الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى معهد وعائلة لمدة 3 اشهر

ابغى معهد وعائلة لمدة 3 اشهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشيخ صجة
    الشيخ صجة

مبتعث جديد New Member

الشيخ صجة نيوزيلندا

الشيخ صجة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طب وجراحة الاسنان , بجامعة كليات بريدة الاهلية
    • كليات بريدة الاهلية
    • طب وجراحة الاسنان
    • ذكر
    • القصيم, الرس
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

February 13th, 2013, 12:43 AM

شبااااب ابغى معهد وعائلة يكون المعهد معتمد وتنصحون فيه ومكثفه ويدرس من مبتدئ والمدرسين لغتهم الام الانجليزيه في اوكلاندا رحلتي من 10/6 الى 10/9 ميلادي بس ابغااا من 6000 الاف دولار نيوزلاندي وتحت تخبرووولي شي زين لاتبخلون علي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ صجة
    شبااااب ابغى معهد وعائلة يكون المعهد معتمد وتنصحون فيه ومكثفه ويدرس من مبتدئ والمدرسين لغتهم الام الانجليزيه في اوكلاندا رحلتي من 10/6 الى 10/9 ميلادي بس ابغااا من 6000 الاف دولار نيوزلاندي وتحت تخبرووولي شي زين لاتبخلون علي

هلا اخويً ياليت تبلغني الهدف من الدراسه اذا كان بغرض التحاق او بس لغه و اذا ممكن كم شهر حاب تدرس رد علي على الخاص بحيث اوفر لك معهد مناسب
    7 "
  3. مرحبااا خوي للاسف النظام مايسمح للخاص مشاركاتي قليله على العموم بدرس ثلاث شهور على احسابي الخاص من شان اكسب لغه مو من شان توفل او ايلتس او التحق بالبعثه لا 3 اشهر وارجع ابي اكسب اللغة فقط
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في خدمتكم
    هلا اخويً ياليت تبلغني الهدف من الدراسه اذا كان بغرض التحاق او بس لغه و اذا ممكن كم شهر حاب تدرس رد علي على الخاص بحيث اوفر لك معهد مناسب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ صجة
    مرحبااا خوي للاسف النظام مايسمح للخاص مشاركاتي قليله على العموم بدرس ثلاث شهور على احسابي الخاص من شان اكسب لغه مو من شان توفل او ايلتس او التحق بالبعثه لا 3 اشهر وارجع ابي اكسب اللغة فقط

abodosar@yahoo.co.nz تراسل معي على الايميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.