الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكلفه اللغه ((((بالريال السسسعودي)))) ؟؟

استفسار تكلفه اللغه ((((بالريال السسسعودي)))) ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سارونه السعوديه
    سارونه السعوديه

مبتعث جديد New Member

سارونه السعوديه نيوزيلندا

سارونه السعوديه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى دراسة لغه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • دراسة لغه
    • أنثى
    • القصيم, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 30th, 2013, 03:37 PM

السسلآم عليكم

كيفكم ان شاء الله بخير

ياجماعه انا بسالك كم سؤال وادري ان السؤال مكرر بس انا ابي التكلفه ب الرياال السسعودي

انا حابه ادرس لغه في نيوزلندا في اي مدينه (لا يهم)

وابي تكلفة الدراسه لغه مع المعهد لمدة سنه او 6 شهور ومثل ماقلت بالريال السعودي مابي بالدولارالنيوزلندي

وهل التسجيل له اوقات محدده ولا في اي وقت ؟

والانظمام للبعثه لازم اسجل بالجامعه ولا تجي البعثه وانا ادرس اللغه ؟

ويعطيكم العافيه مقدمآ
  2. الأسعار تختلف على حسب المدة وعلى حسب المعهد
    لو قلنا الدراسة لمدة 6 أشهر تكلف تقريبا من 40-45 ألف ريال تشمل رسوم الدراسة والسكن والتأمين الطبي
    ولم احسب قيمة التذكرة التي تكلف تقريبا 7000-8000 ريال ولا قيمة المصاريف الشخصية التي قد تكلفك حوالي 10 آلاف ريال لمدة 6 أشهر
    أغلب المعاهد الخاصة من الممكن البدء فيها في أي وقت
    بخصوص الانضمام للبعثة فيه شرط الحصول على قبول جامعي + فيزا دراسية + دراسة 4 أشهر لغة + الحصول على درجة 4 في اختبار الايلتس
    يعني أنصحك اذا تفكرين في الانضمام لابد أولا من الحصول على قبول جامعي بتخصص من تخصصات البعثة والا سيتم رفض القبول
    ثانيا دفع تكاليف الدراسة الى معهد لغة والتقدم بطلب الحصول على فيزا دراسية
    ثالثا السفر والانتظام بالدراسة والاجتهاد واختبار الايلتس بعد مدة والحصول على الدرجة المطلوبة وباذن الله يتم الحاقك بالبعثة

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_inter
    الأسعار تختلف على حسب المدة وعلى حسب المعهد
    لو قلنا الدراسة لمدة 6 أشهر تكلف تقريبا من 40-45 ألف ريال تشمل رسوم الدراسة والسكن والتأمين الطبي
    ولم احسب قيمة التذكرة التي تكلف تقريبا 7000-8000 ريال ولا قيمة المصاريف الشخصية التي قد تكلفك حوالي 10 آلاف ريال لمدة 6 أشهر
    أغلب المعاهد الخاصة من الممكن البدء فيها في أي وقت
    بخصوص الانضمام للبعثة فيه شرط الحصول على قبول جامعي + فيزا دراسية + دراسة 4 أشهر لغة + الحصول على درجة 4 في اختبار الايلتس
    يعني أنصحك اذا تفكرين في الانضمام لابد أولا من الحصول على قبول جامعي بتخصص من تخصصات البعثة والا سيتم رفض القبول
    ثانيا دفع تكاليف الدراسة الى معهد لغة والتقدم بطلب الحصول على فيزا دراسية
    ثالثا السفر والانتظام بالدراسة والاجتهاد واختبار الايلتس بعد مدة والحصول على الدرجة المطلوبة وباذن الله يتم الحاقك بالبعثة

بالتوفيق
    يعني لو انا اختبر الايلتس واجيب فوق ال4 انظم للبعثه ؟
    7 "
  4. في الوقت الحالي نعم والأخوان المنضمين حديثاً للبعثة ممكن يشاركون ويفيدونك أكثر بهالخصوص
    لكن حطي في بالك بأن الشروط تتغير ومافي شي ثابت ورسمي ومن الممكن تتسهل أو تتصعب الأمور مع الوقت، المهم أن يكون عندك أكثر من هدف منها تعلم اللغة ومنها محاولة الانضمام للبعثة وأن لايكون هدفك الوحيد هو الانضمام للبعثة لكي لاتخسرين بقية الأمور الايجابية
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونه السعوديه
    السسلآم عليكم

كيفكم ان شاء الله بخير

ياجماعه انا بسالك كم سؤال وادري ان السؤال مكرر بس انا ابي التكلفه ب الرياال السسعودي

انا حابه ادرس لغه في نيوزلندا في اي مدينه (لا يهم)

وابي تكلفة الدراسه لغه مع المعهد لمدة سنه او 6 شهور ومثل ماقلت بالريال السعودي مابي بالدولارالنيوزلندي

وهل التسجيل له اوقات محدده ولا في اي وقت ؟

والانظمام للبعثه لازم اسجل بالجامعه ولا تجي البعثه وانا ادرس اللغه ؟

ويعطيكم العافيه مقدمآ

هلا وغلا اختي ..

في موضوع التكاليف بالريال السعودي انا في وجهة نظري تقريباً تكلفك مثل ما قال اخونا 40 الف - 45 الف ريال ( السكن والدراسة والتأمين )

مصاريف يدك تقريباً يبغالك 2000 ريال في الشهر يعني 12 الف ريال لمدة 6 أشهر .

انا حاط موضوعين مررررررررررره مهمة للشخص اللي ناوي يجي نيوزلندا اتمنى تطلعي عليها :

موضوع المصاريف :-

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread371552.html

موضوع طريقة الالتحاق في نيوزلندا :-

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread411961.html

وإذا عندك أي سؤال أو استفسار ممكن تحطيها في الموضوعين أو هنا وبإذن الله اذا عندي الإجابة بأجاوبك

ربي يوفقك ويختارلك اللي فيه الخير

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.