الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى منكم المساعده بخصوص رغبتي في تكملة دراستي الماستر

ابغى منكم المساعده بخصوص رغبتي في تكملة دراستي الماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hmoood1988
    hmoood1988

مبتعث جديد New Member

hmoood1988 السعودية

hmoood1988 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريس موارد بشرية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • بكالوريس موارد بشرية
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 5th, 2013, 03:38 AM

السلام عليكم
    اول شي حبيت اشكر كل من يقوم بمساعدة الشباب في هالموقع وجزاكم الله كل خير ويكتبها في ميزان حسناتكم
    اخواني انا مخلص البكالوريس وحاب اكمل الماستر لكن ماانقبلت في البعثة عشان معدلي مره حلووو جداً <<< بدينا بالبكش
    وعندي اسئله ياليت تجاوبوني :
    اول شي انا انسان الانجليزي عندي مو هالقد وانا قريت واحد كاتب خلال اربع شهور وتختبر الايلتس / تعتقد انه بإمكاني اجيب الايلتس في خلال اربع شهور او مستحيلة ؟؟
    2 - هل من الضروري اكمل اول سنه او اكمل الايلتس وادرس كمن ساعه بالجامعة وبعدها انضم للبعثة ؟؟
    3 - كم مدة الدراسة في نيوزلندا بالنسبة للماستر من غير لغة السنة ؟؟

حبيت اضيف معلومه انا تخصصي موارد بشرية وعندي خبرة في شركة ستة سنوات اداري هل في قسم للموارد البشرية بالجامعات وهل تفيد الخبره في الجامعة من جهة انه يعادلولي بعض المواد؟؟

2. وعليكم السلام و رحمة الله

إنت وهمتك بالنسبة للآيلتس. إذا عندك أساسيات و بديت من مرحلة المتوسط أو ما قبل المتوسط في الكورس و شديت حيلك ممكن خلال أربع أشهر تجيب 4 بالآيلتس وتنضم للبعثة بحيث يكون معك فيزة طالب و مكمل أربع شهور (احتمال غيروها - تأكد من شخص أخذ البعثة عن قريب) ومعك 4 بالآيلتس
    يكفي تكمل الشروط الثلاثة السابقة و تاخذ البعثة بإذن الله.
    الماستر ثلاث سنوات. سنة تأسيسية (تختلف عن سنة اللغة) و سنتين الماستر.
    7 "
  3. يعطيك العافيه ع الافادة الجميلة ماقصرت يالغالي
    وبخصوص تاشيرة الطالب حتى لو انه طالع ادرس لغه راح اطلعها من قبل واريح نفسي صح لانه راح اقعد ان شاء الله اكثر من ثلاثة شهور

وسمعت من بعض المبتعثين انه جنوب نيوزلندا في زلازل هل هالكلام صحيح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.