الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من كندا الي نيوزلاندا ارجو الفزعه

من كندا الي نيوزلاندا ارجو الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية llb
    llb

مبتعث مجتهد Senior Member

llb كندا

llb , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى بكلاريوس , بجامعة MONT
    • MONT
    • بكلاريوس
    • ذكر
    • HALIFAX, نوفا سكوشا
    • كندا
    • Aug 2009
    المزيدl

June 1st, 2013, 09:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخواني اخواتي مبتعقي استراليا ارجو افاني ببعض الاستفساارات

انا طالب منتهي من اللغه و ادرس بالجامعه و حلصت سنتين من الجامعه و لكن بسبب مشاكل في الفيزا لذا فا انا مجبر اغير الدوله لذلك حبيا افيدوني

اولا ما مدي سهولها معادله المواد التي درستها بكندا علما ان تخصصي ادراة اعمال و ادرس مرحله البكالاريوس

كم مكافاه المبتعث مع مرافق و 3 اطفال

كم متوسط اسعار الايجارات

هل التقديم للحصول على قبول الجامعه يطول و لا بفتره قصيره

كم الفترة المعتادة للحصول على اليفزا يوم او اسبوع او شهر ......

كيف تعاملهم مع العرب هل هنالك عنصريه

يا ليت تفيدني عن افضل مدينه من ناحية رخص الاسعار

للجميع ودي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة llb
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخواني اخواتي مبتعقي استراليا ارجو افاني ببعض الاستفساارات

انا طالب منتهي من اللغه و ادرس بالجامعه و حلصت سنتين من الجامعه و لكن بسبب مشاكل في الفيزا لذا فا انا مجبر اغير الدوله لذلك حبيا افيدوني

اولا ما مدي سهولها معادله المواد التي درستها بكندا علما ان تخصصي ادراة اعمال و ادرس مرحله البكالاريوس

كم مكافاه المبتعث مع مرافق و 3 اطفال

كم متوسط اسعار الايجارات

هل التقديم للحصول على قبول الجامعه يطول و لا بفتره قصيره

كم الفترة المعتادة للحصول على اليفزا يوم او اسبوع او شهر ......

كيف تعاملهم مع العرب هل هنالك عنصريه

يا ليت تفيدني عن افضل مدينه من ناحية رخص الاسعار

للجميع ودي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

حياك الله اخوي في منتدى نيوزلندا ،،

بالنسبة لمعادلة المواد اتوقع ممكن تعادلها لكن على حسب درجاتك والجامعة اللي كنت فيها .. لكن لا تنسى عموماً لجنة معادلة الشهادات السعودية تشترط عليك انك ما تعادل اكثر من 40% في المية تقريباً على حسب ما سمعت !! فيعني على حسب اللي فهمته ( وانت ممكن تكون ادرى مني ) حيعادلولك مثلاً سنة ويبقالك سنتين وتخلص البكالوريوس هنا .

المكافأة للطالب لحاله 3052 دولار استرالي مع فرق العملة تطلع علينا 3600 دولار نيوزلندي تقريباً .. تكفي بزيادة للمبتعث لحاله .. اما عن وجود عائلة معاه فما اعرف لكن على حسب ما اشوف الشباب مرتاحين ولله الحمد والمنه .

متوسط اسعار لبيت مثلاً في حدود 2000 دولار في الشهر لكن شقة ممكن تكون اغلى لأن السيتي دايماً غالي ،.

الفيزا تاخذ ما بين 4-5 أسابيع وتكون عندك باذن الله ،، اما قبول الجامعة يحتاجلك شهر تقريباً او شهر وشوي مع المعادلة ( المتوسط ) ..

الدولة حلوة والحمد لله لا في عنصرية ولا اي شي كل اللي شفناه منها خير للآن ..

اذا احتجت اي شي اتواصل معاي ..

بالتوفيق يا رب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.