الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم يا اخوان

مساعدتكم يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوجنى..
    ابوجنى..

مبتعث جديد New Member

ابوجنى.. السعودية

ابوجنى.. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علاج طبيعي , بجامعة المعهد الفني
    • المعهد الفني
    • علاج طبيعي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 13th, 2013, 11:09 AM

السلام عليكم
    اخوكم جديد بمبتعث اورجوكم تساعدوني
    ابي اروح ادرس علاج طبيعي بكلريوس وابي مساعدتكم بخصوص اقدر انضم للبعثه بعد كم فتره لانو ناس تقول اربع شهور وناس تقول سنه وماني عارف .. طبعا انا معاي فني علاج طبيعي ومتخرج لي سنتين ولاكن موظف بشركة الكهرباء بشهاده فني قوى كهربائيه معدل 4,22 من 5
    معدلي بالعلاج الطبيعي فني 4,36 من 5 ممكن احد يساعدني بمكتب حلو اتعامل معاه لانو مثل مايقولون اعط الخباز خبزه لو كلها نصه وما اعرف هناك شي نهائي .. فقلت مكتب افضل بخصوص السكن مع عائله والمعهد والجامعه ..
    يا اخوان ابي همتكم بمكتب ثقه واقتراحاتكم واراكم بحكم خبرتكم ودرايتكم بخصوص موضوعي
    شاكر لكم ومقدر مقدمآ ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجنى..
    السلام عليكم
    اخوكم جديد بمبتعث اورجوكم تساعدوني
    ابي اروح ادرس علاج طبيعي بكلريوس وابي مساعدتكم بخصوص اقدر انضم للبعثه بعد كم فتره لانو ناس تقول اربع شهور وناس تقول سنه وماني عارف .. طبعا انا معاي فني علاج طبيعي ومتخرج لي سنتين ولاكن موظف بشركة الكهرباء بشهاده فني قوى كهربائيه معدل 4,22 من 5
    معدلي بالعلاج الطبيعي فني 4,36 من 5 ممكن احد يساعدني بمكتب حلو اتعامل معاه لانو مثل مايقولون اعط الخباز خبزه لو كلها نصه وما اعرف هناك شي نهائي .. فقلت مكتب افضل بخصوص السكن مع عائله والمعهد والجامعه ..
    يا اخوان ابي همتكم بمكتب ثقه واقتراحاتكم واراكم بحكم خبرتكم ودرايتكم بخصوص موضوعي
    شاكر لكم ومقدر مقدمآ ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

حبيبي بالنسبة لموضوع البعثة ، شروط البعثة انك تجي هنا 4 شهور وتجيب 4 في الايلتس ويكون عندك قبول جامعة وفيزا سارية المفعول و دوامك يكون كويس ف المعهد وعلى طول تبتعث ..

عشان تتأكد من الموضوع هذا ضروري تدق ع الملحقية وهذا رقمهم : 006499039600 ..

بالنسبة لقبول الجامعة والمعهد اتواصل معايا ع الايميل :

m.akram@conectadonz.com

ربي يوفقك

7 "
  3. كلمه حق اقولها في حق هذا العضوء INVESTOR
    رجل متعاون وصدره وسيع و عنده مصداقيه في المعلومة من ( المصدر )
    والله - وليس مطلوب مني أن أحلف -
    أنه له فضل علي في تكمله الإجراءات ( أسال الله أن يسعده و يوفقه ويكتب له الخير وين ما كان )
    وجودك مكسب لنا الله لا يحرمنا منك
    7 "
  4. الله يسعدك يارب .. على مرورك الكريم .. INVESTOR وبخصوص وش ناوي اسوي بخبرك وان شاء الله بعطيك التفاصيل كلها والله يقدم اللي به الخير ويسعدك مثل ما اسعدتني بتصخير قدرتك على مساعدتي الف شكر حبيبي

buffon حبيبي كلامك شجعني اكثر لانو فيه ناس تخدم وتحب الخير .. وهذا بصراحه اللي خلاني اسجل معاكم واسئل قبل لا اسوي اي شي خبرتكم ومعرفتكم مسخرينها لفعل الخير ..
    اشكرك على مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.