الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة اللغة في نيوز بعد الثانوية!

دراسة اللغة في نيوز بعد الثانوية!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Al-Majd
    Al-Majd

مبتعث جديد New Member

Al-Majd نيوزيلندا

Al-Majd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة طالب
    • طالب
    • طالب
    • ذكر
    • طالب, طالب
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 4th, 2013, 09:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(أول موضوع لي)

في الحقيقة أريد السفر إلى نيوزلندا لدراسة اللغة هناك،ولكن كوني طالب في مدرسة نظام مقررات فسوف تنتهي دراستي في سنتين ونص اي الترم الأول من السنه الثالثة التي انا بها الآن !

وسوف تكون السفرة بإذن الله إلى نيوزلندا 6 شهور ولكن واجهتني مشكلتين الأولى و هي فوات اختبار القدرات والتحصيلي،هل استطيع أن اختبارها بعد عودتي من السفر؟؟

والمشكلة الثانية هي التقديم في الجامعة متى يكون وهل يلزم أن أن أعود من السفر من اجل التقديم في الجامعة؟؟

هذي المشكلتين اللي دوختني بصراحة وان شاء الله اجد عندكم الحل

وأيضاً حبيت اسأل عن الدراسة في. Bay of island ?
    وكيف الأجواء بشكل عام في نيوز من شهر 4 إلى نهاية 9 هجري؟

وشكرا لكم جميعا. حاب اعتذر من المشرفين إذا الموضوع ماهو في مكانه بس ما ادري فين ويا ليت تنقلون الموضوع . ..افضل من حذفه،تحياتي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي ،،

حياك الله في المنتدى وان شاء الله الموضو فاتحة خير لك يا رب ..

بصراحة دامك جاي ستة أشهر ليه ما تاخذ البعثة بالمره ؟ الموضوع مو صعب ويبغاله بالكثير جداً 6 أشهر ..

هذا رابط موضوع لي يوضح فيه كيف ممكن تجيب البعثة في ستة أشهر :

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thr...l#.Ukio0tLPV9s

طبعاً الجامعات هنا لا تحتاج تحصيلي او قدرات فقط تقدم بالثانوية العامة .

وممكن تراسلني وان شاء الله اضبطك في موضوع القبول حق الجامعة وكل شي مجاناً

m.akram@conectadonz.com

اما عن مواعيد الجامعات في السعودية وعن نظام التحصيلي والقدرات فوالله ما عندي اي علم فيها .

بالنسبة للمنطقة اللي ذكرتها بصراحة هي حلوة حقت سياحة لكن ما اعرف معاهد جيدة فيها لكن في مناطق مشابهه فيها معاهد جيدة وقوية وحلوة

اما عن الجو فانت حتجي في بداية الخريف الين نهاية الشتاء .. الله يعينك

بس والله نيوزلندا حلوة في كل اجواءها وان شاء الله تنبسط المهم الحين انك تركز في دراستك وبإذن الله خير يا رب

الله يوفقك
    7 "
  3. شكرا أولا على ردك ويعطيك العافية

بس بصراحة حاليا ليس لدي رغبه في الابتعاث ،وسبب دراسة اللغة أنني سوف ادخل في الجامعة علوم أو هندسة الحاسب ولابد فيها من الانجليزية

وأيضاً سمعت أن الدراسة في نيوزلندا صعبه....

ولكن عند رغبتي في الابتعاث هل يجب علي أن ادرس لغة مره ثانية؟ اقصد إذا عدت إلى السعودية فتره او دخلت جامعه

أسف على الاطالة

وأيضاً الإخوان اللي عندهم علم عن القدرات والتحصيلي لا تحرمونا من ردودكم..
    7 "
  4. هلا وغلا اخوي

الله يوفقك في دراستك وين ما كانت سواءاً في السعودية أو نيوزلندا ،،

بالنسبة لصعوبة الدراسة في نيوزلندا انا اشوف انها متوسطة وبالعكس اذا اخذت لغة فما في فرق كبير في التعلم بالذات انه الجامعات النيوزلندية تساعد الطالب بشكل كبير

من ناحية الدراسة وطرق التعلم والدورات ..

طبعاً اذا انت رغبت في الابتعاث الجامعات هنا تتطلب لغة انجليزية عالية ( في اختبار الايلتس لتحديد مستوى اللغة المتطلب 6 من 9 لدخول البكالوريوس )

فاذا كانت لغتك جيدة ما يتطلبوا منك تدرس لغة من جديد اما اذا لغتك ضعيفة فاكيد يطلبوا منك تدرس لغة من جديد

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.