الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماا السلبيات والايجابياات حول المعااهد المطروحه

ماا السلبيات والايجابياات حول المعااهد المطروحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليف الشوق 711
    وليف الشوق 711

مبتعث جديد New Member

وليف الشوق 711 الإمارات العربية المتحدة

وليف الشوق 711 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الامارات
    • جامعة الامارات
    • قانون
    • ذكر
    • العين, العين
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 1st, 2013, 07:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ,

اشكر اعضاء مبتعث اللي قايمين بمجهود اكثر من رائع والاخوه الطلاب المميزين الله يوفقهم لما يطمحون اليه

اخوااني طرحت موضوع قبل عدة اياام ومااقصروو اخوااني واخوااتي اللي ردوو واللي تواصلت ويااهم لهم جزيل الشكر والعرفاان

الحمدلله قررنا على مدينة كرايست تشيرش واستخرنا والله يكتب بما فيه الخيره ان شاءالله

انناا مثل مماقلت رايح 3 شهور لتعليم اللغه

بس عندي 3 معاهد لغه وابي مشورتكم ياا اخوااني وخوااتي واللي يشااور ماا تااه

المعهد الاول مدرسه :
    Seafield School Of English

المعهد الثاني :: kaplan

المعهد الثالث : christchurch college English

هاذي الثلاث المعااهد اللي اعتمدتها ونبي ارائكم حول مميزات كل معهد وسلبياته

وفي نهااية حديثي اشكركم من الاعمااق يااا ابطال مبتعث

تحياااتي
  2. المعهد الأول سمعته ممتازة وأتذكر الكثير من الشباب كانوا يمدحونه خلال وقت اقامتي هناك في عام 2009
    لكن اختيارك لكرايستشيرش غير مناسب ابدا بسبب الزلازل التي حصلت فيها الأعوام الماضية ووضع المدينة الحالي
    هنالك مدن كثيرة أخرى مناسبة للدراسة أنصحك بمراجعة حساباتك خصوصا وأن المدينة تعاني من هزات ارتدادية لحد الآن
    7 "
  3. هلا وغلا اخوي ..

انا كنت ادرس aspect عام 2007 هناك ( كرايستشيرش طبعاً )،، كان جداً جيد ! ع حسب ما سمعت الحين صار نفسه kaplan !

لكن حقيقي مثل ما قال اخونا علي الله يرضى عليه ! المدينة حالياً مره ما تنفع !! ( وجهة نظري ! )

اذا حاب مدن صغيرة عادي عندك نيلسون ، كوينز تاون ، دنيدن وكلها في الجزيرة الجنوبية !

عموماً اذا حاب معاهد ثانية في مدن ثانية ممكن تدخل ع موقع الملحقية وحتشوف غيرها ..

انا عارف كثير من الشباب ما يفضلوا أوكلاند ، بس ع الاقل اختار مدينة غير كرايستشيرش !

ولينقتون جيدة ونفس حجم كرايستشيرش تقريباً ،،

ربي يوفقك

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر اخوااني اللي ردو ع الموضوع ونصايحكم هي طريقنا اللي نمشي عليه الله يوفقكم دنيا واخره ويحقق كل ماتتمنونه

خلاص غيرنا الوجهه من كرايست تشيرش اللى ويلنقتون اشكر اللي قدموو النصيحه شكر خااص ومن الاعمااق

اللهم وفقهم ووفق كل مبتعث مغترب عن اهله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.