الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي اسفسارين يا اخوان بخصوص كشف حضور المعد والتعويض المالي من الملحقية

عندي اسفسارين يا اخوان بخصوص كشف حضور المعد والتعويض المالي من الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dahem503
    Dahem503

مبتعث جديد New Member

Dahem503 السعودية

Dahem503 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لسى ابي طب , بجامعة لسى
    • لسى
    • لسى ابي طب
    • ذكر
    • ابي هولندا, السعودية
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

September 23rd, 2013, 03:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم ياخوان عساكم بخير وطيبين
    اسف ان كنت ازعجتكم بطلباتي واستفساراتي

الحين الملحقية يبون كشف حضورك للمعهد والغياب هذا انا اروح اخذه منهم ولا الملحقية يطلبونه منهم ((يعني الحين لازم ماغيب ولا يوم عن المعهد ولا مسموح لي نسبة ماتجاوزها من الملحقية))
    ادرس في معهد kaplan international college
    بنيوزيلاندا

----------------
    الاستفسار الثاني
    انا اخذت قبول معهد واعطاني معه وصل بالي دفعته ((المعهد-الهومستاي-التامين))هل استخدم هذا الوصل للتعويض من الملحقية

ومشكورين مقدما ,,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dahem503
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم ياخوان عساكم بخير وطيبين
    اسف ان كنت ازعجتكم بطلباتي واستفساراتي

الحين الملحقية يبون كشف حضورك للمعهد والغياب هذا انا اروح اخذه منهم ولا الملحقية يطلبونه منهم ((يعني الحين لازم ماغيب ولا يوم عن المعهد ولا مسموح لي نسبة ماتجاوزها من الملحقية))
    ادرس في معهد kaplan international college
    بنيوزيلاندا

----------------
    الاستفسار الثاني
    انا اخذت قبول معهد واعطاني معه وصل بالي دفعته ((المعهد-الهومستاي-التامين))هل استخدم هذا الوصل للتعويض من الملحقية

ومشكورين مقدما ,,,
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لموضوع كشف الغياب انت تطلبه من المعهد ويرسلولك هو ايميل او يطبعوه لك وبعدها ترسله للملحقية ،،

الملحقية تحرص كثير الحرص على انه الطالب ما يوصل نسبة غيابه اقل من 90% لأن مثل ما انت عارف انه الجوازات النيوزلندية تطلب من الطالب انه يحضر 100% من الكلاسات عشان يقدر ياخذ فيزا طالب ،، وانا شخصياً اعرف كم شخص ما اعطوهم فيز واضطروا انهم يرجعوا السعودية وذلك لقلة نسبة حضورهم في المعهد فأنصحك انك تحضر 100% قد ما تقدر واذا غبت لعذر مرضي فروح المستشفى وخلي العذر معاك اذا طلبته الجوازات تعطيهم هو .

بالنسبة للاستفسار الثاني ، لطلب التعويض ترفق الوصل حق استلام المبلغ اللي اعطاك هو المعهد وتطلب تعويض عن طريق اسم المستخدم حقك في بوابة الطلبة المبتعثين وترسلهم الفواتير عن طريق البريد او انك تروح بنفسك تعطيهم هي لقسم المالية ويجيك التعويض بإذن الله ..

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لموضوع كشف الغياب انت تطلبه من المعهد ويرسلولك هو ايميل او يطبعوه لك وبعدها ترسله للملحقية ،،

الملحقية تحرص كثير الحرص على انه الطالب ما يوصل نسبة غيابه اقل من 90% لأن مثل ما انت عارف انه الجوازات النيوزلندية تطلب من الطالب انه يحضر 100% من الكلاسات عشان يقدر ياخذ فيزا طالب ،، وانا شخصياً اعرف كم شخص ما اعطوهم فيز واضطروا انهم يرجعوا السعودية وذلك لقلة نسبة حضورهم في المعهد فأنصحك انك تحضر 100% قد ما تقدر واذا غبت لعذر مرضي فروح المستشفى وخلي العذر معاك اذا طلبته الجوازات تعطيهم هو .

بالنسبة للاستفسار الثاني ، لطلب التعويض ترفق الوصل حق استلام المبلغ اللي اعطاك هو المعهد وتطلب تعويض عن طريق اسم المستخدم حقك في بوابة الطلبة المبتعثين وترسلهم الفواتير عن طريق البريد او انك تروح بنفسك تعطيهم هي لقسم المالية ويجيك التعويض بإذن الله ..

تحياتي
    اشكرك اخي الكريم لردك السرع
    طيب انا مطلع الفيزا الدراسية 4 شهور وخلصت طلعتها

ومن شروط الحاق طالب او فتح ملف طالب ماشفت شرط كشف الغياب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dahem503
    اشكرك اخي الكريم لردك السرع
    طيب انا مطلع الفيزا الدراسية 4 شهور وخلصت طلعتها

ومن شروط الحاق طالب او فتح ملف طالب ماشفت شرط كشف الغياب
    هذا شي تطلبه الملحقية عشان تعرف هل انت حضورك جيد او غير جيد لأنه ما في فايدة يلحقوك بالبعثة وحضورك سيء

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.