الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. استفسار !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. استفسار !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3773 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nana9009
    nana9009

مبتعث جديد New Member

nana9009 السعودية

nana9009 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى IT , بجامعة -
    • -
    • IT
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 28th, 2013, 02:01 PM

مساء النور .

اخواني الله يسعدكم انا معايا دبلوم IT وحاب اكمل اذا الله راد بكالوريوس وكمان ماستر اذا الله راد , بس بالبداية ابغى اقوي لغتي وراح اطلع على حسابي الين الله يفرجها

كم احتاج مبلغ بالريال السعودي لـ 6 اشهر دراسة لغة في نيوزلندا في ولايات مناسبة وتكون اسعار المعيشة فيها حلوه نوعا ما او رخيصه

تحياتي لكم ...
  2. المعدل تقريبا لدراسة اللغة لمدة 6 أشهر بحدود 60 ألف ريال، تزيد أو تنقص على حسب المنطقة والمعهد والسكن والمصاريف الخ
    بخصوص دراستك أنصحك تدرسين في كلية مثل Wintec اذا كنتي حابه تعادلين مواد الدبلوم، ممكن يسقطون عنك سنة كاملة بالاضافة الى التحضيرية، الجامعات ممكن يعادلون لك السنة التحضيرية فقط
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nana9009
    مساء النور .

اخواني الله يسعدكم انا معايا دبلوم IT وحاب اكمل اذا الله راد بكالوريوس وكمان ماستر اذا الله راد , بس بالبداية ابغى اقوي لغتي وراح اطلع على حسابي الين الله يفرجها

كم احتاج مبلغ بالريال السعودي لـ 6 اشهر دراسة لغة في نيوزلندا في ولايات مناسبة وتكون اسعار المعيشة فيها حلوه نوعا ما او رخيصه

تحياتي لكم ...
    اهلاً وسهلاً اختي ،،

تقريباً مثل ما قال اخونا علي 60 الف ريال توتل الستة اشهر كمتوسط ،، اما بالنسبة للمدن فنيوزلندا صغيرة وعدد المدن قليل مو مثل اي دولة كبيرة ..

عموماً ف نقطة مهمة للدبلوم وهي انك بنظام معادلة الشهادات ما تقدري تعادلي اكثر من 40% من مجموع دراستك الأكاديمية في الجامعة ..

وهذا موضوع حيفيدك في الالتحاق في البعثة مره كثير :

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread411961.html

اذا احتجتي اساعدك في قبولات او في اي استفسارات ممكن تطرحيها في الموضوع او تراسليني ع ايميلي :

m.akram@conectadonz.com

الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.