الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

( دراسة اللغه في نيوزيلندا ثلاثة أشهر )

( دراسة اللغه في نيوزيلندا ثلاثة أشهر )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو رااكان
    أبو رااكان

مبتعث جديد New Member

أبو رااكان نيوزيلندا

أبو رااكان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى علم نفس , بجامعة ابها
    • ابها
    • علم نفس
    • ذكر
    • ابها, نيوزيلندا
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 11th, 2013, 09:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو منكم احبتي التكرم علي بنصائحكم الثمينه في اختيار المدينه المناسبه لدراسة اللغه في نيوزيلندا حيث قد عزمت السفر الى نيوزيلندا في غرة يونيو لمدة ثلاثة اشهر وقد اتممت الحجز عبر الخطوط الامارتيه الى اوكلاند في هذا الموعد ..

وها أنا احتار كغيري من الشباب في اختيار المدينه المناسبه للداسه من جودة التعليم ودفئ الجو وعدم ازدحام المدينه .. مع مايلحق ذلك من اختيار المعهد الجيد والسكن مع عائله .. الخ

لكن يبقى اختيار المدينه المناسبه من حيث متوسط كثافة السكان ومتوسطة البروده مع وفرة المعاهد هو الشاغل الاكبر ودمتم بحفظ الله ورعايته
  2. اختيار المدينة يعتمد عليك أنت ورغبتك، بعض الشباب يفضل المدن الكبيرة و البعض الآخر يستطيع التأقلم والعيش في المدن الصغيرة والقرى
    تقريبا المصاريف متشابهة في جميع مدن نيوزلندا، لكن ربما المواصلات في مدينة مثل اوكلاند تكلف أكثر، بينما بعض المدن الصغيرة مافيها مواصلات عامة
    اذا تبي نصيحتي، عندك مدن كبيرة اوكلاند و ويلنتقون لكن فيها نسبة عرب أكبر وربما تكلفك أكثر
    فيه مدن صغيرة مثل نابيير في الشمال، نيلسون و كوينزتاون في الجنوب، مدن سياحية وفيها معاهد لغة ممكن تجعل رحلتك سياحية دراسية لاستغلال المدة
    حط في بالك بأنك راح تجي مع بداية الشتاء، الجزيرة الشمالية عموما أدفأ من الجنوبية، اوكلاند في شمال الجزيرة الشمالية جوها معقول وكلما نزلت جنوب كلما زادت البرودة
    بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله .. الف شكر لردك اخي ...نعم انا لا احب المدن الكبيره والبارده ... انا اتمنى منطقة اقل بروده واقل ازدحام .. ويظهر من كلامك ان المدن الشماليه اقرب خيار لي وخاصة المدن الصغيره نسبيا منها ... فباي مدينه محدده تنصحني وشكرا لك اولا واخرا
    7 "
  4. بالنسبة للجو من شمال الجزيرة الشمالية الى جنوبها تقريبا الفرق من درجة مئوية الى درجتين يعني مافي فرق كبير، بعكس الجزيرة الجنوبية الي جنوبها خلال الفترة الي راح تتواجد فيها بيكون أبرد بكثير
    بما أنك ما تبي مدن كبيرة عندك خيارين،
    مدن أصغر، هاميلتون و بالرمستون نورث، المدينتين فيها جامعات لذلك فيها وسائل مواصلات، ايضا المدينتين فيها نسبة عرب كبيرة بسبب وجود الجامعتين
    عندك خيارات مدن سياحية صغيرة، روتوروا ( ما أنصح فيها بسبب كثرة الشعب الماوري )، تابو حلوه على النهر بس مافيها باصات، نابيير مدينة سياحية وصغيرة ايضا
    ابحث عن هذي المدن شف لها صور واقرا عنها واختار بنفسك، ايضا عندك نيلسون في شمال الجزيرة الجنوبية أعتقد خيار جيد جدا
    بالتوفيق
    7 "
  5. شكرا لك اخي لردك ......... تقريبا سأختار نيلسون ... رغم حيرتي بينها وبين نايبر .... لكني وجدت صور جميله لكريس تشرش وانها هادئه ... واحتاج الان لمن يعطيني مقارنه بين المدينتين نيلسون وكريس تشرش فانا اجد كريس تشرش جميله جدا . رغم اني اسمع ان الزلزال اثر كثيرا على جمالها ....
    7 "
  6. كرايستيشرش تعتبر ثالث أكبر مدينة في نيوزلندا ورغم أني عشت فيها لمدة 6 أشهر الا أني ما أنصح بالسكن فيها الآن لأن وضعها مازال سيئ بعد الزلازل، فقدت المدينة الكثيرة من جمالها ومازالت تعاني من آثار الزلازل بالاضافة الى الهزات الارتدادية بشكل شبه يومي، بالاضافة الى أن الكثير من أجزاء وسط المدينة مازال مغلق حتى الآن

نيلسون خيار جيد لقلة العرب ودفئ المدينة والمدينة صغيرة لكن ليست كـ نابيير، فيها العديد من الشواطئ الجميلة وايضا قريبة من أماكن سياحية كثيرة مثل Abel Tasman، فيها معهدين واحد منهم جيد جداً حسب ما سمعنا من تجارب الأخوان
    7 "
  7. السلام عليكم

اخ ابوراكان بتكرار الالف تصدق حركه حلوه انا خليتها ابوراكان 29.
    جميع ماذكر الاخوان صحيح واذا ودك تستفسر اكثر دق على جوالي الموبايلي 0544144493 والاستقبال عندي مجاني وتكلفة الاتصال عليك راح تكون محليه وليست دوليه ولكن اهم شي لاتدق علي بنصف الليل وانا نايم :-) دق اذا كان الصباح عندكم يكون عندنا تقريبا العصر بنيوزلندا فهو وقت مناسب او اضيفني وراسلني عن طريق برنامج وتس اب
    ، والسلام عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.