الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى أبدأ بالتسجيل في اللغة لمدة 3 شهور ؟

متى أبدأ بالتسجيل في اللغة لمدة 3 شهور ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحاول الابتعاث
    أحاول الابتعاث

مبتعث جديد New Member

أحاول الابتعاث السعودية

أحاول الابتعاث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة --
    • --
    • طالب
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 31st, 2013, 07:14 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب في الثانوي ( تعليم مطور ) وراح أتخرج إن شاء الله الترم الأول القادم , وإن شاء الله راح آخذ لغة لمدة 3 شهور ( للأسف ما تأكدت للحين بسبب الوضع المالي , لكن أتفائل بالخير وأقول إن شاء الله ) , وأنا إن شاء الله ناوي على نيوزلند بسبب أنها رخيصة وأمان إن شاء الله .

سؤالي : متى آخر موعد لي بالتسجيل في المعاهد ؟ ( يعني مثلا إذا كانت الجوازات تحتاج وقت للجواز , كم هذا الوقت ؟ والفيزة هل أحتاجها أو أدخل ضمن نطاق السياحة ؟ , وإجراءات السفارة والمعهد , كم مدتها ؟ إلخ... )

* مع العلم أن الترم ينتهي بمنتصف شهر يناير تقريبًا ( 15/3/1435 )
    وأنا أبي آخذ اللغة 3 - 6 شهور حسب المالية

شكرًا لكم وآسف على الإطالة .
  2. مرحبا أخوي
    بخصوص قبولات اللغة فهي بسيطة جدا وتقدر تاخذها من أي معهد خلال يوم الى يومين، لاتشيل هم هالنقطة
    اذا بتجي ونيتك فقط دراسة اللغة لمدة 3 أشهر فكل الي عليك تشتري تذكرة وتجيب قبول من معهد وتسافر الى نيوزلندا ومن المطار بيختمون لك فيزا سياحية مدتها 3 أشهر
    اما اذا كان عندك نية أنك تقدم على طلب الالحاق بالبعثة هنا لازم تدرس الموضوع بشكل ثاني وتحصل قبول جامعي أولا وتدرس لغة لمدة تقريبا 5-6 أشهر وتستخرج فيزا دراسية وتاخذ قبول من الوزارة للدراسة على الحساب الخاص ولما تكمل 4 أشهر هنا في نيوزلندا راح يكون بامكانك التقديم على البعثة بشرط اختبار الايلتس والحصول على درجة 4
    موفق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاول الابتعاث
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب في الثانوي ( تعليم مطور ) وراح أتخرج إن شاء الله الترم الأول القادم , وإن شاء الله راح آخذ لغة لمدة 3 شهور ( للأسف ما تأكدت للحين بسبب الوضع المالي , لكن أتفائل بالخير وأقول إن شاء الله ) , وأنا إن شاء الله ناوي على نيوزلند بسبب أنها رخيصة وأمان إن شاء الله .

سؤالي : متى آخر موعد لي بالتسجيل في المعاهد ؟ ( يعني مثلا إذا كانت الجوازات تحتاج وقت للجواز , كم هذا الوقت ؟ والفيزة هل أحتاجها أو أدخل ضمن نطاق السياحة ؟ , وإجراءات السفارة والمعهد , كم مدتها ؟ إلخ... )

* مع العلم أن الترم ينتهي بمنتصف شهر يناير تقريبًا ( 15/3/1435 )
    وأنا أبي آخذ اللغة 3 - 6 شهور حسب المالية

شكرًا لكم وآسف على الإطالة .
    هلا وغلا اخوي ..

إذا انت جاي فقط لغة يبغالك قبلها بشهر تتواصل مع المعهد وتعطيهم مواصفات العائلة اللي تحتاجها عشان يوفرولك طلبك وما يكون لهم عذر ..

اما اذا انت جاي تدرس على حسابك الخاص وبعدها تنضم للبعثة فأقل شي يبغالك تنسق قبلها بشهرين عشان تتم امورك من قبول جامعة + فيزا وما إلى ذلك ..

هذا موضوع حيفيدك في موضوع البعثة لو حاب تطلع عليه :

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread411961.html

اذا احتجت اي مساعدة في القبولات انا في الخدمة ، راسلني ع الايميل :

m.akram@conectadonz.com

تحياتي ،،

7 "
  4. شكرًا لكم جميعًا , والله أسعدتني إجاباتكم وردودكم .
    أما بخصوص أني أنضم للبعثة , فهذا ما أفكر فيه صراحةً , الأولوية لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن - إن شاء الله - , والخيار الثاني فهو الابتعاث .

جزاكم الله خير , وما قصرتوا معاي كلكم 3>
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.