الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن دراسة الماجستير في نيوزلندا :) ابي احد يجاوبني ^_^

سؤال عن دراسة الماجستير في نيوزلندا :) ابي احد يجاوبني ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mona m
    mona m

مبتعث جديد New Member

mona m السعودية

mona m , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء حيويه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • كيمياء حيويه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 15th, 2013, 11:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله

عندي استفسار بالنسبه لدراسة ماجستير علوم في نيوزلاندا انا قدمت على المرحله التاسعه لبعثة الملك وتم قبولي مبدئيا والحمدلله بس سؤالي الحين انا حطيت من ضمن رغباتي المانيا وكندا ونيوزلندا بس كيف اعرف في اي دوله تم قبولي و انا ابي ادرس ماستر علوم في جامعة اوتاغو في مدينة دنيدن و لغتي ضعبفه هل في البدايه ادرس معهد بعدين اقدم على الماستر ابي احد يفيدني جزاكم الله خير وكيف اراسل الجامعه عشان القبول
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اول شيء الف مبروك للبعثه وان شاء الله تتحقق امنياتك
    بالنسبه لمعرفة دولة البعثه على ما اعتقد بتجيك رسالة على ايميلك مبين فيها دولة الدراسة
    وبالنسبه للغه معك سنه ونص لدراستها وبعد هالمده ان شاء الله تبدأ بالجامعه
    وبالنسبه للقبول الجامعي اقدر اخدمك فيها واجيب لك القبول
    راسلني على ايميلي ولاتشيل هم القبولات في اللغه والجامعه
    td603@hotmail.com
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TD603
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اول شيء الف مبروك للبعثه وان شاء الله تتحقق امنياتك
    بالنسبه لمعرفة دولة البعثه على ما اعتقد بتجيك رسالة على ايميلك مبين فيها دولة الدراسة
    وبالنسبه للغه معك سنه ونص لدراستها وبعد هالمده ان شاء الله تبدأ بالجامعه
    وبالنسبه للقبول الجامعي اقدر اخدمك فيها واجيب لك القبول
    راسلني على ايميلي ولاتشيل هم القبولات في اللغه والجامعه
    td603@hotmail.com
    وعليكم السلام الله يجزاك خير
    للاسف ما ادري وين قبلوني فيه ولا هو مكتوب في الايميل ولا شي بس مكتوب الاوراق المطلوبه
    7 "
  4. بالنسبة للقبولات فالجامعة تعطيك قبول مشروط باللغة وتعطيك ايضا قبول دراسة اللغة، يعني ممكن تحصلين على قبول لدراسة اللغة عام 2014 وتبدأ دراستك مثلا 2015
    ولك سنة من الوزارة لدراسة اللغة ويحق لك التمديد لمدة 6 أشهر أخرى في حال عدم انهائها في الوقت المحدد
    بالنسبة لدول الابتعاث فحطي في بالك بأن ألمانيا تدرس التخصص باللغة الألمانية وهل عندك استعداد لتعلم اللغة الألمانية
    أنا ادرس ماجستير في العلوم البيولوجية في جامعة وايكاتو، ودرست من قبل ماجستير كيمياء حيوية في جامعة ماسي، الدراسة معقدة في نيوزلندا لتخصصات العلوم خصوصا لمرحلة الماجستير
    أرى بأن استراليا هي الخيار الأفضل ثم بريطانيا، وأعرف كثير حولوا من هنا ومشت أمورهم في استراليا، دايم حطي في بالك بأن بامكانك التحويل، لذلك احرصي على الحصول على قبولات في أكثر من دولة وتكون احتياط لك في أي وقت في حال لاسمح الله ما مشت أمورك
    انتظري وشوفي مكان قبولك وبعدها اتخذي القرار المناسب
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.