الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن من اصحاب المعرفه يعلمونا ويش الافضل واللمميزات

ممكن من اصحاب المعرفه يعلمونا ويش الافضل واللمميزات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليف الشوق 711
    وليف الشوق 711

مبتعث جديد New Member

وليف الشوق 711 الإمارات العربية المتحدة

وليف الشوق 711 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الامارات
    • جامعة الامارات
    • قانون
    • ذكر
    • العين, العين
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 22nd, 2013, 01:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

اننا راايح 3 شهور قابله لتمديد اللى 4 شهور لدراسة اللغه لتقوية لغتي لانها تعباانه والجاامعه طالبه ايلتس ولا قدرت اوصل للمطلوب اللي هم يريدونه وعزمت الحمدالله

لكن عندي نقطه وابي اصحاب المعرفه الافاااده في الموضوع

معرف هل اذهب الا (1) كرايست تشرش (2) اوكلاند (3) ماونتن مانقنوي

واللي عنده امماااكن حلوه لا يبخل عليناا

تنويه ... الاماكن اللي تقل فيهاا العرب في المعااهد هي المطلوبه

اناا رايح بداية 4 ميلادي الى 6 او 7 بأذن اللله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الشوق 711
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

اننا راايح 3 شهور قابله لتمديد اللى 4 شهور لدراسة اللغه لتقوية لغتي لانها تعباانه والجاامعه طالبه ايلتس ولا قدرت اوصل للمطلوب اللي هم يريدونه وعزمت الحمدالله

لكن عندي نقطه وابي اصحاب المعرفه الافاااده في الموضوع

معرف هل اذهب الا (1) كرايست تشرش (2) اوكلاند (3) ماونتن مانقنوي

واللي عنده امماااكن حلوه لا يبخل عليناا

تنويه ... الاماكن اللي تقل فيهاا العرب في المعااهد هي المطلوبه

اناا رايح بداية 4 ميلادي الى 6 او 7 بأذن اللله
    هلا وغلا اخوي ،، الله يحيك في نيوزلندا وبإذن الله تنبسط هنا ولغتك تتحسن كثير ..!

شوف بصراحة بالنسبة لمدن نيوزلندا ، تختلف ما بين مدينة ومدينة ..

أوكلاند : أكبر مدينة في نيوزلندا كلها !! تعتبر أكثر مدينة حيوية ، ميزتها انها فيها المحلات تقفل متأخر في الليل ( مقارنة ببقية المدن ) وجوها دافي مقارنة ببقية المدن . ممكن عيبها انه الاجانب تقريباً 30 في المية

من سكانها لكن لو انت انسان اجتماعي وتحب الحركة والروحة والجاية ،، أوكلاند أفضل مدينة ممكن تكون فيها .. ميزتها عدد المعاهد مره كثييير فيعني خياراتك مفتوحة !!

كرايستشيرتش : مدينة في الجزيرة الجنوبية ،، كانت أحلى مدينة في نيوزلندا ( يسموها مدينة الحدائق ! ) لكن صار فيها زلزال عام 2010 وبعدها المدينة صار فيها شوي ملل ، ميزتها انه الأجانب مره مره قليل

والشعب النيوزلندي موجود بكثرة فيها ، عيبها انه نفسية الناس بعد الزلزال مو مره وغير كذا باردة جداً في فترة الشتاء ( توصل 0 درجة مئوية ) !

ماونت مانقانوي : الماونت تعتبر مدينة جداً صغيرة !! لكنها حلوة وعلى البحر ، ميزتها انها هادئة ( الساعة 6 أغلب المحلات تتقفل ) ،، ممكن عيب فيها انه ما في غير مدرسة واحدة فيها انقلش وحالياً المدرسة فيها 6 سعوديين من أصل

22 طالب !! فيعني يعتبر النسبة حقت السعوديين كثيير .. طبعاً المدينة تبعد ساعتين عن أوكلاند بالسيارة ودا شي يعتبر كويس .

بالنسبة للاقتراحات ، بصراحة لازم اعرف كم ميزانيتك وايش الشي اللي ممكن يعجبك بالنسبة للمدن ( كبيرة أو صغيرة ؟ ) ( باردة أو نص ونص ؟ ) في كم حاجة لازم تحددها عشان تختار المدينة المناسبة ..

لو حاب اساعدك في اختيار المدينة أو اجيبلك قبول أي معهد في نيوزلندا ( مجاناً ) بالعكس بعض المعاهد ممكن يكون عندي تخفيض لها ..

ارسلي رسالة ع ايميلي : m.akram@conectadonz.com

نصيحة لا تروح للمكاتب في السعودية !! يا تسجل بنفسك عن طريق مواقع المعاهد أو تراسل شخص هنا يسجلك

واي استفسار انا حاضر

ربي يوفقك وتجيب الدرجة في الايلتس

7 "
  3. هلا فيككك اخوي اشكرككك على الرد والله يوفقكك في كل خطوه ان شاءالله

الميزانيهه تقدر تقول من 25 الف كذا للمعهد والسكن

ماا افضل االمدن الكبيره مره من نااحية الجووو
    ا
    لوسط هو الجميل بيني وبينككك ابي مدينة وسط مش كبيره واهمشي المعهد المعروف والله محتار لين الحين
    7 "
  4. انا عن نفسي انصحك باوكلاند
    وبالنسبه لعدد السعوديين انتا ايشلك فيهم ؟
    اختلط مع الاجانب عشان تقوي لغتك
    والحلو فيها انو لمن تخرج وتروح محلات او كوفي او الشارع تتكلم مع الناس ويهرجو معاك يعني برضو بتقوي لغتك بالطريقه دي
    لو ناوي تعتمد على دراسة المعهد بس مراح تستفيد شي

والسعوديين في كل المعاهد وزي ماقال اخونا اوكلاند مدينه كبيره وحيويه
    انا درست في معهد AUT INTERNATIONAL HOUSE
    وكان معايا سعوديين بس اختلاطي كان بالاحانب لاني جايه اقوي لغتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الشوق 711
    هلا فيككك اخوي اشكرككك على الرد والله يوفقكك في كل خطوه ان شاءالله

الميزانيهه تقدر تقول من 25 الف كذا للمعهد والسكن

ماا افضل االمدن الكبيره مره من نااحية الجووو
    ا
    لوسط هو الجميل بيني وبينككك ابي مدينة وسط مش كبيره واهمشي المعهد المعروف والله محتار لين الحين

هلا اخوي ،،

عندك نايبير جيدة !! أو هاملون .. كلهم وسط وكويسين !! وفيها معاهد جيدة طبعاً

انت اهم شي تستخير وتقرا وربنا يكتبلك اللي فيه الخير ..

7 "
  6. أخي الغالي INVESTOR

ياليت تعطيني معلومات عن هاملتون ، بصراحة ودي أسمع من شخص مقيم في نيوزلندا عن هذه المدينه
    مثل :
    - نسبة العرب
    - نظام المدينة متى تقفل المحلات
    - طقسها
    - غلاء المعبشة وتناسبها مع راتب المبتعث

ومثل هذه الأمور
    7 "
  7. بالنسبة لنسبة العرب في هاميلتون فهي كبيرة حيث تعتبر رابع أكبر مدينة في نيوزلندا، ومعروف أي مدينة فيها جامعة معترف فيها تلاقي فيها نسبة سعوديين كثيرة
    جامعة وايكاتو من الجامعات الي تعطي القبولات بسهولة لذلك في نسبة كبير من السعوديين، ايضا في كلية اسمها وينتك معترف فيها من الوزارة عندنا وفيها طلبة مبتعثين، أقدر أقولك بأن عدد السعوديين يزيد عن 300 شخص في المدينة
    بالنسبة لنظام المدينة مثل أغلب مدن نيوزلندا الحياة بالنهار فقط، الأسواق تسكر بين 5 و 6 ( في الصيف تغرب الشمس بعد الساعة 9 ) يعني بيكون عندك بعض المطاعم والكافيهات مفتوحة الى 11
    بالنسبة للجو من أجمل الأجواء في نيوزلندا لأنها تقع في شمال الجزيرة الشمالية، في نيوزلندا كل ما تنزل جنوب كل ما تزيد البرودة
    مشكلة الأجواء احيانا بأنها دائما ممطرة والشمس قليل تشوفها باستثناء الصيف ولكن ما يخلي الصيف عن الأمطار والغيوم، لكن الجو بيعجبك
    فيها بحيرة جميلة ونهر يشق المدينة، جميلة الطبيعة مثل أغلب مدن نيوزلندا
    بالنسبة للغلاء مو غالية مافيه فروقات كبيرة بين المدن في نيوزلندا، ممكن الحياة في اوكلاند تكون أغلى شوي لكن كمبتعث ما أشوف ابد انك تصرف أكثر من 2000 دولار خصوصا اذا كنت تعتمد بالنقل على الباصات بدلا من شراء سيارة
    مشكلة المدينة هي كثرة الشعب الماوري حيث أن هاميلتون تقع في منطقة وايكاتو الي يعيش فيها أكثر هالشعب، يعني حاول تنتبه منهم
    المدينة نوعا ما مملة، سكنت في مدن قبلها وبصراحة هاميلتون ما حبيتها ابد مع اني ساكن فيها من أكثر من سنة ونص، لكن هي تعتمد على الشخص ونظام حياته اليومية
    فيه أكثر من سينما بالمدينة وجميل انك تشوف لك فلم بنهاية الاسبوع
    اذا عندك اي استفسارات ثانية حاضرين
    أنا حاليا بالرياض عندي رحلة علمية وباذن الله راجع لهاميلتون بعد شهرين
    توصل لها بالسلامة
    7 "
  8. مشكلة المدينة هي كثرة الشعب الماوري حيث أن هاميلتون تقع في منطقة وايكاتو الي يعيش فيها أكثر هالشعب، يعني حاول تنتبه منهم

من أي ناحية ياليت اذا ما عليك كلفة أخوي علي تعطيني معلومات للتعامل معهم وايش هي عيوبهم
    7 "
  9. الماوريين هم السكان الأصليين للدولة ونسبتهم ما تزيد عن 13% من سكان الدولة ولكن في الجزيرة الشمالية وفي مدينة هاميلتون وروتوروا والقرى القريبة المجاورة نسبتهم أكبر, على العكس من ذلك نسبتهم قليلة جدا في الجزيرة الجنوبية وتكاد لاتذكر في مدينة مثل دنيدن
    عموما بالنسبة لوجهة نظري غالبيتهم غير متعلمين وبعضهم مدمنين والحشيش منتشر بينهم وفي كثير منهم يتاجر فيه وفيه منهم المشردين
    طبعا الكلام ما ينطبق على الجميع ومن الغلط التعميم، فيهم الطيب والمحترم والمتعلم لكن بصورة أقل
    لكن بالنسبة لكيفية التعامل معهم أنا أشوف انك تتجنبهم ولا تحاول تحتك بأحد، ماشي بالشارع وجاك مشرد مثلا تكلم معك لاتعطيه أي اهتمام وكمل طريقك، وأهم شي في الدول الغربية أنك تتجنب المشي لمسافات طويلة في آخر الليل
    أكثر سؤال راح يواجهك وأنت تمشي بالسيتي معك 50 سنت أو دخان، ودايم ينصحونا ما نعطي أحد أي شي
    طبعا مع كلامي هذا كله تعتبر نيوزلندا من أكثر الدول أماناً بس جميل الحرص وأنك تعرف حقوقك وأنظمة الدولة قبل توصل لها

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.