الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن هوم ستاي، آرائكم وتجاربكم مهمة!

ابحث عن هوم ستاي، آرائكم وتجاربكم مهمة!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شرق و شرق
    شرق و شرق

مبتعث جديد New Member

شرق و شرق نيوزيلندا

شرق و شرق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Business , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • Business
    • ذكر
    • الرياض, Auckland
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 20th, 2013, 10:51 PM

السلام وعليكم ورحمة وبركاته جميعاً.

يومكم سعيد ان شالله، مثل ماهو موضح بالعنوان. بحول الله وقوته قادمين لاوكلاند " مدينة الأشرعة " حسب ماقرأت. حاب استفيد من آرائكم وتجاربكم من خلال سكنكم مع عوائل نيوزلندية خصوصاً اننا قادمين زوجتي وانا.
    هل سهل وجود عائلة مناسبة؟
    هل الفكرة تستحق التجربة؟ وليه؟

دمتم بود
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرق و شرق
    السلام وعليكم ورحمة وبركاته جميعاً.

يومكم سعيد ان شالله، مثل ماهو موضح بالعنوان. بحول الله وقوته قادمين لاوكلاند " مدينة الأشرعة " حسب ماقرأت. حاب استفيد من آرائكم وتجاربكم من خلال سكنكم مع عوائل نيوزلندية خصوصاً اننا قادمين زوجتي وانا.
    هل سهل وجود عائلة مناسبة؟
    هل الفكرة تستحق التجربة؟ وليه؟

دمتم بود
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

ويومك سعيد ان شاء الله ، الله يحيك في أوكلاند وإن شاء الله ترتاح وتنبسط فيها ..

بصراحة ما اقدر اجاوب على السؤال هذا بالذات لأنك متزوج هههههههههههههه

المشكلة هنا الثقافة تختلف لكن حقيقي لو كنت مكانك حاجربها على الاقل لمدة شهر .. عشان على الاقل اطور لغتي شوي وأأسس لي اصحاب من اهل البلد نفسهم ..

أما وجود عائلة سهل ولا لأ .. اكيد المعهد يوفرلك عائلة بس يبغالك ترسلهم موصفاتك من بدري بحيث يكون عندهم وقت يدوروا لك على العائلة المناسبة ..

الله يوفقك في السفرية وحياك الله في أوكلاند ..

7 "
  3. اذا تبي عائلتي كلمتهم لك ... ام وبنت بنتها فقط في البيت

وقريبه من اليونتك , عندهم غرفتين يعني بتضطر تاخذ الغرفتين وهذا بيكلفك 230 + 230 = 460 دولار اسبوعيا مع الاكل

وانا اشوف انها جدا مناسبه للمتزوجين لان الام متفهمه , لكن الحمام وانت بكرامه مشترك بينكم...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرق و شرق
    اشكرك على مبادرتك اخ fahad90 ؟

اليونتيك وين موقعه؟ بحثت وحصلت انهم يملكون ثلاثة في أوكلاند! هل العائلة اجتماعياً جيدين؟ أعمارهم " نشوف توافق شروط زوجتي حبيبتي او لا"

أتوقع اليونيتك لما يتقال لحاله اغلب القصد على الفرع الرئيسي اللي في الماونت البرت ..

هذا عنوانه :-

Address: 139 Carrington Rd, Mt Albert, Auckland 1025

واذا تحتاج اي خدمة انا بين يدك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.