الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوو المساعده يااا اخوااني تكفون

ارجوو المساعده يااا اخوااني تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليف الشوق 711
    وليف الشوق 711

مبتعث جديد New Member

وليف الشوق 711 الإمارات العربية المتحدة

وليف الشوق 711 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الامارات
    • جامعة الامارات
    • قانون
    • ذكر
    • العين, العين
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 22nd, 2013, 02:02 AM

السلام عليكم اخباركم حبايبي
    عند موضوع بسيط انا طالب سعودي مبتعث في دولة الامارات وموقف من شهرين مطلوب الايلتس للعلم اني بعدني في السنه التحضيريه ومرتب سفره اللى نيوزلندا 3شهور لغه فقط فهل يحق لي ان احول دراستي الى نيوزلندا وابداء من جديد للعم انهو اتتني معلومه من احدى الزملاء ان الملحقيه تطلب منكك قبول معهد وجامعه ويحولونكك ,,,,,,,,,,,,

فقط ابي اتاكد من المعلومه ارجووو المساعده ترااني حااير تكفون

مجبكم فـ الله وليف الشوق 711
  2. والله يا خوي ودي بالفزعة بس ما عندي علم عن موضوعك

لكن اللي اقدر اسويه لك هو إعطائك البريد الالكتروني للملحقية السعودية في نيوزلندا

الموظفون | الملحقية الثقافية السعودية في نيوزيلندا

وهذا بريد الاخ عصمت محمد التوم هو المسؤول عن الإلحاق والدارسين على حسابهم الخاص
    itoum@nz.mohe.gov.sa

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الشوق 711
    السلام عليكم اخباركم حبايبي
    عند موضوع بسيط انا طالب سعودي مبتعث في دولة الامارات وموقف من شهرين مطلوب الايلتس للعلم اني بعدني في السنه التحضيريه ومرتب سفره اللى نيوزلندا 3شهور لغه فقط فهل يحق لي ان احول دراستي الى نيوزلندا وابداء من جديد للعم انهو اتتني معلومه من احدى الزملاء ان الملحقيه تطلب منكك قبول معهد وجامعه ويحولونكك ,,,,,,,,,,,,

فقط ابي اتاكد من المعلومه ارجووو المساعده ترااني حااير تكفون

مجبكم فـ الله وليف الشوق 711

هلا وغلا اخوي ..

بصراحة اللي اعرفه انه ممكن تقدم طلب تحويل عن طريق البوابة لكن غالباً حيروح للملحقية حقتك .. اذا الملحقية من عندك وافقت يروح الطلب للوزارة !! ومن الوزارة هم اللي يوافقوا ع الطلب او يرفضوه ..

لو عندك الأسباب المقنعة ممكن يوافقوا عليه ،، لكن لو ما عندك ما اتوقع يوافقوا !!

اخونا الراحل ما قصر .. اعطاك نصيحة جداً جيدة .. الاستاذ عصمت انسان حبوب ومتعاون .. ارسله ايميل

او لو حاب تدق ع الملحقية هذا رقمهم :

006499039600

دق عليهم وما حيقصروا معاك بإذن الله ..

ربي يوفقك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.