الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن ارخص المعاهد في نيوزلندا

استفسار عن ارخص المعاهد في نيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله بن حسن
    عبدالله بن حسن

مبتعث جديد New Member

عبدالله بن حسن الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله بن حسن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • لم يحدد بعد, لميحدد بعد
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

June 16th, 2013, 07:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله لا يهينكم ياشباب ابي ارخص معهد في نيوزلندا اسجل فيه عشان اخذ الفيزةالدراسة وانضم للابتعاث لاني انا مختبر ايلتس وجايب الدرجة المطلوبه بس ناقصني الان فيزةدراسية عشان انضم للابتعاث اتمنى الي يعرف معهدرخيص يرد علي ويعلمني كم سعرةوفي اي مدينة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_inter
    أنصحك تشوف هالموقع
    English Schools New Zealand
    ادخل على مواقع المعاهد وشف أسعارها هذا الحل، وابعد عن المدن الكبيرة مثل اوكلاند لأن مصاريفها أكثر اذا تبحث عن الأرخص
    جعلك العافية ما قصرت بس تعبت وانا ابحث اقل شي احصل ب 300$ بالاسبوع والله غالي سامع ان فيه ارخص و متاكد ماجاب كل المعاهد الي بنيوزلندا في نقص في المعاهد
    7 "
  3. هلا وغلا اخوي ..

في معاهد اررخص من 300 لكن غالباً تلاقيها حقت فيز فقط وما هي حقت دراسة !! انا بصراحة ما اقدر ادل احد ع معهد تعبان صحيح اني اعرفها لكن هذه مسؤولية !!

قولي كم ميزانيتك ؟ وكم الفترة وممكن اشوف معهد يناسبك ..

ربي يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    هلا وغلا اخوي ..

في معاهد اررخص من 300 لكن غالباً تلاقيها حقت فيز فقط وما هي حقت دراسة !! انا بصراحة ما اقدر ادل احد ع معهد تعبان صحيح اني اعرفها لكن هذه مسؤولية !!

قولي كم ميزانيتك ؟ وكم الفترة وممكن اشوف معهد يناسبك ..

ربي يوفقك
    والله يالغالي انا ابيها عشان الفيزة لاني ناقصني للابتعاث بس فيزة واول ما يجيني الابتعاث ابغير المعهد ولا عندي قدرة مالية ادفع مبالغ عالية وانا اخوك لان ميزانيتي تعبانة مرة

فجعل ابوك بالجنه اخدمني فيها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن حسن
    والله يالغالي انا ابيها عشان الفيزة لاني ناقصني للابتعاث بس فيزة واول ما يجيني الابتعاث ابغير المعهد ولا عندي قدرة مالية ادفع مبالغ عالية وانا اخوك لان ميزانيتي تعبانة مرة

فجعل ابوك بالجنه اخدمني فيها
    هل انت في نيوزلندا ؟

ممكن تراسلني ع الايميل :

m.akram@conectadonz.com

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.