الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي احد يبي يسافر نيوزلندا على حسابه نصيحه يدخل

اي احد يبي يسافر نيوزلندا على حسابه نصيحه يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudi01
    saudi01

مبتعث جديد New Member

saudi01 ماليزيا

saudi01 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البرازيل , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالب متقاعد , بجامعة تناقا
    • تناقا
    • طالب متقاعد
    • ذكر
    • كوالالمبور, ماليزيا
    • البرازيل
    • Feb 2008
    المزيدl

March 11th, 2008, 01:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني

انا ماكتبت هاالموضوع الا للي يبي يدرس لغه
    انا الان في نيوزلندا وبالتحديد في ولاية( نيلسون)
    تتميز المدينة هذي بأنها صغيره مره جميله واهم ميزه فيها مافيه عررررب تصدقون مافيه الا انا وواحد ثاني حتى ماتعرفت عليه وتقريبا تكاليف الدراسه حوالي 24000ريال سعودي لمدة ثلاث شهور ووانا الان اسكن عند عائله
    المدينه هذي فيها مطعم تركي ومطعم كويتي وقسم بالله ماكتبت هالموضوع الا للي يبي يتعلم لغه ومايبي عرب وانا في الخدمه اي احد عنده اسأله حياه الله

اخوكم:تميم
  2. الله يسلمك أخوي تميم .. والحمد لله على السلامة ..

ماشاء الله عليك ......... مالك إلا يومين وجاي تقول مافيها عرب ... طيب أنا وين رحت !!!

أمزح عليك .. بس تأكد يمكن فيه عرب منا ولا منا ( مني ولا مني ) !! لأنه مو معقولة مطعمين تركي وكويتي علشان شخصين بس أنت واللي ما بعد تعرفت عليه !! >>>>> تصدق يمكن عارفين أنك بتجي وفتحوا المطعم الكويتي !!

أرجو أنك ما تزعل علي .... بس والله حبيت أني أمزح معك على الصبح .... الله يصبحك بالخير والعافية ..

والله قعدت أضحك على موضوعك الثاني ... وعلى رد ماستووووو عليك !!! هههههههههه

وفقك الله
    7 "
  3. أنا صراحة لا أنصح بدراسة اللغة في نيوزلندا بسبب صغر حجمها وحتى اللي بيجي يدرس لغة وجامعة وبعدين يحول

على حساب الحكومة يكون صعب لأن البلد صغير وبها 8 جامعات فقط

فأفضل بلد من ناحية الأسعار هي أمريكا بسبب وجود مئات الجامعات التي تقدم كورسات لغة إنجليزية

مما يعني أن شهادة اللغة التي سيحصل عليها ستكون من جامعة وهي طبعاً أفضل من معاهد اللغة المتعارف عليها

وفي أمريكا وولايات غالية و ولايات رخيصة وطبعاً تختلف الأسعار من جامعة إلى آخرى

وسلامتكم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله اني استعجلت لاكن طلع فيه عرب بس انا اقصد المعهد الي ادرس فيه مافيه الا انا وواحد<<<يصرف

على العموم الطقس مره تمام التمام بررررررررررد قسم بالله انا زكمت من ثاني يوم بس يله الحمد الله

باالنسبه للمعاهد هذي ثلاث روابط تنق اي واحد

English School in New Zealand - ESL - Learn english language in New Zeland at Nelson English Centre

NMIT | Study English Language Courses in Nelson & Marlborough
    NMIT |

Aoraki International College - English Language School in New Zealand

انا في اول واحد عاد اي خدمه انا عصاكم الي ماتعصاكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.