الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

5 اسئلة عن نيوزيلندا جوابني ولك الدعاء!!!!

5 اسئلة عن نيوزيلندا جوابني ولك الدعاء!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد الدوسري
    فهد الدوسري

مبتعث مستجد Freshman Member

فهد الدوسري الولايات المتحدة الأمريكية

فهد الدوسري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • المدينة اللي فيها جامعتي, في الولاية في المدينة اللي فيها جامعتي
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

March 26th, 2008, 09:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    *
    *
    إخواني المبتعثين الى نيوزيلندا عندي بعض الأسئلة فأرجوا منكم الإجابة عليها إذا امكن.

1- ما هو مقدار المكافأة المقدمه من الوزارة لنيوزيلندا؟وإذا كانت لعائلة تتكون من زوج وزوجة وطفل؟
    2- أرغب في دراسة الهندسة المعمارية في جامعة أوكلاند فما قيمة الإيجارات للشقق هناك؟
    3- هل مكافأة الوزارة في أوكلاند تكفي للإيجار وجميع التكاليف أو ممكن يتوهق الشخص هناك؟
    4-هل ممكن زوجتي تلبس النقاب (ليس الحجاب) هناك ام ستتعرض للمضايقات؟
    5- اذا كان هناك مكان أرخص من أوكلاند فما هي الخيارات لدراسة الهندسة المعمارية؟
    *
    *
    جزاكم الله خير.
  2. هلا وغلا ومرحبا بالدوسري والدواسر كلهم

- ما هو مقدار المكافأة المقدمه من الوزارة لنيوزيلندا؟وإذا كانت لعائلة تتكون من زوج وزوجة وطفل؟
    1- المكافاة المقدمة للزوج والزوجة وطفل برفقتهم هي 4294.23 دولار استرالي وحسب سعر الصرف اليوم من موقع Yahoo تعادل 4,901 دولار وباذن الله انها كافية وزيادة لك وللاهل.

2- أرغب في دراسة الهندسة المعمارية في جامعة أوكلاند فما قيمة الإيجارات للشقق هناك؟
    2- الشقق بالنسبة لك تتراوح من 400 الى 500 بالاسبوع ولكن تلقى ارخص وانا عزوبي وفي شقة قيمتها فوق 400 بقليل.

3- هل مكافأة الوزارة في أوكلاند تكفي للإيجار وجميع التكاليف أو ممكن يتوهق الشخص هناك؟
    3- انا عن نفسي ما بعد استلمت اى مكافاة ولكن كثير من الشباب هنا يتورطون اخر الشهر بفلوس زايدة عن الحاجة.

4-هل ممكن زوجتي تلبس النقاب (ليس الحجاب) هناك ام ستتعرض للمضايقات؟
    4- باذن الله ما فيه اى مضايقات وانا سبق لي ان شفت كذا وحدة منقبة وفيه نقاب اسلامي حلو جدا يكون ملون وساتر جدا ومظهره انيق ويناسب لبناتنا في الغربة.

5- اذا كان هناك مكان أرخص من أوكلاند فما هي الخيارات لدراسة الهندسة المعمارية؟
    5- اذا انت على البعثة تعال اوكلاند ولا تخاف لان الراتب هنا عالي ولله الحمد.

لا تحرمني من دعواتك الله يجزاك خير واى استفسار حاضرين

بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.