الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو المساعدة يا اخواني الأعزاء.

استفسار ارجو المساعدة يا اخواني الأعزاء.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية just pain
    just pain

مبتعث مستجد Freshman Member

just pain السعودية

just pain , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى X-ray , بجامعة الأكاديمية التخصصية للتدريب الطبي
    • الأكاديمية التخصصية للتدريب الطبي
    • X-ray
    • ذكر
    • جدة, لايوجد
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 30th, 2013, 11:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى الجميع بـألف صحه وعافيه

اخواني الاعزاء من لديه الخبرة , انا ابغى ادرس اللغه الانجليزيه في نيوزلندا في احدى الجزر الجنوبية و اتمنى اي شخص يدلني على معهد رخيص. لأن بعد الأنجلش راح ادرس تخصص اشعه وان شاء الله يضموني للبعثه , تقريبا قبل سنتين ونصف كنت ادرس انجلش في ماليزيا بس انجليزيتي ضعفت بالمره ونسيت اشياء كثير وان شاء الله احد يفيدني .

تحياتي لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just pain
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى الجميع بـألف صحه وعافيه

اخواني الاعزاء من لديه الخبرة , انا ابغى ادرس اللغه الانجليزيه في نيوزلندا في احدى الجزر الجنوبية و اتمنى اي شخص يدلني على معهد رخيص. لأن بعد الأنجلش راح ادرس تخصص اشعه وان شاء الله يضموني للبعثه , تقريبا قبل سنتين ونصف كنت ادرس انجلش في ماليزيا بس انجليزيتي ضعفت بالمره ونسيت اشياء كثير وان شاء الله احد يفيدني .

تحياتي لكم
    يا هلا وغلا اخوي ..

اذا حاب تجي ع نيوزلندا عشان البعثة عندك هذا الموضوع حيفيدك مره مره كثير :

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread411961.html

اما بالنسبة للجزيرة الجنوبية فنصيحتي انك تروح ع نيلسون أو كوينز تاون ! دنيدن تعتبر اطفش مدينة هناك ( وجهة نظري )

كرايستشيرش بعد الزلزال صارت جداً كئيبة ..

اما مووضوع انك تدرس اشعة فبصراحة السنة هذه التعليم النيوزلندي صار جداً جداً مشدد ع التخصصات الصحية وانه ما يعطيها لأجانب ،،

فنصيحتي لك لا تطلع الين ما يجيك قبول جامعة وانا ممكن اساعدك فيه

هذا ايميلي

m.akram@conectadonz.com

بالتوفيق يا رب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    يا هلا وغلا اخوي ..

اذا حاب تجي ع نيوزلندا عشان البعثة عندك هذا الموضوع حيفيدك مره مره كثير :

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread411961.html

اما بالنسبة للجزيرة الجنوبية فنصيحتي انك تروح ع نيلسون أو كوينز تاون ! دنيدن تعتبر اطفش مدينة هناك ( وجهة نظري )

كرايستشيرش بعد الزلزال صارت جداً كئيبة ..

اما مووضوع انك تدرس اشعة فبصراحة السنة هذه التعليم النيوزلندي صار جداً جداً مشدد ع التخصصات الصحية وانه ما يعطيها لأجانب ،،

فنصيحتي لك لا تطلع الين ما يجيك قبول جامعة وانا ممكن اساعدك فيه

هذا ايميلي

m.akram@conectadonz.com

بالتوفيق يا رب

مشكوؤ اخي على تجاوبك معي , بس هل يوجد معهد معترف فيه ورخيص في كويز تاون او نيلسون لأن يقولو في نيوزلندا 34 معهد تقريبا معترف فيه فـ لما دخلت على الملحقيه مالقيت معهدين او ثلاثه وحاليا مو عارف ايش اسوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just pain
    مشكوؤ اخي على تجاوبك معي , بس هل يوجد معهد معترف فيه ورخيص في كويز تاون او نيلسون لأن يقولو في نيوزلندا 34 معهد تقريبا معترف فيه فـ لما دخلت على الملحقيه مالقيت معهدين او ثلاثه وحاليا مو عارف ايش اسوي
    هلا وغلا اخوي ..

في نيلسون معهدين معتمدة اللي هي NEC ومعهد NMIT وهذه

ظ…ط¹ط§ظ‡ط¯ ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§ ظپظٹ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ظ†ظٹظ„ط³ظˆظ† (ط§ظ„ط¬ط²ظٹط±ط© ط§ظ„ط¬ظ†ظˆط¨ظٹط©) | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظپظٹ ظ†ظٹظˆط²ظٹظ„ظ†ط¯ط§

وأما بالنسبة لكوينز تاون معهد ساوثرين ليك معتمد هناك .

بصراحة اذا حاب بعثة الافضل انك تجيب قبول الجامعة أول وتضمن قبل لا تروح ! بعدهاا ممكن نراسل المعهد ..

اي استفسار انا في الخدمة

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    هلا وغلا اخوي ..

في نيلسون معهدين معتمدة اللي هي NEC ومعهد NMIT وهذه

ظ…ط¹ط§ظ‡ط¯ ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§ ظپظٹ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ظ†ظٹظ„ط³ظˆظ† (ط§ظ„ط¬ط²ظٹط±ط© ط§ظ„ط¬ظ†ظˆط¨ظٹط©) | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظپظٹ ظ†ظٹظˆط²ظٹظ„ظ†ط¯ط§

وأما بالنسبة لكوينز تاون معهد ساوثرين ليك معتمد هناك .

بصراحة اذا حاب بعثة الافضل انك تجيب قبول الجامعة أول وتضمن قبل لا تروح ! بعدهاا ممكن نراسل المعهد ..

اي استفسار انا في الخدمة

مشكور اخوي..!
    طيب اخوي انا ابغى فيزا طالب مدتها 4 اشهر! هل اني احول للمعهد الفلوس تبع الفيزا وهم يطلعونها لي لأني محتاج اطلع الفيزا من هنا عشان ابغى افتح ملف في الملحقيه . ولا لازم احول لهم كمان مبلغ الدراسه كامل لأني مو فاهم.
    اما الشئ الثاني من ناحية ورقة القبول, يعني اجيب ورقتين قبول من معهد عشان الانجلش و من كليه عشان تخصصي واضمها مع الملف اللي راح افتحه من الملحقيه .
    اتمنى ان تفيدني الله يجزاك بالخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just pain
    مشكور اخوي..!
    طيب اخوي انا ابغى فيزا طالب مدتها 4 اشهر! هل اني احول للمعهد الفلوس تبع الفيزا وهم يطلعونها لي لأني محتاج اطلع الفيزا من هنا عشان ابغى افتح ملف في الملحقيه . ولا لازم احول لهم كمان مبلغ الدراسه كامل لأني مو فاهم.
    اما الشئ الثاني من ناحية ورقة القبول, يعني اجيب ورقتين قبول من معهد عشان الانجلش و من كليه عشان تخصصي واضمها مع الملف اللي راح افتحه من الملحقيه .
    اتمنى ان تفيدني الله يجزاك بالخير
    اخوي لازم في البداية تجيب قبول مشروط من الجامعة وبعدها تراسل معهد وتجيب قبول اللغة منهم ..

قبول اللغة يتكون من فاتورة وعرض قبول .. بعدين تحول فلوس معهد اللغة فقط ،،

بعد تحويل الفلوس للمعهد يعطيك ايصال الدفع والقبول النهائي ،، عشان تطلع الفيزا الدراسية من مكتب الجوازات في دبي .

بعد ما تطلع الفيزا ، تحطها مع قبول الجامعة ، والكشف الطبي وتفتح ملف في الوزارة .

اذا حاب اساعدك في قبول الجامعة والمعهد ، راسلني ع ايميلي المذكور في الاعلى ..

بالتوفيق يا رب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.