الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آنقذوني !

آنقذوني !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisal almarshad
    faisal almarshad

مبتعث جديد New Member

faisal almarshad الولايات المتحدة الأمريكية

faisal almarshad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ?? , بجامعة ??
    • ??
    • ??
    • ذكر
    • ??, ??
    • الأرجنتين
    • Jun 2010
    المزيدl

April 13th, 2013, 10:14 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

عدة أسئلة أتمنآ أن أجد لهههآ مجيب !

أنآ م قدرت أكمل تعليمي دآخليآً من عام 2008 لأن مالي رغبة الا بالدراسة الخارجية

أنآ توفرت الآن معي 40000 الف ريال سعودي وأبي أطلع على أمل الإنظمآم للبعثة هل هذآ مستحيل ؟

يعني كم الفترة يبوني أجلس عشآن يضموني مع أن السكن عند وآحد من أصحآبي ويعرف وضعي وقال تعال ولآ تتدفع أي شي ؟

هالأربعين تكفي أني آخذ انقليزي 5 شهور ولا ستة على أمل مكرمة أو أنضمآم ؟ مع أستعدآدي بصرف أقل وأقل من الكثير . يعني لو توقف يوميآ 10 دولار ومستعد للتوفير أقل وأقل

أسعآر المعاهد اللي تتبع للجآمعه ؟ في أقل من 200 اسبوعيآ ولآ كلهآ فوق الــ 200

وش قصة الضمان البنكي وضروري لأي شخص ولا كيف ؟

عطني كلمة أخ لأخ هدية لي
  2. أسعار المعاهد تقريبا بين 350 الى 400 دولار أسبوعيا، طبعا في أرخص من كذا على حسب المدينة وأنت اضربها في 24 أسبوع اذا بتدرس 6 أشهر وشف اذا المبلغ الي معك يكفي أو لا
    أتوقع 30 ألف بتكفيك للدراسة فقط، المصاريف الشخصية بتحتاج تقريبا 1500 ريال بالشهر للأساسيات وربما تحتاج أكثر
    ايضا لاتنسى التذكرة سعرها تقريبا 8000 آلاف ريال
    أتوقع 50 ألف ريال تكفيك لدراسة اللغة لمدة 6 أشهر بشرط توفر السكن مثل ماذكرت
    أهم نقطة اذا كنت تفكر بالانضمام للبعثه الحصول على قبول جامعي بتخصص موصى فيه من الوزارة والحصول على موافقة الوزارة، ايضا الحصول على فيزا دراسية قبل وصولك هنا علشان من أول ما توصل ترفع أوراقك وتستغل الفترة
    بعد أربع أشهر تختبر ايلتس واذا حصلت على درجة 4 ممكن يضمونك اذا كان حضورك جيد في معهد اللغة بدون غيابات
    طبعا سالفة الضمان البنكي أهم شي أنك تدفع كامل المبلغ للمعهد ويكون في حسابك مبلغ كافي تقدمه لدار الهجرة عند التقديم على الفيزا علشان يضمنون أنك قادر على السكن في الدولة
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal almarshad
    بسم الله الرحمن الرحيم

عدة أسئلة أتمنآ أن أجد لهههآ مجيب !

أنآ م قدرت أكمل تعليمي دآخليآً من عام 2008 لأن مالي رغبة الا بالدراسة الخارجية

أنآ توفرت الآن معي 40000 الف ريال سعودي وأبي أطلع على أمل الإنظمآم للبعثة هل هذآ مستحيل ؟

يعني كم الفترة يبوني أجلس عشآن يضموني مع أن السكن عند وآحد من أصحآبي ويعرف وضعي وقال تعال ولآ تتدفع أي شي ؟

هالأربعين تكفي أني آخذ انقليزي 5 شهور ولا ستة على أمل مكرمة أو أنضمآم ؟ مع أستعدآدي بصرف أقل وأقل من الكثير . يعني لو توقف يوميآ 10 دولار ومستعد للتوفير أقل وأقل

أسعآر المعاهد اللي تتبع للجآمعه ؟ في أقل من 200 اسبوعيآ ولآ كلهآ فوق الــ 200

وش قصة الضمان البنكي وضروري لأي شخص ولا كيف ؟

عطني كلمة أخ لأخ هدية لي

هلا وغلا اخوي ..

أول شي احي فيك انك ناوي تكمل دراستك في الخارج هذه نقطة تنحسب لصالحك في المستقبل ..

بالنسبة لموضوع البعثة هذا الموضوع ممكن يفيدك كثيير اخوي :

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread411961.html

أما اسألتك فجوابي الآتي :

لو كنت مكانك أول شي اسويه احاول اجيب 4 في الايلتس في السعودية قبل لا اطلع نيوزلندا ( ميزانيتك تكفي 4 شهور بالكثير شاملة كل شي ) ..

اذا حققت شرط الايلتس ( وهو في وجهة نظري اكثر شرط فيه تحدي للطالب اللي يبغى بعثة )

وقتها تكمل بقية الاجراءات وتجي نيوزلندا ( احجز ع فترة 4 شهور ونص فقط ) وتعال في معهد رخيص نسبياً الين ما تنضم في البعثة ..

انا ممكن اساعدك في قبولات الجامعة لو حاب ومن غير أي اتعاب ..

بس نصيحة لا تطلع نيوزلندا الا وانت جايب الايلتس فحاول تقرأ اكثر عنه أو تاخذ مدرس خاص أو معهد ..

اي استفسار انا حاضر

بالتوفيق يا رب

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR

هلا وغلا اخوي ..

أول شي احي فيك انك ناوي تكمل دراستك في الخارج هذه نقطة تنحسب لصالحك في المستقبل ..

لو كنت مكانك أول شي اسويه احاول اجيب 4 في الايلتس في السعودية قبل لا اطلع نيوزلندا ( ميزانيتك تكفي 4 شهور بالكثير شاملة كل شي ) ..

اذا حققت شرط الايلتس ( وهو في وجهة نظري اكثر شرط فيه تحدي للطالب اللي يبغى بعثة )

وقتها تكمل بقية الاجراءات وتجي نيوزلندا ( احجز ع فترة 4 شهور ونص فقط ) وتعال في معهد رخيص نسبياً الين ما تنضم في البعثة ..

بس نصيحة لا تطلع نيوزلندا الا وانت جايب الايلتس فحاول تقرأ اكثر عنه أو تاخذ مدرس خاص أو معهد ..

اي استفسار انا حاضر

بالتوفيق يا رب

يعطيك الف عآفية يالغآلي بسسس أنآ لغتي م تأهل بزيآدة كويسسة ومو كويسسسسة وأنآ أقول وش رآيك أني أجي وأحآول أضغط ع نفسي مدة شهرين وأنآ وآثق أن هالشهرين بتكون جدا كآفية للتجهيز للايلتس وأختبر أيلتس في نيوزلندا وش رآيك أو أنه صعب في نيو زلندآ وقليل اللي ينجحون ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR

هلا وغلا اخوي ..

اي استفسار انا حاضر

بالتوفيق يا رب

بعد أذنك أذ م أسبب لك إزعآج أذ ترسل لي رقمك نتواصل وأتس أب
    7 "
  5. لا مافيه مشاكل كل الي معك قبول جامعي ولايلزمك دفع الرسوم، فقط عندما تسجل المواد يجب عليك دفع المبلغ ولكن أنت ماراح تسجل مواد لأنك بترفع قبولك الجامعي الى الوزارة من أجل طلب الانضمام ان ضموك خير وبركه وان ما ضموك تكون سعيت وسويت الي عليك
    بالتوفيق
    7 "
  6. هلا وغلا اخوي ..

بصراحة انا ما انصح انك تجي شهرين وتحط كل أملك على شهرين عشان الميزانية !! المشكلة في وجهة نظري في نيوزلندا انه كثييير من الشباب السعوديين يجوا نيوزلندا ويأملوا انه تجيهم البعثة أو مكرمة ملكية وما يبغوا يعتمدوا على النظام !! والنظام جداً جداً سهل !! ما اعرف اي شخص محقق الشروط وما جاته البعثة ! كل اللي محقق الشروط ولله الحمد تجيه ..

الضغط ما حيخليك تنجز بالعكس ممكن يؤدي فيك لإحباط !! اذا انت حاب تضغط نفسك .. اقرأ عن الايلتس اكثر في السعودية وعلى الاقل ( أقل القليل ) !! اختبر تجريبي في السعودية عشان تعرف ايش نقاط ضعفك وقوتك قبل لا تجي هنا ..

اما بالنسبة للجامعة ما عليك ولا شي مثل ما قال اخونا علي الله يحفظه ..

عموماً هذا ايميلي للتواصل لو حاب

m.akram@conectadonz.com

ربي يوفقك ويكتبلك اللي فيه الخير

7 "
  7. السلام عليكم

اخ فيصل
    جميع ماذكر الاخوان صحيح واذا ودك تستفسر اكثر دق على جوالي الموبايلي 0544144493 والاستقبال عندي مجاني وتكلفة الاتصال عليك تكون محليه وليست دوليه ولكن اهم شي لاتدق علي بنصف الليل وانا نايم :-) دق اذا كان الصباح عندكم يكون عندنا تقريبا العصر بنيوزلندا فهو وقت مناسب او اضيفني وراسلني عن طريق برنامج وتس اب.

والسلام عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.