الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة اللغة انا وعائلتي..!!

دراسة اللغة انا وعائلتي..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كساب الجميل
    كساب الجميل

مبتعث جديد New Member

كساب الجميل الأردن

كساب الجميل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى ugl kts , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ugl kts
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

July 21st, 2013, 01:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أنا أود السفر الى نيوزيلاندا لدراسة اللغة الانجليزية انا و زوجتي, و معي كذلك طفلتين.
    و متخوّف جداً من توفر السكن الملائِم إضافة الى المعهد الجيد و مصاريف المعيشة هناك لمدة شهرين و نصف فقط.
    أود معرفة التكاليف لمدة شهرين و نصف تقريباً من ناحية السكن في شقة مفروشة قريبة من معهد جيد في أي مدينة أو بلدة في نيوزيلاندا.
    إضافة الى العناية بالأطفال هناك, و وجود حضانة جيدة بتكلفة جيدة !!

أود مساعدتي و لكم جزيل الشكر ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كساب الجميل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أنا أود السفر الى نيوزيلاندا لدراسة اللغة الانجليزية انا و زوجتي, و معي كذلك طفلتين.
    و متخوّف جداً من توفر السكن الملائِم إضافة الى المعهد الجيد و مصاريف المعيشة هناك لمدة شهرين و نصف فقط.
    أود معرفة التكاليف لمدة شهرين و نصف تقريباً من ناحية السكن في شقة مفروشة قريبة من معهد جيد في أي مدينة أو بلدة في نيوزيلاندا.
    إضافة الى العناية بالأطفال هناك, و وجود حضانة جيدة بتكلفة جيدة !!

أود مساعدتي و لكم جزيل الشكر ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

بصراحة اهنأك اخوي على فكرة انك تجي نيوزلندا مع العائلة مع المسؤولية الكبيرة اللي حتكون عليك ،، لكن اتوقع حيكون عليك انك ترتب أمورك كاملة من بدري قبل الوصول إلى نيوزلندا بفترة شهر على الأقل
    بالنسبة للسكن اتوقع اسبوعياً شقة مكونة من غرفتين وصالة صغيرة ومطبخ حتكون عليك في حدود 2000ريال سعودي ( متوسط ) والمعهد على حسب من الف ريال في الاسبوع إلى الف وخمسماية ريال .
    مصاريفك مع عائلتك اتوقع حتكون في حدود 6500 - 8000 ريال في الشهر على حسب يدك انتَ كيف وانت ادرى باحتياجاتك ..
    اما موضوع الحضانة فاعذرني ما عندي اي خلفية فيه ابداً لكن اللي اسمع فيه انه الحضانات هنا غالية حبتين ..
    عموماً لو احتجت مساعدة في موضوع المعهد والسكن اتواصل معايا على ايميلي :
    m.akram@conectadonz.com
    بالتوفيق يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.