الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد kaplan

استفسار معهد kaplan

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 2na
    2na

مبتعث جديد New Member

2na نيوزيلندا

2na , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى I don't have , بجامعة I don't have
    • I don't have
    • I don't have
    • ذكر
    • soon Aukland, I don't have
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 13th, 2013, 03:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حبيت أسأل عن معهد كابلان هل المعهد اذا درست عندو 4 شهور ونجحت في الأربع شهور يدخلك جامعه ما اعرف اسمها وبدون اختبار ايلتس او توفل ?و
    هل الجامعه معترف بها؟؟؟

ارجو المساعدة ظروووري .....

لا اله الا الله محمد رسول الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2na
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حبيت أسأل عن معهد كابلان هل المعهد اذا درست عندو 4 شهور ونجحت في الأربع شهور يدخلك جامعه ما اعرف اسمها وبدون اختبار ايلتس او توفل ?و
    هل الجامعه معترف بها؟؟؟

ارجو المساعدة ظروووري .....

لا اله الا الله محمد رسول الله
    هلا وغلا اخوي ..

بصراحة ما اعرف ايش الجامعة اللي متعامل معاها كابلان بس كثييير معاهد زي كابلان مسويه ..

هي مو فكرت تنجح فيها .. لا الفكرة انه اذا عديت المستوى المتقدم في اللغة Advanced او في بعض المعاهد لفل 6 ، المعهد يكتب لك تقرير يساعدك على دخول الجامعة من غير ايلتس او توفل .

من المعاهد اللي عندها نفس الطريقة ACG ومعهد وورلد وايد مع يونيتك ومعهد كراون مع ماسي ..

بصراحة اذا جاي على كروان الله يعينك !! مليان سعوديين الفترة الحالية !!!!

اذا حاب اساعدك واشوفلك معهد ثاني راسلني على الايميل

m.akram@conectadonz.com

بالتوفيق يا رب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2na
    مشكور ياخوي ماقصرت على الأفاده

طيب انا قدمت على معهد كابلان ايش رايك فيه

والله المعهد مره ممتاز وتدريسه حلو ..

لكن فيه مشكلتين ، الاولى انه ملياااااااان سعوديين !! والثانية يا قلبي انه بعيد عن السيتي تقريباً نص ساعة بالباص ..

احيان كثرة السعوديين في المعهد تسبب مشكلة في موضوع الكلاس الواحد ( يعني لو كلاسك 5 سعوديين من اصل 10 يكون صعب تتواصل مع البقية بحكم انه نحن نحب نجلس مع بعض وصعب نتكلم انقلش واغلب الكلاس سعودي )

اذا انت تحب السيتي وتحب انه تكون قريب من السيتي فأنصحك بمعاهد في السيتي زي لانقوج انترناشونال وورلد وايد وكراون ( كراون ما فيه غير طالب واحد سعودي ! )

انا ممكن اشوفلك تخفيض في عدة معاهد لو اديتني خبر من بدري اتواصل معاهم وازبطك ( القبولات كلها مجانية هنا في نيوزلندا )

عموماً ربي يوفقك وتختار الاختيار اللي يناسبك

اذا احتجت شي انا بين يدك

7 "
  4. رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع رائع
    و الله يا أخي أفادتني .... جعل الله لك من ييسر امورك
    استفسار صغير : هل يمكن حساب متوسط مصاريف الفرد الشخصية ... تقريبي في الاسبوع ؟
    عذراً : أخيك من مصر ... وبحاول اعرف الدنيا ماشية ازاى " انت عارف الاقتصاد مش قد كدة " وانا ميزانيتى محكومة جداً
    و لك كل التقدير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.