, NZ, ESOL | English New Zealand

5) شوف بالنسبة للي مستواه زيرو .. المدة تكون كافية لو هو حاب مثلاً يطور المحادثة والاستماع ويقدر يخرج الشارع ويسافر بنفسه ..

ويتفرج فيلم ويخارج نفسه فيه .. وممكن يطلع مع أجانب ويتكلم معاهم ويخارج نفسه معاهم ..

اما لو هو حاط بباله انه يدخل جامعة اتوقع صعبة .. يبغاله سنة ويقدر بالراحة يدخل جامعة ..

عموماً إذا عندك اي سؤال او استفسار انا بين يدك .. واذا حاب اوفرلك قبول في جامعة أو معهد او سكن انا في الخدمة

هذا ايميلي

m.akram@conectadonz.com

بالتوفيق يا رب

7 "
  3. الله يعطيك الف الف عافية
    بصراحة اخوي انا مستواي في معاهد السعودية مابين المستوي الثالث الي الرابع تقريبا بالنسبه لي انا مع الاجانب ماتوهق امشي اموري اتحدث واستمع وافهم وافهم بس احس لغتي ضعيفه ومختصره وابي ارفع من مستواي
    هل تتوقع خمس شهور كافية ؟
    بعدين هل ممكن احصل علي معاهد ارخص من هذول لانهم غالين مثلا لو دراسة انا وزوجتي بيطلع علي كثير ؟

واكرر شكري وامتناني لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albahar595
    الله يعطيك الف الف عافية
    بصراحة اخوي انا مستواي في معاهد السعودية مابين المستوي الثالث الي الرابع تقريبا بالنسبه لي انا مع الاجانب ماتوهق امشي اموري اتحدث واستمع وافهم وافهم بس احس لغتي ضعيفه ومختصره وابي ارفع من مستواي
    هل تتوقع خمس شهور كافية ؟
    بعدين هل ممكن احصل علي معاهد ارخص من هذول لانهم غالين مثلا لو دراسة انا وزوجتي بيطلع علي كثير ؟

واكرر شكري وامتناني لك
    هلا وغلا اخوي ..

اللي فهمته منك انه مستواك تقريباً اقل من المتوسط بشوي وتقدر تفهم لو احد اتكلم لكن لغتك ضعيفة في الكلام ..

بالنسبة لسؤالك عن 5 شهور كافية .. انا دايماً احسبها كدا ( 5 شهور * 30 يوم = 150 يوم * 24 = 3600 ساعة ) .

لو قلنا انه الـ 3600 ساعة انتَ اقل شي بتسمع وتتكلم وتمارس انقلش فيها 600 ساعة بتركيز ( الباقي نوم وانشغال ) اكيييد لغتك تتحسن وتصير عال العال ..

اما لو انك بس مارست واتكلمت 100 ساعة فقط والباقي نوم واكل وانشغال وكلام مع الشباب العرب فأكيد ما تستفيد اكثر .

اما بالنسبة لموضوع المعاهد الأقل ، طبعاً في معاهد سعرها أقل لكن صغيرة مثلاً وبعيدة عن السيتي لكن ممتازة ( مو الأفضل لكن جيدة ) واقدر اشوفلك هيّ واردلك اسعارها ..

يبغالي اتواصل مع المعاهد واحاول اطلبلك سعر جيد ( بحكم انكم شخصين ) بس احتاج ترسلي متى الفترة على ايميلي

m.akram@conectadonz.com

اي استفسار انا في خدمتك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.