الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة دبلوم الكليه التقنيه في نيوزلندا

معادلة دبلوم الكليه التقنيه في نيوزلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاليفورنياوي
    كاليفورنياوي

مبتعث جديد New Member

كاليفورنياوي الولايات المتحدة الأمريكية

كاليفورنياوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اصبر شوي , بجامعة لحد الآن ماتحددت
    • لحد الآن ماتحددت
    • اصبر شوي
    • ذكر
    • san diego, ca
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

July 24th, 2013, 02:24 AM

السلام عليكم

كيف معادلة دبلوم الكلية التقنيه عندكم يا أهل نيوزلندا ؟

معي دبلوم من الكليه التقنيه تخصص محاسبه

كم يعادلوون تقريبا؟ يعادلونه كامل ؟

وش معايير المعادله عندهم ؟

أكتب أي شي تعرفه لي ولغيري

جزاكم الله خير
  2. بالنسبة للجامعات في الغالب يسقطون عنك السنة التحضيرية فقط ويبقى لك 3 سنوات في الجامعة، نظامهم سيئ الصراحة في معادلة المواد
    بعض الكليات مثل كلية الوينتك في هاميلتون عادلت لبعض الشباب سنة كاملة مع السنة التحضيرية وصارت دراستهم سنتين فقط
    وعندك جامعة AUT ايضا اتوقع جيدين في معادلة المواد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_inter
    بالنسبة للجامعات في الغالب يسقطون عنك السنة التحضيرية فقط ويبقى لك 3 سنوات في الجامعة، نظامهم سيئ الصراحة في معادلة المواد
    بعض الكليات مثل كلية الوينتك في هاميلتون عادلت لبعض الشباب سنة كاملة مع السنة التحضيرية وصارت دراستهم سنتين فقط
    وعندك جامعة AUT ايضا اتوقع جيدين في معادلة المواد
    إذا أدرس 3 سنوات بتكون زي أمريكا
    لكن أنا أبي جامعة تعادل لي ساعات بحيث أصير أدرس سنتين فقط
    وبعدها أكمل للماستر
    شكرا اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاليفورنياوي
    إذا أدرس 3 سنوات بتكون زي أمريكا
    لكن أنا أبي جامعة تعادل لي ساعات بحيث أصير أدرس سنتين فقط
    وبعدها أكمل للماستر
    شكرا اخوي
    هلا وغلا اخوي ..

بالنسبة للمعادلة لازم اول شي تحدد هل انت ناوي تدرس على حسابك الخاص او انت مبتعث من الكلية التقنية ؟

إذا مبتعث من الكلية التقنية لك نظام ثاني في المعادلة وفي جامعات معاها اتفاقية اصلاً للمعادلة هنا زي اليونيتك وزي ماناكو .

إذا انت بتدرس على حسابك الخاص ما في نظام معين لازم تعبي نموذج المعادلة وتجرب كل الجامعات وتشوف الاحسن ( لكن الافضل انك ما تعادل المواد غير لما تحصل على البعثة عشان تكون البعثة سنواتها اطول لك )

هذا اللي اقدر افيدك فيه

بالتوفيق يا رب

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    هلا وغلا اخوي ..

بالنسبة للمعادلة لازم اول شي تحدد هل انت ناوي تدرس على حسابك الخاص او انت مبتعث من الكلية التقنية ؟

إذا مبتعث من الكلية التقنية لك نظام ثاني في المعادلة وفي جامعات معاها اتفاقية اصلاً للمعادلة هنا زي اليونيتك وزي ماناكو .

إذا انت بتدرس على حسابك الخاص ما في نظام معين لازم تعبي نموذج المعادلة وتجرب كل الجامعات وتشوف الاحسن ( لكن الافضل انك ما تعادل المواد غير لما تحصل على البعثة عشان تكون البعثة سنواتها اطول لك )

هذا اللي اقدر افيدك فيه

بالتوفيق يا رب

هلا بك أخوي
    أنا بأمريكا ألحين أدرس على حسابي من 3 شهور ولا أبي أتحول لبرنامج الكليه التقنيه
    7 "
  6. هلا اخوي إذا كذا لا تشغل بالك بموضوع نيوزلندا ( وجهة نظري )

اكيد في جامعات في امريكا تعادلك اكثر من نيوزلندا لأن نيوزلندا عدد جامعاتها اقل واصلاً التحويل من أمريكا لنيوزلندا ما اتوقع فيه هذه السهولة ..

هذا اللي اقدر افيدك فيه

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.