الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري لاهل الخبره

ضروري لاهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية somee one
    somee one

مبتعث جديد New Member

somee one السعودية

somee one , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الادراه , بجامعة الفيصل
    • الفيصل
    • الادراه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 16th, 2013, 10:32 PM

السلام عليكم

ااخواني لاهل الخبره

ابي ادرس لغه مده 10 اسابيع

في مدينه او قريه بنوزلندا اهم شئ تكون الدراسه اكاديميه ومكثفه

ما فيه نسبه عرب كثير

ويكون المعهد قوي من حيث الدراسه

وكم راح يكون السعر شامله السكن مع عائله مده 10 اسابيع

ولكم مني خالص الدعوه
  2. مرحبا يهمني الجواب على سؤال أنا انتظر معك الجواب واسمح لي أن أضيف سؤال ::
    انا اريد ان أدرس الآيلتس واختبر في السعودية, قبل الذهاب لنيوزلندا, مارأيكم : هل أقدم قبول من الجامعة كي أحدد المعدل المطلوب أم اختبر قبل التقديم على الجامعة؟ وكم ستكون الفتره ما بين قبول الجامعة لي و مابين انضمامي للدراسة فيها؟
    7 "
  3. ... ما احد يبي دعوه من قلب هههه

الله يوفق كل مسلم ومسلمه ويسهل دروبكم ويثبتنا ع العمل الصالح

احد عنده معلومات عن

Southern Lakes English College

يا ليت يفيدني عن طريقه التدريس وهل تعتبر من الكليات الممتازه ولكم شكري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somee one
    السلام عليكم

ااخواني لاهل الخبره

ابي ادرس لغه مده 10 اسابيع

في مدينه او قريه بنوزلندا اهم شئ تكون الدراسه اكاديميه ومكثفه

ما فيه نسبه عرب كثير

ويكون المعهد قوي من حيث الدراسه

وكم راح يكون السعر شامله السكن مع عائله مده 10 اسابيع

ولكم مني خالص الدعوه

هلا وغلا اخوي ..

ممكن اعرف متى جاي ان شاء الله ؟ لأن بصراحة ما تقدر تعرف اذا القرية فيها عرب او المعهد فيه عرب الين ما تسألهم بنفسك ..

يعني انا دايما اقول للشباب ترى هي نسبة وتناسب .. يعني مثال : اغلب المدن الصغيرة ما فيها غير معهد او اثنين او ثلاثة بالكثير !!!!!!

مثل نايبير مثلاً عدد السكان في حدود مية الف وفي عندهم ثلاث معاهد .. تخيل انه في كل معهد في 5 سعوديين بس .. يصير المدينة فيها 15 سعودي ..!!

طبعاً 15 عدد معقول .. لكن لو اخذنا بالنسبة والتناسب يكون لو في مدينة عدد سكانها مليون ونص يصير لو في المدينة 225 سعودي عادي ..

دايماً اللي يحدد عدد السعوديين هو المعهد مو المدينة ..

يعني تخيل في نفس المدينة معهد فيه 8 ومعهد فيه 4 ومعهد فيه 3 .. كيف تكون المعادلة ؟ تختلف تماماً صح ؟

طيب لو اقولك انه المعهد اللي فيه 8 فيه 100 طالب ( يصير السعوديين ما حيبانوا فيه ).. والمعهد اللي فيه الـ 4 فيه 20 طالب كيف تكون المعادلة ؟ ( السعوديين حيبانوا مره ) ..

عموماً انا شكلي هنا حاضيعك هههههههههههههههههههههههههههههه الشاهد في الموضوع لازم اكلم المعهد واسألهم قبل لا اروح له

ولازم تعرف الفترة اللي انت جاي فيها ( فترة الصيف ما في احد يبقى في السعودية !! كل العالم بتدرس برا ) ..

بالنسبة للمعاهد اتمنى تراسلني على الايميل يصير ارسلك قائمة بعد ما اسألك ايش المدينة اللي تناسب لك ..

m.akram@conectadonz.com

اخوي احمد جار .. انت قول ايش التخصص حقك واجيبلك كم الدرجة المطلوبة في الايلتس بإذن الله

ربي يوفقكم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.