الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسسـار

مساعدة استفسسـار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad alharthy
    fahad alharthy

مبتعث جديد New Member

fahad alharthy السعودية

fahad alharthy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كليه , بجامعة المجتمع
    • المجتمع
    • كليه
    • ذكر
    • الرياض, السعوديه
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 6th, 2013, 10:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد

اخواني انا حاليا ادرس في معهد الثقافي الريطاني في الرياض وصلت معهم الى المستوى السادس
    والحمدلله موظف في شركة وادرس

بس ودي اطلع ادرس برى لمدة سنه في نيوزلاندا بس مادري ايش الطريقه

هل يوجد في الكليات او الجامعات كورسات لمدة سنه
    والسكن انا ابي مع عايله

وهل فيه مكاتب تنظم السكن والدراسه وادفع كل شي وانا في الرياض

لو احد يعطيني كم التكلفه تقريبا السكن والدراسه لمدة سنه في نيوزلاندا

مع العلم الي كلمت مكتب ديفان وقالو ندرسك في سانتا باربرا في امريكا سنه مع سكن عايله شامله التأمين و36 درس في الاسبوع مكثقه بقمية 74 الف

2. وعليكم السلام

بالنسبة للتكاليف أخوي ..
    اللي قالوا لك 74 بدون مصاريف شخصية ... ودامها من مكتب فا راح تحصل المعهد مليان عرب وسيء لأن همهم الكسب الماادي فقط !
    أبعد عن المكاتب النصابين وضبط أمورك بنفسك
    كل اللي تحتاجه أنك تختار المعهد اللي تبيه وتدخل على موقعهم بالنت وترسل لهم بالإيميل وهم اليوم الثاني يردوا عليك بأنهم قبلوا طلبك ويرسلوا لك ورقة تعبيها وترد عليهم
    وبكذا خلاص تضير مسجل بمعهد وهم يبحثوا لك عن عائلة طبعاً بعد ماتكتب لهم الشروط أنت ...

طبعاً بالنسبة للفيزا تروح هناك تدرس 3 شهور .. طبعا بدون فيزا ومن هناك تطلعها .....

أنا ما طلعت لكن بإذن الله أطلع بعد شهر ...

بالنسبة للمصاريف .. حسب ما قرأت من الأعضاء

طبعا العائلة والمعهد شهريا يكلفك حول 7000 ريال
    المواصلات شهريا تقريبا 350 ريال
    أكلك شهريا يكلف حول 1300
    جوال شهريا 100 ريال

طبعا هذي على السريع ... طبعا ممكن تزيد وممكن تنقص .... على حسب سعر المعهد وعلى حسب طلوع ونزول الدولار النيوزلندي ...

وموفق بإذن الله
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

اخوي بصراحة نيوزلندا ممكن تكون اغلى من بعض الولايات في امريكا ولكن اذا انت حاب تدرس سنة ليه ما تقدم على البعثة !!

شروط نيوزلندا مره سهلة بالذات لو عندك لغة وهي كالتالي :

1) قبول جامعة .

2) فيزا دراسية ( يبغالها تدفع للمعهد فوق 4 أشهر + كشف حساب فيه 4500 ريال عن كل شهر + تذكرة سفر )

3) تجلس في نيوزلندا اكثر من 4 أشهر .

4) تجيب درجة 4 في اختبار الايلتس .

اما بالنسبة لتكاليف الدراسة ، تقريباً المعهد القوي يكلفك ما بين 4000-5000 ريال شهرياً ( اقل من كدا المعهد يكون يا جيد يا ضعيف اما القوية كلها في هذا السعر )

العائلة تكلفك في حدود 3000 ريال في الشهر !!

مصاريفك 2000 ريال في الشهر ( جوالك واكلك وشربك )

اتكلم عن أوكلاند انا ..

اما بالنسبة للقبول يا انك تراسل المعهد بنفسك او راسلني انا اساعدك في القبول وكل شي ..

ربي يوفقك ويسعدك

7 "
  4. صحيح اذا تبي تدرس على حسابك مدة سنة كاملة من الأفضل أنك تقدم على البعثة بعد 4 أشهر وحتى لو ماكملت على الأقل تدرس لغة سنة ونص وراتب ماشي لك وممكن تغير رأيك وتكمل، وفي أي وقت تقدر توقف البعثة وترجع اذا كنت في مرحلة اللغة
    أول شي تسويه اذا قررت تتخذ هالخطوة أنك تبحث عن قبول جامعي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.