الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش أضل طريقة لتحويل الفلوس ؟؟؟؟؟

وش أضل طريقة لتحويل الفلوس ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ali_007
    Ali_007

مبتعث جديد New Member

Ali_007 نيوزيلندا

Ali_007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ~~~~~~ , بجامعة ~~~~~~
    • ~~~~~~
    • ~~~~~~
    • ذكر
    • كرايستشيرج, ~~~~~~~
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

May 3rd, 2013, 01:51 AM

السلام عليكم

كيف الحال أخواني الكرام

أنا عندي كم إستفسار عن طريقة تحويل الفلوس

أنا إن شاء الله بعد مدة قليلة راح أسافر لنيوزلندا ...

1- كيف أحول للمعهد والعائلة الفلوس من السعودية ؟؟
    2- معي 5000 ريال مصاريف شخصية .. كيف أحولها لدولار نيوزلندي؟؟ ومن أين ؟؟ وماهي أفضل طريقة ؟؟
    "مثال"
    ((يعني لما أحولها من المكان الفلاني تطلع لي 1500 دولار ومن المكان الفلاني تطلع لي 1600 دولار)) <~~ يعني المكان أو الطريقة اللي تحولي بقيمة أكثر ..

وأنا إن شاء الله بعد ما أجلس شهر هناك .. فيه واحد راح يحولي 2000 ريال .. كيف الطريقة ؟؟

وشكرا لكم
  2. هلا أخوي بالنسبة للتحويل للمعهد عن طريق البنك رح لهم وعطهم معلومات حساب المعهد في نيوزلندا ويحولونها لك وتاخذ تقريبا 3 أيام عمل علشان توصل، خذ معك الايصال وسو له سكان وارسله للمعهد، ما أعرف اذا كان ممكن تدفع عن طريق الفيزا أعتقد بعض المعاهد تتيح هالشيئ
    بالنسبة لتحويل المبلغ الي معك أفضل طريقة أنك ماتاخذ الا الي تحتاجه في أول أسبوعين وهناك أول ما توصل المعهد أول يوم بيعلمونك كيف تفتح حساب في بنك وبيساعدونك وعلى طول عط خويك رقم حسابك في نيوزلندا وخله يودعه فيه أفضل لك من انك تاخذه كاش وتحوله في المطار أو البنك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.