الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاخوة للضرورة الرجاء نصيحتكم

الاخوة للضرورة الرجاء نصيحتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيما
    ابراهيما

مبتعث جديد New Member

ابراهيما نيوزيلندا

ابراهيما , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى الثانوية , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • الثانوية
    • ذكر
    • غزة, قطاع غزة
    • فلسطين
    • Aug 2010
    المزيدl

May 4th, 2013, 04:15 PM

السلام عليكم انا من قطاع غزة افكر ومنذ فترة بالخروج الى نيوزيلندا ولكن قلة خبرتي بأمور السفر جعلتني ابحث عن اخ يساعدني بالموضوع طبعا الهذف الاستقرار والعيش هناك بعيدا عن الاوضاع السيئة التي امر بها فأنا اب الى ولدان احدهم انهى الثانوية العامة والاخر بعد بالدراسة ولكن عدم قدرتي على اكمال تعليمة لسوء الوضع المادي
    طبعا انا لا املك شهادات ولكن ماهو الافضل للحصول على تأشيرة دخول فأتمنى على الاخوة الافاضل المساعدة بموضوع هذا
    ملاحظة هناك شخص قال لي عليك بالتسجيل بأحد معاهد الغة لمدة 6 شهور وعليها تأخذ تأشيرة ولكن هذا امر لست بالسهل من ناحية التكاليف ولكني افكر الان بحجز منزلي للبيع ولكن اخشى ان ابيع وبنهاية المطاف يكون امر التأشيرة صعب فأرجوا منكم المساعدة والله تعملوا مع اخوكم معروف

هناك شخص قال لي البرازيل ولكن لا ارغب بها حسب ما اسمع عنها من جرائم وفقر

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخي الكريم ، ربي يوفقك ويكتب لك التوفيق ويفك الكربة عنك وجميع المسلمين يا رب

حقيقي ما اقدر افيدك بالنسبة للهجرة لأننا هنا طلبة ، ولا نستطيع ان نفيدك ..

هذا رابط الجوازات النيوزلندية في دبي وهم اكثر من يستطيعون افادتك

Welcome to Dubai Branch

ربي يوفقك
    7 "
  3. اخي العزيز بالنسبة لموضوع الهجرة في مكاتب متخصصة ولكن انا يس لدي اي خبرة معهم , واجد افضل الطرق هي محاولة الصول هناك ومن ثم البدء في البحث عن زواج , اعتقد الامور معقدة نوعا ما ومكلفة والله يفرجها عليكم وعلى المسلمين اجمعين .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.