الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده جزاكم الله خير

مساعده جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بندر بن عبدالعزيز
    بندر بن عبدالعزيز

مبتعث مبدع Amazing Member

بندر بن عبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

بندر بن عبدالعزيز , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Network , بجامعة Technical College
    • Technical College
    • Network
    • ذكر
    • Not yet, Not yet
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2013
    المزيدl

May 28th, 2013, 11:46 AM

.................................................. ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب وبنات جزاكم الله الف خير
    انا متخرج من الكلية التقنية دبلوم حاسب الي تخصص شبكات وموظف حاليا وافكر اكمل دراسه وزي ما انتو عارفين تكملت الدراسه في السعوديه عن طريق التجسير كل شي واسطات وتعقيد كثير نصحوني اروح امريكا ع حسابي او نيوزلندا او ماليزيا انا ابغا اكمل قسم حاسب شبكات الي يدرس شبكات او حاسب ياريت يفيدني كم تكلفني الدراسه والسكن وكدا وايش افضل الجامعات وايش افضل بلد اروحها وتكون مصاريفها وامور انضمامي للبعثه بسيطه فيها وهل اضحي براتب 6000 واروح اكمل دراسه وانا عمري 23 وارجع هنا بعد اربع سنين واجلس احوس ع ما احصل وظيفه او اجلس بوظيفتي وع الدبلوم وغير كدا انا مستوايا يعتبر مبتدا في الانقلش والله ضايقه فيا الدنيا واخاف يمشي العمر واقول ياريتني درست واخاف اضحي بوظيفتي واروح ادرس وما انضم للبعثه طبعا انا بروح في البدايه ع حسابي وبعد كدا نحاول انضم للبعثه وادا ما انضميت كم ممكن بليز شوفولي حل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي ..

بصراحة انا وجهة نظري انه البعثة افضل من الوظيفة كثيير بالذات للناس الطموحين اللي يفكروا ع المدى البعيد !!

رواتب نيوزلندا عالية مقارنة بغيرهم فالشخص يعيش هنا مرتاح ويقدر يجمع فلوس ..

بالنسبة لشروط البعثة هذه هي الشروط :

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread411961.html

اذا معاك دبلوم يبغالك 3 سنوات وتكمل البكالوريوس باذن الله وبيني وبينك الدبلوم ما صار يسوي شي في السعودية يعني لو ما كملت حتصير مكانك سر ..

التكاليف تقريباً 10 الاف ريال في الشهر بالكثييييير وانت يبغالك في حدود 4 إلى 5 شهور وتبتعث باذن الله ..

اقرأ الموضوع واذا كان عندك اي استفسار انا حاضر

7 "
  3. بغض النظر حبيبي بأمكانك تاخذ اجازه بدون راتب اذا كنت موظف حكومي يعني وظيفتك الاساسيه ماعليها خوف اهم شئ (رقم وظيفي )على قول العرب الزبده بأمكانك تاخذ اجازه بدون راتب يعني حتى لو مافلحت في انضمامك للبعثه في النهايه تلاقي وظيفتك زي ماهي وبالنسبه لي انا اشوف نيوزلندا افضل في كل شئ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.